مُذكرتي ..استيقظت باكراً اليوم .
جهزت الفطور و حزمتها بحقيبة الطعام .!اليوم اريد تناول الطعام مع يونقي ذالك سأذهب لمنزله وتناول الطعام معه .!
طرقت الباب وانا اشعر بالحماس الشديد لذالك .. فتح يونقي الباب وهو يفرك عينه بنعاس ..
" صباح الخير ايها القط .! "
قلتها بسعاده من رؤيته هكذا ، اما هو اكتفى بالابتسام ورمي ثقله علي ، بحق الاله الا يعلم انه ثقيل جداً .!
" يونقي انا اختنق .! "
قلتها بصوت خانق ، على اي حال شعرت فقط بإبتسامته ضد عنقي و لم يبتعد لكني اشعر بالراحه قليلاً بسبب تمرير يده على طول ظهري ~
" صباح الخير صغيرتي .! "
قالها بصوت مبحوح اثر نومه ثم ابتعد عني لأدخل منزله وانا اتذمر بسبب اهماله للمهام المنزليه ~
" الا يمكنك ترتيب منزلك يونقي ، لماذا دائماً يبدو فوضوي هكذا .! "
قلتها بتذمر وانا اضع الطعام على الطاوله لكنه فقط جلس بكرسيه وهو ينتظرني ان احلس بجانبه لنتناول الطعام معاً .!
" انا جائع ، لا حقاً سأرتب منزلي .! "
قال ذالك لأتنهد و انا فتحت عُلب الطعام وقدمت له طعامه امامه ووضعت خاصتي امامي .
" شكراً لك عزيزتي .! "
قال بينما كفه يده تُعانق كف يدي ارسلت له ابتسامتي فقط ، لكنه لايزال ينظر لي بكل هدوء بنفس النظرات الهادئه ~
" ما رأيك ان نحتفل اليوم .! "
قالها بحماس مفاجئ لأنظر له سريعاً وانا اعتقد ان الفكرة بدأت تعجبني ، امسك بيدي و حركتها بترجي لأبتسم له سريعاً .!
" حسناً ، تبدو فكرة جميله .! "
قلتها وانا اسكب له القهوه بكوبه الخاص ، ليحمل كوبه و يرتشف منه القلليل ثم اردف .
" فقط انا و انتي ، لن ندعو اي شخص .! "
ابتسمت بسعاده ، لا اعلم لماذا لكن شعور جميل ان الشخص الذي احبه يفضلني عن الجميع .!
لقد فضلني حتى على اعضاء فرقته .
" كما تريد يونقي ، لكن لنأكل بسرعه لقد تأخرنا عن الشركه "
وضع يونقي قهوه وطبع قبله بارده على جبيني ثم على ارنبة انفي و ببطئ شديد
" اود ان اقبل شفاتك عزيزتي لكن سأجعلها لليله لاني سأخذ وقتاً طويلاً لتقبيلها .! "
مُذكرتي ..اكاد اموت خجلاً .. هو حقاً بلا حياء ليقول ذالك لي .!
لقد جن بحق .!Part "39" ✅
أنت تقرأ
Morning nots[MYG]-مكتمله-
Conto{ إنَ كُنتَ ألبَحْرِ ألْوَاسِعَ سَأكْوُنَ ذَالِكَ ألقَارِبْ ألصَغِيرُ أللذّيِ يَتَوْسطَ وُسْعَكِ .. حتّى لوَ غَرقْتُ بِكَ سَيكْون ذالِكّ نَجاتَيَ لا مُحال .. } - مُذكرات قصيره - القارئه مين يونغي . Session 1 Happy ending ✅ Start at : 1/8...