مُذكرتي ..لقد اتى تايهيونغ ..
القى التحيه على الجميع بلطف ..ما ان جلس بجانب نامجون حتى بدء جين بتلطيف الجو ..
" يجب من عائلة مين الفاضله ان تدع اول حفيد يدعى بجين ،
لأجل تحسين نسل العائله وجعلها مليئه بالوسيمين .!"قالها بثقه وهو يشير الى وجهه الوسيم تحت ضحكات نامجون اللذي للحظه بدى يائساً من جين ~
" عليك النظر جيداً لقرارك فأنا افضل جين واحد بالعالم .! "
قلت وانا اتمنى الا اكون قد جرحته ..
" صحيح علي الحفاظ على جمالي اللذي لن يستطيع احد الانجاب مثله .! "
قال ذالك بضحك .!
لا اعلم لما يحب جماله بهذا القدر لكني نظرت نحو تايهيونغ اللذييبتسم لجين ثم يعود إلى الغرق بتفكيره ~" تايهيونغ كيف حالك ؟ "
قلتها وانا انظر له بإبتسامه .
" بخير .. ماذا عنك ؟ وايضاً طفلك ؟ "
قالها بتردد وهو ينظر لنامجون ..
" انا و طفلي بخير .!"
" هذا جيد .! "
قالها تايهيونغ بهدوء وهو ينظر ليده ..
" نامجون و جين هل يمكنكم الخروج قليلاً ، رجائاً "
قلت لهم بترجي ليخرجو بدون اي معارضه ، لم اود ان أجعلهم يخروجون لكني لا اريد ان يعلموا بأمر شجار يونغي و تايهيونغ ~
" تايهيونغ يمكنك قول الحقيقه لن اغضب على اي حال هو حدث .! ، انا فقط اريد معرفة ما حدث ليونغي ارجوك .!"
نظرت لوجه تايهيونغ ما ان انهيت حديثي حتى لاحظت ارتجاف شفتاه ، شتت بنظره عني لينظر نحو النافذه وهو يفرك بيده بخفه .
" صحيح ان انا و يونقي هيونق نتشاجر لكن احبه حقاً ، انا اعلم اني مُخطئ بحقه لكن هل يمكنك امهالي المزيد من الوقت .!
لا استطيع اخبارك اكثر من ذالك .! "قال ذالك بتوتر ملحوظ و انفاس مهزوزه و هذا يؤكد إنه المُذنب لما حدث ليونغي .!
" اتخبرني الان انك تعلم جيداً ما حدث ليونقي .! "
قلت ذالك بتفاجئ لينظر لي بقلق و ذنب
" اذا ، أليس هذا ما ترغبين بمعرفته ؟ "
سأل بإستغراب .. لكن لماذا يتحدث هكذا .!!
هل يعجبه كوني اكاد اموت من شعوري بالفضول .!انا حقاً لن اؤذي تايهيونغ مهما فعل .!
لكن لماذا عليه ان يكون هو .!!
مُذكرتي ..
هل سيأتي يوم ويؤذي احداً ابني بسبب انه والده يونقي ..!
Part"65" done ✅
أنت تقرأ
Morning nots[MYG]-مكتمله-
Short Story{ إنَ كُنتَ ألبَحْرِ ألْوَاسِعَ سَأكْوُنَ ذَالِكَ ألقَارِبْ ألصَغِيرُ أللذّيِ يَتَوْسطَ وُسْعَكِ .. حتّى لوَ غَرقْتُ بِكَ سَيكْون ذالِكّ نَجاتَيَ لا مُحال .. } - مُذكرات قصيره - القارئه مين يونغي . Session 1 Happy ending ✅ Start at : 1/8...