Chapter 4

64.5K 2.5K 172
                                    


زمرد بدهشه : إيلا ...

إيلا بمرح : زمرد الحمراء ....

نهضت إيلا من مقعدها تركض تجاه زمرد التي إستقبلتها بحضن دافئ و قبله لطيفه على وجنتها غير مكترثين للذي يجلس على مقعده يبدو على ملامحه البرود ... الحده و الهدوء بينما بداخله سعيد لأن صغيرته تبتسم و تضحك بسعاده و مرح ليقطع تلك اللحظات ....

أيهم ببرود : آنسه زمرد ....

زمرد و هي تعتدل في وقفتها و يدها تمسك بيد إيلا : أجل سيدي ...

أيهم : تفضلي بالجلوس .... و أنتي إيلا إذهبي إلى سيلفيا و أجعليها تأخذكي إلى عمك سيزار ..

إيلا : حاضر بابي ...

أصابت المفاجأه زمرد بأن إيلا هي إبنة أيهم ... فهي عندما راتها بالمكتب لم تفكر في العلاقه بينها و بين أيهم ... هي فقط اصابتها السعاده لرؤية تلك الصغيره اللطيفه ..... تفيق من مفاجأتها بعد سماعها باب المكتب يغلق يعلن عن ذهاب إيلا لتتجه إلى المقعد المقابل للمكتب و تجلس عليه ....

أيهم ببرود و هو يقلب في الأوراق الخاصه بها : إذا آنسه زمرد .... يبدو من علاماتك المرتفعه في الجامعه أنكي مجتهده و أيضا خبرتك عمرها 4 سنوات مما يدل على عملك منذ أن بدأتي الدراسه ....

زمرد بثبات وجديه : أنا أحب دراستي و مجال عملي بالفعل ....

أيهم ببرود : جيد .... هل تحدثت معكي سيلفيا عن مهام عملك ...

زمرد : ليس بعد فقط أرسلتني لإنهاء ملفي ....

أيهم : حسنا ... هي ستقوم بإخبارك كل شيء ... و لكن أنتي تسكنين بمقاطعه بعيده ... و هذا سوف يكون مشكله بالنسبه لمواعيد العمل ...

زمرد : أنا سوف أبحث عن منزل قريب من هنا ...

أيهم : لدينا بالفعل شقق سكنيه للعاملين بالشركه يخصم إيجارها من أجرك .... يمكننا تدبير منزل لكي ....

زمرد بسعاده : شكرا لك سيدي ...

أيهم ببرود : حسنا آنسه زمرد ... يمكنكي الآن الذهاب لسيلفيا لتقوم بتعريفك على مهام عملك ....

زمرد و هي تنهض من مقعدها : حسنا سيدي ... شكرا لك ... و أتمنى أن أكون عند حسن ظنك بي ...

أيهم ببرود : و أنا أيضا أتمنى ذلك ...

خرجت زمرد من مكتبه و هي تشعر بالحماس و السعاده ... فهاهي تخطو خطواتها الأولى لحياتها العمليه التي يملأها الإصرار أن تكون ناجحه .... طرقت باب مكتب سيلفيا بخفه و تأذن لها بالدخول ... لتدلف إلى الداخل و تطلب منها سيلفيا الجلوس ....

سيلفيا بجديه : إستمعي إلي جيدا زمرد .... بالطبع تعلمين من يكون سيد أيهم في عالم الإقتصاد .. هو الداهيه و لم يلقب بهذا اللقب من الفراغ ... بارد ... حاد ... قاسي ... لا يرحم من يخطأ ...

زمرد الداهيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن