#وجع الماضي
#ليوثي المياحيمشى ودخل غرفته وركع الباب وراه بكل قوتة..اني ضليت واكفة برة..لا كدرت..ادخل وراه..ولا كدرت اتحرك من مكاني..صارت صنطة وهوة ما طلع..ولا تحرك حتردى اعرف هوة صاحي ومابيه شي..فتحت الباب شوية..كلت خل بس اشوفة خاف صار بيه شي..من فتحت الباب طلع صوت..الزنحار..زرررريط..يبووووه..فضحني..التفتلي وصاح بيه..ما احب اشوف شكولاتج..ما احبج..
كبل شوية ردت تموت..احمد ربك اني يمك..ونقذت حياتك..
لا خلفلة عليج..اللي سويتيه..ما يجي ذرة..كبال اللي سويته الج..
خل اسكت اخير لي..لان الضاهر الضربة مخربطة حتى افكارة..والصخونة بعدهه مأثرة عليه..
مشيت وذبيت قهري بالبيت..نظفت لما خليته يلمع..ولزمتلك القوري المحترك وجلف جلف..لما طلعته اخو الجديد..ورجعت خدرت جاي..اريد اكعد راسي..لان داخ وكام يوجعني..ااااخ لو بيدي جان انهزمت..بجلدي..واخليه هوة وابوه..وشغلة والشمس مالته..خليه يشعل فتيلته بلاية بانزين..واكفة بمكاني..واضمد بايدي..اللي احتركت..بطبطت..وكامت تحركني..اوووووي..بعد شيصير بيج يريما...
عمي اجة وجايب وياه الدوة..تشجعت..بيه ودخلنالة لغرفته..لكيناه امدد بطرك الشورت..المنشفة واكعة منه..بالكاع..وشورته مبلل..وجهه احمر..دم..عمي حركة..وجان يصيح..ريما...لا..لا..
كتلة عمي..ترة يهذري من الصخونة..يمكن رجعتلة..
اي بنيتي..خل نساعدة..اني اكعدة وانتي..شربيه الدوة..اجة بصفة وكعدة..وهوة يحجي..محمد...محمد...اكعد..اكعد..وليدي اخذ دواك..
فتح عيونة..وباوعلي..بالكوة..ما وخرت راسي..حتى ما يحس بخجلي..مليت الخاشوكة دوة..وشربته..وراهه نطيته كبسولة بلعهه..ورجعه عمي لمكانة وتمدد..طلعنة وخليناه..بعد ما غطيته..لان اعرف بيه ما يتغطة لوحدة..
عمي استفرد بيه..كالي بنيتي..كبري عقلج..انتي رزنة واهدة منة..استهدي بالرحمن..وانعلي الشيطان..
رميت روحي بحضن عمي وكمت ابجي..
كتلة..شكد اكدر استحمل..وليمته عقلي راح يصبر..اني..صبرت اكثر من طاقتي.. هوة ما يكدر يلين شوية..ولا يحجي ولا يسمع..
مد ايدة على ضهري وكام يربت بيهه..كالي ..ريماا بنيتي..اصبرو..وخلي نشوف..اعرف..شلون تزوجتو..اخذية..بحنيتج..قنعيه بحبج..ريمااا بنيتي لا تخربين بيتج..علمود جذبة..هية حبت تفرقكم..حتى تاخذ محمد..بس محمد كلبه يهواج..انتي حتى لو يكابر..ويظلم..احتوي افكاره..وفوزي برجلج..واعرفي..شلون تتصرفين وياه..لا تخليهه تفرح..بيه..وبيج..انعلي الشيطان..وداريه بمرضه..ترة هاي محنه..وبالمحنة ينعرف الحبيب من العدو..
ابتعدت عليه وكتلة..شنو معناهه..ما راح اروح وياك..ما احب ابقة وياه..
مشة ايدة على شعري..وهوة يخاول يقنعني..
لا..على الاقل مو هسة..حاولي تصلحين رجلج..ولا تهدمين بيتج.. شفته..يريدج ويحبج..واني متاكد هوة محتاجج..ويفضل الموت على انج تعوفيه..وتطلعين من البيت..واللي سواه اكيد راح يندم عليه من راح يعرف الحقيقة..بكل طريقة يريدج يمة..لان محتاجج..وخصوصا هسة وهوة بهاي المحنه..
ريمة..طمنيني عليكم..اترجاج بنيتي..اخذو..وكتكم..كانكم اول مرة تلتقون..وتتعرفون ابعضكم..
عمي..والله اريد اروح واعوفة..مالي خلكة..احس روحي مختنكة يمة..
ريماا..هدي روحج..شوية مشيهه هل مرة..بنيتي..روحي شوفيه شلون صار واني اروح اطمنهم هناك بالبيت صار يومين من طلعت..علما ترحين اتشوفيه....
هايمة..بافكاري..تنهدت ورجعت..باوعت عليه..بعدة مصخن..حطيتلة كمادة..على راسة..ورجعت صبيت عشى لعمي..ولا واحد جان الة نفس يتعشى..كل واحد حاير بافكارة..ضجت هواي من عمي كالي .. ريماا اني تعبت هنااا اريد اروح ارتاح ابيتي وانتي ديري بالج على رجلج وبيتج.. اي شي يصير حاجيني او اي شي تحتاجينة بس كولي.. كام وخلاني اتوسل بيه ..عمي عيوني لا تعوفني وحدي وياه ..ونوب مريض اخاف يصير بيه شي واني ما اكدر وحدي عليه ..لا بنتي لا تخافين تطمني هوة شوية صخونة وتروح منه .. ويرجع احسن من الاول.. جان اكو امل بكلبي باي لحضة امشي واعوفة بس هسة اذا عمي راح .. ما يبقالي أي فرصة حتى اخلص منه .. تقربت من الفراش مالتة وحطيت ايدي اللي ترعش على كصتة
نار يشتعل جبت الصطل والمنشفة اللي صارن شغلي ..وبقيت بس اكمد بالعذاب الممدود كدامي .. اوف ياكلبي شكد تعاني .. هذا العذاب اليكتل ..الخوف مسيطر على جسمي ويرعش اجي اريد اسيطر على روحي بس ما اكدر ..مرة امشي اصابع ادية على شعرة ..احس برطوبته ..وامسحة الة.. ومرة امرر اصبعي يسرح بتفاصيل وجهه.. ونوبات ايدي تنزل على صدرة واني مسوية روحي ما ادري .. واحس بالصخونة حسبالك اني ضاربتني الشمس ..ومحمد رجع يهذري ..كلبي موجوع اديه عليهه ..لا..لا.. ناااار ..خسارة.. حرامات.. غدرتيني...مو رجال..
كلبي وجعني ..حتى من يهذري وبهاي حالته وهوة ظالمني.. ما كدرت احجي او افهمة .. الخاولي اللي اكمدة بيه مسحت بيه وجهي .. ليلة ما يعلم بيهه بس ربي عيوني تعبانة ومورمة ..كل رجفة منه تاخذ نص حيلي.. باقية بس اغطي واكمد وامسح .. باقية بس اتعارك وي روحي ..تعبت ومن التعب النوم غلبني وثاريني غافية على الكرسي ..حسيت ظهري انقسم نصين كمت ادور شي افرشة حتى انام عليه ..طلعت جودلية مديتهه بصفة وتمددت عليهه ..ورة ما اخذتني النومة ..فزيت على صوته وهوة يصيح ..ماي..ماي.زاريد اشرب ماي..
كوة يحجي .. ريكة يابس كمت اركض جبتلة مي كعدتة شوية شربتة مي .. ورحت جبتلة مخاد خليتهن جوة راسة وبصفة ردت اكوم من يمة وهوة لزم ايدي.. التفتت بس ردت اتأكد انو صاحي..لو بعدة يهذري..مغمض عيونة وبصوت مبحوح وتعبان ..كالي اكعدي يمي.. حاولت اسوي روحي ما سمعته ؟؟ واكوم سحبني من ايدي وكعدني يمة .. اتجة علية وكالي دفيني ..يبووووه ياخوفي نار تشتعل بيني وبينه واني فاهية مو كد النار ..عرفتهه ليلة مطينة بطين اني وياه وبيت واحد وبغرفة وحدة ..اتخربطت وتوهدنت ولساني ثكل وجهي احمر من الخجل واني اصيح اوكف ..اوكف خل اشوف عمي.. واجيك ما جاوبني كمت والتفت عليه حتى اتاكد انو صاحي ..الكاه رجع نام .. ااااااه يا نارج يا ريماا هيج الخجل بين عليج اوجهج احمر من حضنة وحدة .. كملت ليلتي سهرانة لحد الفجر.. كعد عمي صلينة صلاة الفجر .. حضرتلة الفطور ..دخل على محمد اطمن عليه.. وكالي.. بنيتي اني ما اكدر بعد ابقة اكثر من هل وكت محلي معزلة..ومحد كاعد بيه ..هاج هذا تلفوني خليه يمج حتى اكدر اخابركم واطمن عليكم ...وما راح اطول هم ارجعلكم ..ابنيتي ريحيني الله يريحج..بلعت ريجي وسكتت ما لكيت حجي اكولة ..هزيتلة راسي .زوصلته لحد باب البيت كالي ارجعي خليج يم رجلج لان محتاجلج.. واني اول ما اوصل احاجيج..
سلمت عليه وطلع وخلاني وحدي..افتر بالبيت دخلت للحمام سبحت وبدلت ملابسي.. ومحمد بعدة نايم كل شوية اروح اشوفة ..بعدة تعبان ومصخن.. جان تندك الباب ..فتحتة لكيتهه جوارينة كالتلي صباح الخير .. خما عندج شغل..كتلهه لا بس محمد تعب شوية البارحة وجبنالة الطبيب ..ليش ما كلتي .. شبية شنو عندة ..كتلهه ضربة شمس ..خير انتي خما رايدة شي.. لا بس جيت اشوفج غراض للبيع اذا تردين.. الله يشافي رجلج يلة اخليج يمة اروح وارجعلج بالليل حتى نشوفة ونطمن عليه.. مشت الخبلة واني رحت اكمل شغل البيت.. سويت ريوك ..رحت اشوفة لكيته يتحرك وكاعد.. كتلة شلونك محمد شلون صرت..باوعلي وايدة تلعب بشعر راسة ..شنو شصارلي.. شبيه.. كتلة ضربة شمس وعمي جابلك الطبيب ...كلشي ما اتذكر ..احس جسمي مكسر وتعبان.. وجسمي يوجعني وصاير نار.. كام وركض للحمام وسمعه يرد من راسة ..بعد حالتة تعبانة ويرادلة كم يوم يالة تستقر حالتة .. طلع تعبان وجهه احمر .. رجع لغرفتة وتمدد على بالفراش .. جبتلة الريوك والجاي والدوة خليتهن يمة كتلة تريك لحد ما اروح اشوف هاي جوارينة شتريد وارجعلك..سكت وما جاوب..واني ادور فرصة اريدة يتريك حتى اوخر من يمة..رحت طلعت..على جوارينة..كالتلي ..شلون خليتي رجلج وحدة..كتلهه خليته يتريك..واجيت..شوفيني شعندج بضاعة..كالتلي هاي اختي بتركيا..ودزتلي شغلات..حلوة وتذكرتج..تعاي شوفي ..طلعت علاكة مليانة ملابس ..طلعت دشداشة تخبل..وملابس داخليه..تهبل خو الستن..يبووووو حلوات هواي..وياهن اكسسوارات..ونفانيف..فد شي..كتلهه وانتي تبيعيهن..لو شنو..كالتلي..عندي مرة صاحبتي..عدهه محل مال ملابس نسائية..اني اجيبلهه ملابس..اختي ادزلياهن..من تركيا..واني استرزق بيهن..اختاري اللي يعجبج..كبل ما اوديهن للمحل..
يا بنتي..حالج ما عاجبني..
انتي بعدج عروسة..جديدة..كل ما اجي الكاج مكمكمة..وملفلفة..البسيوافرحي..عوفيني اني اختارلج..واذا جانت الفلوس ابالج..ما عليج عليه خليهن..كاما تختار وتنطيني..هاي حلوة..وهاي..وهاي..راح يطلعن يخبلن عليج..وهذا النفنوف مال سهرة..
