S2 - 32

3.3K 263 18
                                    






مُذكرتي ..



أليس ذالك مُبالغ به .!

لقد مضى اسبوعان إضافيان لتجاهل يونغي لي .! لا يُمكنني ان اتحمل اكثر من ذالك .!

لا بأس رُبما هو على حق ، رُبما لم يكن علي ان اتمادى لهذا الحد ، رُبما كان على ان اكسب تقبله للأمور بدلاً من فرضها عليه بهذي الطريقه .!

صحيح ؟

سأصلح الامور الان و اعتذر ليونغي .!

" عزيزي .! "

ناديته وانا اخرج من غرفة جونهي ، بحثت عنه بالأسفل و لم اجده ، صعدت للأعلى حيث غرفة يونغي كان هو للتو انتهى من حمامه فهو يُجفف شعره .

توجهت له سحبته ليلجلس على كرسي الخاص بالمرأه اخذت منه المنشفه ثم بدأت بتجفيف شعره ، لقد كنت اقف امامه بينما هو يجلس على الكرسي من ما يجعله يُقابل معدتي المنفوخه .

" اعتذر "

قلتها وانا احاول الا اذرف دموع ، اعني الا اوضح ضعفي من صوتي ، لكن ذالك كان واضحاً .!

لم يُجيب هو حتى إنه ابعد الكرسي للخلف قليلاً إستعداداً ليستقيم لكني تقدمت و قبلت فروة رأسه وانا اشعر برجفه قويه اثر كتمي لبكائي .

" ارجوك يونغي توقف ، ان هذا كثير جداً علي لأتحمله هذا يُثقل قلبي و بشده .! "

وضعت كلتا يداي حول عيني بسبب الدموع التي انهمرت بألم

" على الاقل عانقني يونغي ، انا امر بوقت عصيب جداً كاهني مُثقل بما لا يُمكنني البوح به  ، انا حتى لا املك شخص غيرك .! يونغي انت وحدك من تملئ عالمي ، لا تتركني ، لا تتجاهلني و لا تغضب مني "

لم أنظر له بما إني كنت احجب عيني بسبب دموعي لكني شعرت به يحملني للسرير حيث وضعني بهدوء و عانقني فقط .

لم يقل شيء ، لم يتحدث هو فقط اكتفى بِمُعانقتي .!






مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






مُذكرتي ..

هل تمادى يونغي حقاً .!














Done ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن