مُذكرتي ..لقد عدت لك مُجدداً .!
اتمنى ان تكوني سعيده و حظيتي بيوم جيد و رائع .!فالواقع لم تمضى فتره طويله منذ ان كتبت بك اخر مره ، لكن بسبب ان اليوم لا املك ما افعله قررت ان اكتب بك و اشاركك ما افعله لهذا اليوم .
لقد خرج يونغي قبل قليل برفقة جونهي و يونمي ليذهبوا إلى زيارة تايهيونغ اللذي يحتفل في عيدميلاده برفقة اطفاله الصغار .
اشعر بالملل و لا اريد الذهاب للأحتفال معهم لذى بدأت بالعبث هُنا و هُناك بمُذكراتي القديمه و لقد رأيت تلك الاوراق الصغيره التي كُنت اعلقها على كوب يونغي الصباحي .!
دائماً ما اراها في الخزانه و دائماً ما اشعر بالخجل حقاً ، انها مُبتذله و جداً .! كيف كان يونغي يحبها و لايزال يحبها حتى إنه لايسمح لأحد ان يلمسها .!
اخذت ألملمها بيدي واحده تلو الأخرى وانا اشعر بحراره تتكون عند وجنتي بسبب شعوري بالخجل ~
اريد رميها لكني لستُ مُستعده لغضب يونغي و تذمره الطويل ، انا فقط وضعتها في صندوقي الرقمي حتى لا يراها احد .!
هل يُمكنني التظاهر بإني رميتها فقط ، اعلم ان يونغي سيغضب لكن لا بأس برؤية القط الغاضب لهذا اليوم .!
هل سأندم .!
لا بالطبع لا يونغي يحبني ولن يجرؤ على جرح مشاعري حتى وان كان الأمر يتعلق بتلك الاوراق الصغيره .
حسناً لن اخبره بأني رميتها لان ذالك سيكون مُبالغاً به لكن سأنتظر إلى ان يتحدث هو عن الامر .
قاطع تفكيري و عبثي بالمنزل صوت هاتفي التي يرن ، رفعته لأجيب و كان ذالك يونغي .
—" عزيزتي ماذا تفعلين .! "—
إبتسمت سريعاً بسبب صوته قبل ان اجيب .
—" فقط ارتب المنزل ، ماذا عنك .! هل انتهى الحفل بالفعل "—
— " لم ينتهي بعد لكني اشعر بالملل ، اوه صحيح سأعود برفقة هيونغ و سوون - لا بأس بذالك صحيح .! "—
— " اوه ، نعم بالتأكيد عزيزي سأكون سعيده بذالك .! "—
لقد ودعت يونغي اللطيف و بدأت بترتيب طاوله الإستقبال ، ليأتي يونغي مع شقيقه جيوم جاي و زوجته سوون .!
لم يتأخروا لوقت طويل بل اتو سريعاً وهذا كان اشبه بضربه قاضيه للملل اللذي اشعر به ، استقبلتهم بإبتسامه لطيفه ليتقدم نحوي يونغي اولاً و يُقبلني .!
إلهي ، إنه فقط عديم حياء .!
كيف له ان يُقبلني امام اطفاله و شقيقه و زوجته ، شعرت بالخجل لذى القيت التحيه عليهم سريعاً و ذهبت للمطبخ سريعاً اتظاهر بإحظار اكواب العصير و الكعك .
مُذكرتي .ضربات قلبي السريعه لا تتوقف بسبب يونغي ، تباً لقد مضى الكثير و الكثير من الوقت ولا يزال يونغي يؤثر بي بهذي الطريقه .!
Done ✅
أنت تقرأ
Morning nots[MYG]-مكتمله-
Short Story{ إنَ كُنتَ ألبَحْرِ ألْوَاسِعَ سَأكْوُنَ ذَالِكَ ألقَارِبْ ألصَغِيرُ أللذّيِ يَتَوْسطَ وُسْعَكِ .. حتّى لوَ غَرقْتُ بِكَ سَيكْون ذالِكّ نَجاتَيَ لا مُحال .. } - مُذكرات قصيره - القارئه مين يونغي . Session 1 Happy ending ✅ Start at : 1/8...