الحاصل كوة قنعتني وخلتني اخذهن..رجعت للبيت لكيت محمد..متريك وشارب الدوة..ارتاحيت..رحت لغرفتي والمغرب دك الباب..رحت فتحته..طلع بسام ومرته..جوي يطمنو..على محمد
سألو عن صحته وشنو سبب مرضة..شوية كعدو شربو جاي وكعك..وراحو ..ورة العشة لملمت ونظفت..وهوة دخل لغرفته..واني دخلت لغرفتي..الفضول كتلني..وكلت خل اشوف الملابس واقيسهن..اول ما لبست يتك..كحلي..قصير ستن ودانتيل..لبستهاواتفرج على جسمي..كلش لايكلي..ليش شبيه اني مو مثل العرايس..اباوع لروحي وافتر..واسوي حركات مال عارضات الازياء..عجبتني روحي حيل..فليت شعري ..وية اللبس طلعت اخبل..جان الباب تنفتح..واني والغراب وجه بوجه..
محمد يحجي..
كمت دايخ..ومالي خلك..واتعثر بخطواتي..دخلت للحمام..رديت من راسي..وسبحت..هلكد ما تعبان..احس جسمي مكسر..دورت عليهه ما لكيتهه..يمي..كلت خل اروح ارزلهه وانطيهه حجايتين بالعظم..واضوجهه..صحيح كل ما اصحى الكاهه بصفي..بايته يمي هيه وكماداتها على راسي ..حاس بايدهه اللي زارتني و بكد ما اني دايخ..بكد ما احساسي بيهه كبر..فتحت باب غرفتهه على كيفي بدون ما ادك الباب..ما جنت اتوقع..اشوفهه بهل شكل والوضع..من عرفتهه..وهيه دائما مكمكمة بملابس طويلة..حتى اديهه ما طلعهن..ونادرا ما اشوفهه فاله شعرهه..واني عيوني من الله زايغة..وحدة كامت تغار من الخ..انسطرت من منظرهه الساحر..كملت على مرضي..غزالة..شاردة..سواد على بياض يسحر..جسم..مغري..يكتل..بتفاصيلة..واغراءاته..شعرهه متموج..ويجذب..فزت بدخولي عليهه..جرت اللحاف والتفت بيه..
مح...محمد...شبيك ..ليش اجيت..مرتبكة..وخجلانة..
الدم اندفع حار بجسمي..شعلة مالت نار مشت بجسمي..تبسمرت لا كدرت اتقدم عليهه ولا كدرت احجي كلمة..او اجاوبهه..شي كام يدغدغ مشاعري..اني اوخر الحاف اللي التفت بيه..وهية مجلبة بيه..بالرغم اني مريض وجسمي..كلة يوجعني..نسيت اني جاي ابهذلهه واحجي عليهه..ونسيت مرضي..هية توخر مني واني اتقدم عليهه..وعيوني خايفة ومتوترة..
محمد شبيك..شتريد؟؟
بصوت مبحوح يشبه الهمس..
انتي....
خجلت من روحي..الله لا يوفقج ..يا بنت..ما اعرف شسم امهه..على هل لبس..محمد شافني مثل الواوي دخل عليه..يبوووه شكد عيب نوب عريانة..هسة انتي من اختاريتيلي ما لكيتي غير هذا المشرشح..جسمي مبين منه..وهوة يتقرب واني ارجع ليورة..اتلفلفت باللحاف ولبسته لبس..ومجلبة بكل قوتي بيه..لحظة وجان اجفص برجلي على ذيال اللحاف واوكع..اجة يركض وشالني بحضنه..واديه محاوطتني..كالي اسم الله عليج..حاولت املص روحي منه بعد ما عدلت روحي..حاولت اسحب الحاف..بس ردت اطلع ايدي حتى اكدر اتحرك براحتي..وانهزم منه..بس ما راد يعوفني..لساني انشل..لان عرفتهه ليلة سودة..
كتلة ..عوفني اني اكعد..انته مابيك حيل مريض..اطلع برة ارتاح..واني ابدل ملابسي واجيك..
ماحجة ولا كلمة..عيونة صاعدة نازلة..علية..وايدة لزمني بيهه من خصري والثانية سحب بيهه اللحاف..وكعه علكاع..واني ارجف بكلي..وما لكيت شي اغطي بيه روحي..لا غطيت رجيلاتي ولا ادياتي..ولا صدري..كلشي بيه جان مفضوح..اني اخجل هواي من هاي المواقف..وياخوفي استسلم ويذلني..مثل كل مرة..ويعذبني..حرت وتفكيري تشتت..شاسوي..بهيج موقف..شلون هيج..اللحاف وكع..واني شبه عريانة..بين اديه..اللي اوس ما لمسة جسمي..صعقة مشت بيه..تدغدغة دغدغة لذيذة وممتعة..غمضت عيوني كمت احس بلحظات شوق..ولهفة ما اعرفهه..صوابيعة..تفتر من مكان لمكان..تنهيدة طلعت مني..من غير وعي..ما جانت عندي القدرة حتى اكتمهه..جسمة حار شوية من المرض وشوية من الرغبة..تعانقت الاجساد بلهفة ..مشاعر مختلطة..ومتضاربة بين استسلام ولين وبين اتملص وانهزم..تتشابك الايادي..وتتباعد..لهاث..بكد الاستمتاع..بالقرب..والتلذذ بالمحبة الفعليخ..خوفي من اللي جاي..وراهه لكيت روحي ادافع بقوة.. ما عرفت روحي استسلم بسهولة..لحظات همس ولمس..احاول ابتعد..ويسحبني ويحضني..بقوة بوسات بالبداية جانت بلهفة..وحنية..وبعدين صارن بوسات متعطشة بقوة ورغبة..مطاوعته صعبت عليه..لا مواقفة الخايبة وياي طغت على مشاعري..الداخلية..اللي اكتشفتهه بلحظتهه..احبه..حبيته رغم كلشي..رغم عمايلة السودة..وكت ضعفي..
افتهمت ليش رخيتلة..وسكتت..فهمت ليش دكات كلبي تعله..فهمتليش احب اوضحلة الصورة وافهمة..اني اعرف بيباني مسدودة..وعلاقتنه من الاول غلط..ولو اضعف..ما عندي شي اخسرة..هوة رجال..ما يسامح بسهولة..ولا ينسى رغم انو اني ما غلطت..وعيت على روحي دفعته..حتى يبتعد عني..بس جان اقوة مني..همسلي..
ريمااااا..اهدي ولا تخربينهه..
اهز بيه بايدي..واحاول ابتعد من سجن اديه..بالرغم انو احلى واعذب سجن بس ماجنت احب اخسر روحي..كمت اضرب بيه حتى يصحة..
محمد عوفني برحمة امي ريمة..عوفني..
كالي مستحيل..ما اكدر..بعد..كتلة عوفني انته مريض..
من يوم عرفتج..واني مريض..بعد ما تفرق عندي..
رد باب الغرفة برجلة وشالني خلاني على الفراش..وانطلقت حرب مشاعر..بقوة ولين ولذة..نسيت وتناسيت اي ذكرى مو زينه..استحضرت لحضات الحب..والعشق..ومتت بذاك الوكت واختصرت عمري بيهه..وصرت اسيرتهه..بكتهه من الوكت والدنية الغدارة..اللي عودتني على القهر والظيم..فتحت الباب بالبوكة..منهه ودخلت وعشت احلى لحظات حب لرجل..هوة رجلي..بين رفض..وقبول..بين اهات..وتنهيد واكتشاف اشياء وشغلات..وبين اكتشاف الحب..بين اديه..دخلت لعالم وردي على احمر ههههه بيه عيون محمد..ترفرف على جسمي..وشفايف محمد سرحانة بيه..وكلب محمد يدك بنبضاته اليه..تضمضم وتحضن..وعشق ورهبة انتهت باعلان ..اني صرت مرته..وفعلا..حط بصمته..عمري..كله..
تمدد يلهث بصفي..دموعي نزلت ما اعرف شنو سببهه..فرحة..او هزيمة..او حب..للذروة..فرحة جبيرة..لو ندم..وغضب..قرب..لو نفور..مشاعر مخربطة بيه..والحجي عاجز عن الاجابة...#ليوثي
أنت تقرأ
وجع الماضي
ChickLit#وجع الماضي #ليوثي المياحي الخيانة مرة ..والمجتمع ظالم وما يرحم .. والماضي يبقة ويانة مهما الزمان طال او كصر .. ياما ناس راحت بالرجلين من ورة ماضي اهلهه وناسهه .. هل ماضي اللعين اللي لزك بيه لزكة جونسون مثل ميكلون ... بوسط كل هاي الاحكام والماضي ا...