"79"

4.4K 407 20
                                    







مُذكرتي ..

لقد نام جونهي وهو يشهق بخفه بين الحين والاخر وهو يحشر رضاعه الحليب بفمه الصغير  ..

لا يزال وجهه احمر اثر بكائه ، هو توقف عن البكاء بصوت عال لكن دموعه لا تزال تنهمر بخفه ..

هو يحب والده كثيراً وهذا اول مره يرى والده غاضب هكذا و بسببه ، لم اعتقد ان غضب يونغي عليه سيسبب حزناً كهذا بقلب صغيري جونهي .!

تنهدت وانا اغطيه بملائته الصغيره بعد ان قبلته بهدوء و تأكدت من انه غارقاً بالنوم ~

خرجت من غرفته لأجلس بالصاله اشاهد التلفاز ..
لن اذهب ليونغي فهو يغضب ان قاطع احد ما جو عمله ..

مضت ثلاث ساعدت ، حتى خرج يونقي من تلك الغرفه .
نظر حوله بإستغراب .. فالوقت مازال مُبكراً على نوم جونهي ..

جونهي لا ينام الا في منتصف الليل بسبب انتهاء عمل والده المتأخر ، كما ان جونهي يحب اللعب مع والده قبل النوم .!

" عزيزتي اين ذالك الصغير .! "

نظرت نحوه بعبوس ليتقدم نحوي سريعاً و هو يتنهد بضيق واعلم إنه يشعر بالحزن بسبب جونهي .!

" لقد بكي كثيراً حتى نام "

جلس يونغي بجانبي ووضع رأسه على فخذي وهو يتجاهل ضيقه و حزنه بسبب الصغير ~

" لا يهم .. حتى يتعلم الا يعبث بأغراضي .."

مسحت على شعر يونغي بهدوء

" لكنه صغير يونغي ، لماذا جعلته يدخل ان كنت تخاف  على عملك هكذا .! "

" هل تُدافعين عنه الان ، عمره سنتين و نصف .! "

" وانت ستصبح في الثلاثين من عمرك .!"

نظر لي يونغي بحنق واغلق عينه وهو يعكف حاجبيه الغاضبه  ، اعني اعلم انه حزين بسبب غضبه من جونهي لكن لماذا يبدوا اكثر حزناً من وقوفي مع جونهي ~

" تعلم اني احبك صحيح ؟ "

قلتها بعد ان طبعت قُبله صغيره بين حاجبيه لتتبدل ملامحه بسرعه من الغاضب الى يونغي الخجول ..

" تعلمين اني احبك اكثر صحيح ؟ "

اخذ كف يدي التي تعبث بشعره ليقبلها ثم اعادها لمكانها حيث كانت تعبث بشعره ..





مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.















مُذكرتي ..


اعلم ان يونغي حزين الان لانه صرخ بوجه جونهي لكنه يتجاهل حزنه ..















Part "79" ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن