OVA 11

2.8K 257 81
                                    




مُذكرتي ..



لقد انتهت حفلة التخرج و لم ننتظر لجونهي و يونمي بل خرجنا اولاً لنتجه نحو السياره ، لا اعلم لماذا لا ينتظر يونغي و لو قليلاً ~

" يونمي و جونهي سيعودان معاً ، لنذهب الأن .! "

قالها يونغي لألتفت سريعاً نحو بوابة المدرسه لأجد يونمي تعبث بهاتفها و هي تبتسم و جونهي بجانبها يتحدث مع صديقه بسعاده .!

لن اقول إني لستُ مُتطمأنه لكن كون جونهي كبيراً هذا يجعلني اهدء قليلاً ، حرك يونغي السيارة مُبتعداً عن ضجيج المدرسه و زحمتها لنتجه اولاً إلى متجراً كان بالجوار ~

" هل تُريدين اي شيء قبل ان نذهب .! "

سألني يونغي وهو يقصد ان نذهب إلى المكان المجهول اللذي لا اعرف عنه شيء .!

نفيت برأسي لينزل يونغي و يشتري الكثير من الطعام و الشراب ولا اعلم ما فائدتهم حقاً .! ، نحن لن نسافر براً على اي حال
لما كل ذالك .!

إبتسم لي يونغي بحماس لنتجه نحو الموعد المجهول اللذي خطط له يونغي كثيراً كما يقول ~

وصلنا أخيراً إلى مكان مليئ بالسيارات و جميع من بداخل السيارات يبدون ثُنائين رائعين ، اوقف يونغي سيارته بجانب تلك السيارات ولا اعلم لماذا اصبح المكان مُظلم رغم إننا في وقت الظهيره .!

اعتدل يونغي بجلسته و اخذ يفتح علب الشراب و يُناولني بعض الطعام لأكله .!

حسناً نحن في السينما وهذا واضح من الشاشات الكبيره المُعلقه و كون ان الجميع ينتظر حتى يبدأ الفيلم جعلني اشعر بالحماس لهذا الجو الغريب ~

لم اتي يوماً إلى هُنا و اشعر بالراحه كون الجميع مُنشغل مع نفسه و مع شريكه لا احد يسمع صوتاً يزعجه ولا احد يُمكنه ان يُقاطع رومنسية الأخر .!

" مالذي جعلك تُفكر بهذا المكان ، إنه رائع .! "

قلت ليونغي اللذي نظر لي بلطف قبل ان يمد لي بعض المشروبات الغازيه و الحلوى الخفيفه .

لا اعلم كم سنبقى لننتظر الفيلم لكن رؤية يونغي ينظر للسياره التي بجانبنا جعلتني اشعر بالفضول حوله و حول ما يشد إنتباهه .!

مديت رأسي ليكون بجانب رأسه و كأنوا مُجموعة فتيات في سيارة واحده و يبدون صاخبين لكنهم صغاراً في السن ~

كتم يونغي ضحكته وهو يشعر بنظراتي الحارقه نحوه ، على اي حال الفتيات لم يعلموا بأمر يونغي و هذا جعله يُعيد رأسه لمقعده و اعود انا ايضاً لمعقدي بكل غيره و عيني لاتزال تنظر له انتظر منه تبريراً .!

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن