💚✴💚✴💚✴
كان حاسس بعينيها اتبع فيه ، باش تاكلو اصل ، اما ماشلق بشي ، قعد يدور في الشومبر و كل مرة يفركس حاجة ، طاولة ، دبش ، فرش ، مخدة ، كل شي تقريبا طل عليه ،واخيرا قعد على الفرش مقابل ميسون " كنتو زوز مع بعضكم "
"كنا كل وحدة في بيتها ، اما من بعد ما مرضت جيت حذاها اضمن باش ما ...."
"تنتحرش مرة اخرى "
"بالضبط "
"خممت اكيد "
"فاش "
فيلي مخبيتو علينا "
حمار وجها و بان العصب عليها " نفكرك ايلي اختي الضايعة ، اختي ، واضح ...و اذا فمة حاجة نعرفها تنفع مستحيل نخبيها "
"وممكن حاجة انت تتخيلها ماتنفعش وتكون هي انفع من كل شي" مال عليها" هاذي خدمتنا واحنا نقررو اذا تنفع اذا لا " غمزها ووقف خارج ، وين وصل لوطة لقى البو والام يستناو فيه " ليوم كملت ، اما جياتي لهوني باش تكثر لذا ، نحب الناس الكل موجودة و حد ما يغيب والا يخلق سبة " زاد في نبرتو باش صوتو يوصل لميسون
شاور لرجالو باش يخرج ،نادالو البو بصوت مبحوح ، تلفتلو و هو عارف ايلي باش يعترفلو بحاجة ، باش تكون مفتاح من مفاتح القضية
"اه سي لسعد...يظهرلي تفكرت حاجة موش هكا "
البو " مريم....كانت ....ومانعرفش كيفاش ، رغم انو ماكانش عندها اصحاب والا خلط ، مريم ..."
"ايه....شبيها مريم "
"كانت تتعاطى مخدرات "
الصدمة خلاتو يحبس ، والدنيا تدور بيه " مخدرات !؟ "
الام " بنتي خاتيها ...انا متأكدة ..هوما لزوها ...والا عدوها عليها و خلوها تولي مدمنة "
غمض عينو وهو موش مستوعب ، مريم العاقلة ، الحشامة تتعاطى !؟ فمة ان في الوسط.
💗❤💗❤💗❤
فارش اوراق قدامو ، مخنتب فيها ومفسخ و كل ورقة فيها شوية جمل موش كاملين ، وقف مقابلو حمزة " أقعد صديقي"
اتكى ع الكرسي والستيلو فيدو و ركز خزرتو عليه " توا لو نقولو مريم قررت تبعد و تهرب ، يا اما وحدها يا اما مع شكون ، يعني لازم تكون بطريقة اخرى غير تاليفون والا مساج مثلا ، تهز وثايقها، دبشها ، حاجات لازمين ، واذا معاها حد يايكون اصحاب و يا الاكس ، وحسب معرفتي في مريم مستحيل تهرب من دارهم "
استغرب حمزة " معرفتك ...كنت تعرفها"
يامن وهو شارد " ايه قرينا في نفس الفاك "
أنت تقرأ
✴ رهــينــة حـب ...💚(كرونيك باللهجة التونسية )
Action★الاسم "رهينة حب " ★ النوع " رومنسي ، اكشن ،غموض ،تشويق, اجتماعي ،عائلي ،بحث ..." ★الكاتبة "ň🅾d🅰 ★عدد الفصول " 33" سنة الانتاج "2018_2019" ★القصة " قضية اختفاء لبنية في ظروف غامضة ...تكشف بارشا مستور وبارشا حكايات مخبية 🔱 ...حب ....كره...غيرة...