"10"

6K 595 52
                                    






مُذكرتي ..

لقد استيقظت و الحو لا يُبشر خيراً .!
الامطار مع الرعود كانت حقاً مُخيفه ، لكن لم اتغيب عن العمل .!

لا اعلم ان كان بسبب يونقي و قهوته اللتي اعتدت ان اجلبها له أم بسبب شغفي للعمل .!

انا حقاً لا اعلم .!

دخلت مكتبه بهدوء دون ان اطرق الباب ، على اي حال مازال الوقت مبكراً ..

رأيت ينام بهدوء على مكتبه .!
تقدمت بكل هدوء و نظرت له و دققت اكثر بملامحه وكان يبدوا كقطه صغيره و بيضاء .!

كيف اجرؤ بالشعور بالخوف منه ~
ملامحه لطيفه جداً ، تماما مثل تعامله معي .!

وضعت معطفي حوله ووضعت كوب القهوه جانباً ثم  اغلقت الاناره وخرجت لاكمل عملي .!

لم يأتي اليوم احداً للعمل يبدو الامر مُريح ، لقد شعرت بالراحه للعمل الأن و اخذ راحتي بكل ما املك من راحه ~

انا بمفردي هُنا ، تربعت فوق الكرسي الاسود خاصتي و اخرجت العلكه خاصتي لأمضغها بكل راحه وانا ادندن اغنيتي المُفضله و بين الحين و الأخر اقوم بحركات غريبه لكنها تشعرني بالحماس مع الاغنيه .!

نظرت نحو النافذه بعد فترة بسبب الملل ، ارغب بالخروج لكن الجو مازال سيئ .!

اعني إنه يزداد سوءً عن ما كان ~

" لماذا انتي هُنا ؟ "

فزعت بقوه عندما سمعت صوته المبحوح و انا اضع يدي فوق قلبي لأخمد رغبه بسبب هذا القط اللذي خرج فجاءه .!

كان يقف وهو يرتدي ملابسه السوداء و بيده كوب القهوه ، تنهدت برجفه لكنه إبتسم لي بدطف شديد و وضع معطفي فوق طاولتي و عاد لمكتبه .!

إلهي .!

انا لم استطيع ان ابوح بأي كلمه له بسبب خوفي ، اعني انا حتى لم اعدل من طريقة جلوسي ولم ابلع علكتي حتى .!
















مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مُذكرتي ..

صوته و إبتسامته اليوم سببا لي خفقان شديد بقلبي .!
هل يوجد مرض غريب بقلبي ؟












Part 10 ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن