#وجع الماضي
#ليوثي المياحيرمة ملابسة بغرفتي .. يمشي ويجرجر بيه وراه عيوني احسهه تريد تطلع من الوجع ودموعي تجري وتحرك بخدودي عيطت وصيحت حتى يرحمني ما فاد.. بجاه ربي ارحمني عوفني ليش هيج اسوي بية لان وحدي وما الي والي .. الله عليك تعوفني .. وكلما اترجة بيه يكوم يزيد ويسحلني بكل قوتة ويكلي ما اعوفج الا اخسرج شرفج واضيعج حتى اكسر شوكتج وهذا العناد مالتج .. واخليج ماتسوين فلس بين النسوان.. ياااا بنت عمي..سد الباب وشمرني ع الفراش شعري مفلول وعبايتي اصلا بقت بغرفتي جتافاتي بينت وزنودي عريانات حتى صدري جان طالع ..رماني على الفراش رجليناتي تعرن جنت باليتك بس حرت شاغطي شعري لو صدري لو ادية لو .......شاغطي ما عرفت لازمني بايدة عضيتهه وخليته يصرخ .. واني اسب واغلط عليه .. والله انته مو رجال الرجولة مو استعراض عضلات على مره والله اموت وما اخليك تمس شعرة مني .. رفع ايده وهفني براشدي..دارلي وجهي..وكمل علي براشدي ثاني..كالي تستاهلين..هذني مكان اللي ضربهن الي ابوية الصبح..والرجولة هسة اشوفجياهه..على اصولهه..لوة ادية الاثنين..وخلاهن ورة ظهري..بتك ايد.. شفايفةكامت تتحرك..على وجهي..كمت ادفعة برجليناتي..ظغط عليهن بركبة..كمت ادور وجهي يمنه ويسرة..واتملص منه..كتلة الله لا يخليك..ربي يموتك..كتلة ادية كامن يوجعني عوفني..زكح بوجهي وكالي والله ما اعوفج..خلة جسمه فوك جسمي جان ثكيل حيل..حسيت بنار مشتعلة بيني وبينه..وبدت مرحلة العذاب..انفاسي اختنكت..وشفايفة..تخترق جسمي..ردت اتملص منه..واوخر وجهي منا ومنا..حتى ما يوصلني..بيد لازم ادية وبالايد الخرة كام يشك اليتك الساترني..سواه وصلتين..اني اتلوة بين اديه..واعيط..جسمي بين كلة واني اللي طول عمري صاينه روحي..لرجلي..امي ربتني..والشرف غالي..دموعي زادن..والله اموت ولا خليه يمسني..شفايفة ترف على وجهي.. اللعاب مال حلكة ترس ركبتي..اول مرة رجال يلزمني..من غير رابط..خارج اطار شرع ربي..بوسات ملهوفة حارة ضام وجهه بركبتي..وشعري..يدير عينة من يمي..حتى ما يشوف ذلي ووجعي..بس ما يوخر من فوكاي..زار كل جزء بوجهي شفايفي البكر دنسهه..بكل لهفة وقوة..كطع عليه النفس وايدة كامت تلعب بجسمي وتفاصيلة..خلصت طاقتي وصبري..ما عرفت شلون انهزم..ولا حتى شلون املص روحي منه..حرارة وقسوة وهوة يبوس بيه..واني ما اكدر اتحرك بقيت ساكته..ولا سويت ردة فعل..ابالي ما اخليه يغتصب حاجة مو اله..مو من حقة كمت افكر بحل..حتى اخلص روحي منه..عضيته مرة الخ..توجع وتزحزح شوية..من فوكاي..كام يسب ويمسح بالدم من شفته..اللي جرحتهه بالعضة..امي منى ماتت وخلتلي العار ماتت وهية زانية..انطت جسمهه برضاهه..اللي هوة مو من حقهه..من حق رجلهه.وماتت موتة شنيعة..واللي صار بيهه ..والعار اللي لزك بيهه جاي يرجع..يلزك بيه..لا...لا...لا...اني مو مثلهه..ما اخليه..واعيش طول عمري والعار راكبني..اذا سلمت عرضي..لا...لا اني مو مثلهه..اني الشرف نفسة..واذا راح شرفي..ماتت ريما..مالازم اسلم روحي..اموت ولا انطيه نفسي..مسح دم شفته..ورجعلي..محموم اكثر من قبل..لزك جسمه على جسمي..ويشك بالباقي من اليتك..لحد ما جسمي صار عاري كله..كمت ادفر برجلية..وما رضيت اسلم روحي اله..هوة تعصب صار صعبة يسيطر عليه..هوة جان يريد ياخذني ويكسرني باي طريقة..وهوة يسب ويغلط..كالي اليوم اذكرج انتي بنتمن..والفرق بيناتجن..هية ماتت..بعارهه..وانتي راح تعيشين بيه طول عمرج..جنني وخلة عقلي يطير من راسي..كتلة اني شريفة غصبا عليك..واموت شريفة..ولا اخليك تمسني..ردلي بضحكة استهزاء..انسي..لزك جسمة على جسمي بكل قوته..جسمة جان حار محموم برغبته..وبكرهه واني لا حول ولا قوة..انفاسه حارة وتحرك..وينفث بيهه بوجهي..وعلى جسمي..ايدة كامت تلعب على جسمي..تتحسس مناطق..انوثتي..بكل لهفة من فوك ملابسي الداخلية..ومن غير رحمة ولا شفقة..جان مثل الجلب المسعور..يحب ينهش..،بلحمي..كمت اتململ يمنه ويسرة حتى ما اخليه ياخذ راحته..اوووف موقف ضعب مسكينه كل وحدة تعرضت للاغتصاب..انتهاك حرمة بدن بالغصب..تكتل..جان يريد بس يفتح رجليناتي اللي لميتهن بكل قوتي..يحاول بس يباعدهن..ما خليته لزكتهن خليتهن يصيرن رجل وحدة..ما ردت ياخذ شرفي وكرانتي وعزة نفسي..كام ينزع باللباس الداخلي..اني عرفت انو الامور وصلت لمرحلة صعبة.مرحلة الموت..وجرس الخطر تقرب..يدك..وبقوة..لاحت فرصة عمري حتى انهزم..الايد اللي جانت لازمة اديني عافتني..والجسم اللي جان ضاغط على جسمي عتقني..واني حرة ..ما صدكت..فزيت..كمت اركض..والدم كام يتدافع بعروكي..يجري من الفرحة..والصدمة.،.جان يشوفني بملابسي الداخلية..متت من الخجل..لميت رجلية..
والملم بالباقي من اليتك بايد واركض حسيت بخطواتة وراي وهوة يصيح علية ويضحك ..وضحكتة مجلجلة ويتردد صداهه بالبيت كال وين ترحين اني حسبت حسابي وقفلت البيبان .. محد يكدر يخلصج من ايدي الليلة بس الموت؟؟؟ انتهت لحظات الامل عندي من سمعت كلامة .. شكد ساقط هذا الرجال ..حكم قبضتة علية وحصرني حصرة العصفور بالقفص هوة صار السجان والجتال.ز هوة كالهه ما يمنعني منه بس الموت .. لعد الموت هوة الحل ..جانت وجهتي للباب الخارجي .. انداريت للمطبخ حالتي صعبة وتعبانة وبيني وبين الموت خطوة...حالتي تعبانة ..وجسمي طالع شعري مكنفش .. اركض وهوة وراي .. حسيت بقوة ربي انطانياهه سبقته للمطبخ .. امي ريمة كالتلي الموت ولا العار ..فتحت مجر الكونتر ادور على سجينة وهوة وراي يصيح ويعيط علي.. بس اوكفي.. جان ابالي اكتلة وارتاح .. بس الخوف امتلكني.. وجه الصبح بين زضوة النهار لاح.. لكيت السجينة طلعتهه واني ارجف.. هوة من صدمته وكف بالباب مال المطبخ..صدرة مكشوف والعرك يتصبب منه ..شفتة تجري دم من عضتي ..جسمة ضخم مالي الباب طول وعرض ..صدرة يصعد وينزل من التعب.. لزم الباب باديه وكالي شتردين اتسوين ؟؟؟تكتليني ..اني وجهي جان مغسول بالدموع ..احمر من التبوس ومن قوة العصرة ..ومن الموقف المخجل اللي اني بيه..احجي واشهك وابجي ..ابجي على روحي ..على نظافتي.. اللي تدنست ..على اللي جابوني وعافوني بهل وساخة..ابجي على روحي ...وكتوبلي الشقا والتعب والضيم..ياريت اكدر اكتلك ..لو بيدي اكتلك ميت مرة بس لا ..لا حسابك يم الله ..اني اموت نفسي حتى ارتاح وخطيتي بركبتك..ارتاح منك ومن غيرك ومن كلمن ضلمني ..حسبي الله ونعم الوكيل بيكم كلكم..بدة يتقرب علية شوية شوية ..رفعت السجينة يم صدري واني اصرخ عليه بالرغم من الغواش اللي بعيوني من كثر الدموع والحركة.. كتلة لا تتقرب اكثر والله اكتل روحي .. اموت ولا اخسر شرفي وعرضي.. كالي لا تهدديني انتي خوافة تكدرين اضربين روحج.. باعي اللي بديته لازم اكملة ماكو مفر منه خوش...مسحت دموعي بكل جرءة وثبات وجهي مكابل وجهه .. والعين بالعين من دون ما احزن او اترجاه اذا هوة مستحقرني.. وبالة ما اسويهه.. ابد ما اخليه يكمل اللي بداه ابد...ابد؟؟ انطيه شرفي يعني موتي بالحية واني ميته ميته ..اموت شريفة عفيفة ..رفعت السجينة ليفوك بادية الاثنين ونزلتهه بكل قوة بنص بطني ..ما عرفت شلون ..بس ردت اموت وبس حسيت بحرارة عالية والسجينة تكطع ابطني..الدم كام ينفر..هوة يباوعلي ومصدوم كام يركض كدامي .. اني دخت ودارة بية الدنية اوكعت على صوت صرخة اسمعهه طالعه من حلكي.. وصرخة ثانية طالعة من عندة ..اجاني يركض وهوة يصرخ..ليش هيج سويتي اتقرب علية وما كدر يمسني ..كتلة راح اعوفك لربي ي.....محمد ان شاء الله ربي يسامحني ..كام يبجي ويصرخ.. لا تموتين لا..لا..بعد مالي شغل بيج ولا احجي عليج اللي ترديه سةيه لاتموتين...لا تموتين..هسة ..هسة اخذج للطبيب...شالني بحضنة واني بعدهه واعيتي ..وبصوت متقطع احجي احس روحي تنسحب مني شوي شوي.. شاورتة كتلة ..ااااسسستررني؟؟شايلني ويركض بية ..واني احس الدنية فراغ حاسة روحي خفيفة مثل نسمة الهوة الباردة تسبح بعالم ثاني ....
محمد يحجي..
الشهوة والمعاند عمن عيوني..ردت بس اردلهه اللي سوتة بيه..وربي سخرلي اسبابة ..دكيت عليهه الباب بنص الليل..وفتحتة..ويا ريت مافتحته..ولو لو مافاتحتة جان كسرتة ودخلت..جنت بحالة جنون ولا وعي..جانت تحاول تستر روحهه بس ما تكدر تغطي جمالهه اليسحر..شعرهه الاسود..وعيونهه المكحلة..برغم الشال اللي لابسته بس لمعه شعرهه مبينه بالكذلة..غوتني..ونوب دخلت بعقلي..ما اهتميت شراح يكول ابوية ولا باي شي..من ورة عملتي..نسيت نفسي..كل اللي جان ابالي ما انسة اللي سوته بيه ولازم ارجعه الهه..هية كل الوكت ملفلفة..ما يبين منهه شي..ومجلبة على اني عفيفة وطاهرة..وهية اعمالهه تكول غير شي..اول مرة اني اشوف جسمهه..شكيت ملابسهه..وهية مجلبة بيهن نزعت شالهه وشعرهه وكع ع جتافاتهه..عيوني تخبلن..سبحان الخالق..دوختني..واني بطبيعتي دايخ..من كبل ما اشوفهه..كل همي جان اغتصبهه..واذلهه..ما جنت اتصور تسويهه وتكتل روحهه..ما تصورت تهون عليهه حياتهه..علمود شرفهه..حسيت على روحي من كالتلي راح اعوفك لربي يحاسبك..احساس الذنب..عندي جان معدوم..يمكن بحكم انو اني جنت سكران..بس انسانيتي..رجعتلي..بعد ما فات الاوان..بعد ما ضربت روحهه.. اني سبب موتهه..كتلت بنت عمي والامانة اللي خلتهه جديتي ريمة..ابجي واركض بيها واني عريان..ومو بواعيتي..وهية شبه عريانة عزت علية لان كالتلي استرني..وزادت معزتهه عندي..شعرهه يتمايل وراهه..ودمهه غركهه وغركني..الدماللي جنت اريد انتهكة بسوايتي الشينة..يا ريتني ما جيتهه ولا تقربت عليهه..ابجي واكللهه..الله عليج لا تموتين..اوعدج بعد ما اوصل يمج..ليش ريما..ليش..حطيته بالسيارة..ليورة وطرت امشي بكل سرعتي..مثل المخبل..بس ردت اوصلهه للمستشفى..كبل ما يفوت الاوان..كل شوية واباوع عليهه..واتفقدهه..لحد ما وصلت للطوارئ مالت المستشفى..نزلت من السيارة واني عريان..واعيط واصرخ..شلتهه من الكشنات مالت السيارة..وكمت اركض بيهه..جوي الممرضين اخذوهه مني..وخلوهه ع السدية وركض ودوها مباشرة لغرفة العمليات..كمت ابجي كعدت بالكاع..نسيت امي وابوية.. لازم اكللهم باللي صار رجعت للسيارة اخذت التلفون وحجيت وية اخوية انور..وحجيتلة على كل اللي صار..غلط علية وسبني.. وبهذلني تبهذل..واني ما كدرت ارد عليه برغم اني الجبير..استاهل كل اللي يصير بيه..ورة شوية اجة ابوية ومبين عليه التعب..احتقرني وما حجة وياي ولا كلمة..طلعت الدكتورة..كالت انتو اقاربهه..كنالهه اي شبيهه ريما..كالت المريضة كلبهه توقف بنص العملية..بس الله ستر..محتاجين دم..ضربتهه قوية..الله يسترهه..تعالو للمختبر تبرعو بالدم وادعولهه..الكلب كام يدك ويدك يريد يطلع من مكانة..والدموع يتدافعن بالعيون..جان تجي عيني بعين انور..يهز بايدة ونطاني بوكس على وجهي كسر حنجي..ومشة..وخلاني..اتوجع..رحت للمختبر حتى اتبرع بالدم..استاهل اللي يصير بيه واكثر..ومستعد لكل اللي راح يصير بيه..بس ريما تكوم بالسلامة..#ليوثي
أنت تقرأ
وجع الماضي
ChickLit#وجع الماضي #ليوثي المياحي الخيانة مرة ..والمجتمع ظالم وما يرحم .. والماضي يبقة ويانة مهما الزمان طال او كصر .. ياما ناس راحت بالرجلين من ورة ماضي اهلهه وناسهه .. هل ماضي اللعين اللي لزك بيه لزكة جونسون مثل ميكلون ... بوسط كل هاي الاحكام والماضي ا...