Chapter 25

37.6K 1.6K 112
                                    


كانت إيلا لا تكف عن البكاء و الإرتجاف بخوف في حضن نيروز التي تضمها بحنان تحاول تهدأتها و لكن محاولاتها باءت بالفشل ...

إيلا ببكاء و صراخ : بابي ... أريد بااااابي ... أين هو باااابي ....

نيروز بحنان و هي تبكي : إهدأي صغيرتي ... إهدأي ...

إيلا و هي تمسح دموعها بكفيها الصغيرين : أنتي تحبيني جدتي ... أليس كذلك ... خذيني لبابي .. أرجوكي ....

لم تستطع نيروز إحتمال بكاء الصغيره ... و أيضا تريد معرفة ما حدث مع زمرد و تطمأن عليها ... لتقوم بتبديل ملابس إيلا و تحملها لتهبط الدرج لتجد كاترينا جالسه في غرفة المعيشه ...

نيروز : كاترينا ... نحن سوف نذهب للمشفى هيا ...

كاترينا و هي تنهض : حسنا جدتي ....

صعدوا سيارة كاترينا الي تولت القياده حيث تجلس نيروز بمقعد الراكب و هي تحتضن إيلا التي مازالت تبكي و جسدها لا يكف عن الإرتجاف ....
................................................

خرج أيهم من غرفة العنايه الفائقه حيث ترقد زمرد ليجلس على المقاعد التي تتواجد أمام الغرفه و بجانبه يوسف و سيزار و مامويل الذي يقف بجانبه .... حيث يستطيعون رؤية زمرد من الزجاج المواجه للمقاعد ..... كان أيهم يفكر فيما حدث ... يشعر بضيق .. حزن .. ألم و إنكسار ... كان حقا يشعر بتلك المشاعر لأول مره .... هو حقا يشعر أنه محطم ... هو يشعر بالضعف و هو يرى حبيبته هكذا و لا يستطيع فعل شيئا لها ... فاق من شروده على صوت إيلا الباكيه ...

إيلا ببكاء و هي تركض تجاه أيهم : بابي ... بابي ..

أيهم و هو ينتفض بفزع من مكانه : إيلا ....

ركض أيهم تجاه إيلا ليحتصنها بشده و تبدأ هي ببكاء مزق قلبه و روحه ...

أيهم بقلق و هو يبعدها عنه بلطف : صغيرتي ... ماذا هناك .. لما تبكين هكذا ...

إيلا ببكاء و شهقات صغيره متقطعه : بابي ... أنا .. أنا ...

أيهم و هو يحملها ليجلس على المقعد و هي في حضنه : هشششش ... إهدأي حلوتي و أخبريني ما الذي يحدث معك ...

إيلا بشهقات متقطعه : أنت .. أنت .. لن تموت و تتركني مثل مامي صحيح ...

أيهم بصدمه حاول إخفاؤها : من أخبرك بهذا صغيرتي ...

إيلا ببكاء : عمو الشرير ... عندما أستيقظت و سألته عن مامي ... أخبرني أنه قام بقتلها و أنها ماتت ... مامي ماتت بابي .. لقد كانت بدأت تلاعبني و تعاملني جيدا ... لماذا بابي ...

أيهم و هو يغمض عينيه بحزن على إبنته : هشششش ... إهدأي حبيبتي ... إهدأي ..

إيلا و هي ترتجف ببكاء : لا تتركني بابي .. أنا خائفه جدا ... لا تتركني ... لقد تركوني في غرفه مظلمه بابي و أنا أخاف من الظلام ....

زمرد الداهيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن