"75"

4.6K 400 18
                                    








مُذكرتي ..


استيقظت بسبب بكاء جونهي ..
هذا الصغير حقاً .!

" انها السابعه صباحاً ، مالذي تستيقظ لإجله .! "

سألته وكأنه سيفهم .. قبلته بقوه على وجنتيه عقاباً للطافتها ثم حملته لنستعد ليومنا الجديد و لرؤية والده ..

ما ان انتيهت وضعته على الارض في غرفة الجلوس و توجهت للمطبخ ، صنعت الطعام ووضعته بالحقيبه ثم نظرت لجونهي النائم بإهمال على الارض ..

حملته بيد ووضعته في عربته وتوجهت للمستشفى .
ارتديت فستان يصل لركبتاي  لونه ابيض مع وشاح اصفر ..
يبدو لطيفاً حقاً ..

طرقت باب غرفة يونغي لأسمع صوته الجميل وهو يسمح لي بالدخول إلى غرفته ~

" تفضلي "

صوته حقاً يُنثر الراحه بصدري و يُجمل يومي اللذي اشتاق له بكل ما يملك من جمال .!

" لقد اتي جونهي .!!"

قلتها وانا افتح الباب بإبتسامه لطيفه ..

" جونهي يااه .. لقد اشتقت لك صغيري .!"

قلها يونغي وهو يتوجه نحونا .. بالواقع لم الحظ وجود تايهيونغ.!

" مرحباً ."

قلتها بعد ان نظرت لتايهيونغ نظره سريعه..

مُذكرتي الان علمت لما كانت  والدتي تُخبرني الا اتحدث عن شخص لا اريده ان يظهر بحياتي ..!

بالامس تحدثت معك عن تايهيونغ و هاهو امامي .!

" مرحباً نونا "

نظر يونغي لنا ثم امسك بيدي لأناوله جونهي و ابدء بترتيب الطعام اللذي احظرته معي .!

" لقد جلبت الطعام معي "

اخبرت يونغي و تايهيونغ و كأني ارغم كلاهما على تناول الطعام معاً و بقلب مُتسامح ~

" رائع ، اشكرك عزيزتي "

قالها يونغي وهو يلاعب جونهي و يجلس فوق على الطاوله الصغيره الموجوده بالغرفه ..

" انا سأذهب "

قالها تايهيونغ بهدوء سريعاً وهو يتجنب النظر لي و مُحادثتي .!

" تناول الطعام معنا تايهيونغ .."

قالها يونغي بهدوء لينظر لي تايهيونغ بسرعه و كأنه يسألني ان كُنت سأوافق عن بقائه ..

" لا بأس ، تناول معنا .!"

قلتها وحاولت ان ابتسم ، لقد حاولت بجد لكنه تجاهل امر إبتسامتي و  و انحنى بخفه بعد تردد ليودعنا  ~

" سأذهب مع جيمين الان ، اعتذر "

قالها تايهيونغ بسرعه و كاد ان يخرج الا اني نظرت له بترجي ، فدا اريد ان يكون تايهيونغ بعذا البعد عن يونغي بسببي.!

" هيا تايهيونغ تعلم جيداً اني لن اسامحك لكن على الاقل لأجل يونغي .!"

قلتها بتذمر وانا اجلس ليأتي اخيراً و يجلس بجانب يونغي اللذي يبتسم له بشكر لأنه وافق على تناول الطعام معنا ..








مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






مُذكرتي ..


لقد سامحته ، لا اريده ان يموت ..

اعتذر تايهيونغ .. لقد كنت قاسيه معك لكني هكذا عندما يتعلق الامر بشخص افضله عن الجميع .!











Part"75" ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن