🌾❄❄❄❄❄🌾
ملي صارت العركة مع ابراهيم وهو موش منجم يحكي مع آمنة ، ما جبدش الموضوع معاها جملة، حستو متغشش عليها و قاعد يحاسب فيها خاطر خبات عليه ، بالنسبة ليه مرتو غلطت غلطة كبيرة وما عملتلوش قيمة ومشات وقابلت راجل في نهار من النهارات حب يخطف بنتو،جات وقعدت بجنبو بعين مكسورة و قلب يعلم بيه ربي
"لسعد...ماحبيتش هذا يصير...حبيت نحل المشكل بلا ما تدخل الاومور بعضها...حبيتش نراك توسخ ايديك بيه"
"انت عندك راجل ...هو المسؤول عليك و هو ايلي يخاف عليك موش انت....اما انت شنوة عملت ...قابلتو مرة واثنين وسكتت و الثالثة كنت ناوية تخبيها زادا...لو انا ماريتش بعيني كنت تخبي...بعد ها السنين والعشرة تخبي عليا"
"كنت مجبورة باش حد فيكم ما يتضرش "
"ربما كنت ناوية تعاود تخمم فيه...وعجبتك حالتو والفلوس و القوة متاعو "
حلت فمها ما تخيلتش توصل بيه الحكاية انو يشك فيها هكا
"انا بعمري لا كنت طماعة...ولا قالبة عيني ع الفلوس ...انت تعرفو الشي هذا الكل الكلام ايلي قلتو توا كبير بارشا ويوجع اكثر ...وطالما انت حاط في مخك هكا و ماكش حاب تفهمني ...انا ماعاد عندي مانعمل ...حاولت نبررلك ونفهمك ونخليك ترى علاش انا تصرفت هكا اما انت عندك راي اخر "
قامت وخلاتو ، هي في حد.روحها ماهيش مقتنعة ايلي عملتو غالط...كان عندها حسابات اخرى و حاولت تبعدو هو بالذات ع المشاكل اما لقات روحها هي ايلي تتحاسب .❄💠💠💠❄
خذات كاس الماء بين يديها ايلي ترعش وشربت ، حاسة بروحها مخنوقة ع الاخير وكلام لسعد زاد علي بيها، حطت الكاس ع الطاولة وعينيها على السكينة متاع قصان اللحم ، قعدت تثبت فيها لحظات قبل ما تمشيلها وتاخذها بين يديها ، عدات صوابعها عليها وتلمست تقول تتفقد فيها ، دخلت مريم ودوب ماشافتها استغربت " ماما...شتعمل بالسكينة "
تربثت و رجعتها لبلاصتها وحاولت تخلق تبسيمة "كنت نرجع فيها لبلاصتها، حبيت نراها مازالت ماضية والا لازم نهز نمضيها "
"وفاش قام تمضي فيها...انا بيدي قصيتو اللحم البارح ...ريڨلت كل شي"
شاورتلها براسها ايه ، قربت من بنتها و مسحت على شعرها "
انت وميسون اغلى ماعندي في ها الدنيا...ايلي يخبشكم برك عبارة جرحني انا في اللحمة الحية "تبسمت لامها " نعرفو الشي هذا...الله لا يحرمنا منك"
"انت ماكش متغششة خاطر انا قابلت ابراهيم و ماقلتلكمش"
"انا نفهم علاش عملت هكا...حبيتناش نخافو وحاولت انت تبعدو وحدك وحدك"
"انا على جالكم مستعدة نعمل اي حاجة...المهم انتوما تعيشو مرتاحين متهنين "
أنت تقرأ
✴ رهــينــة حـب ...💚(كرونيك باللهجة التونسية )
Action★الاسم "رهينة حب " ★ النوع " رومنسي ، اكشن ،غموض ،تشويق, اجتماعي ،عائلي ،بحث ..." ★الكاتبة "ň🅾d🅰 ★عدد الفصول " 33" سنة الانتاج "2018_2019" ★القصة " قضية اختفاء لبنية في ظروف غامضة ...تكشف بارشا مستور وبارشا حكايات مخبية 🔱 ...حب ....كره...غيرة...