💥الحلقة الرابعة عشر 💥

3.7K 35 0
                                    

🍀💙🍀💙🍀

بعد.الفيلم جاء وقت العشاء ، لسعد مازال كي روح من الخدمة ، اكاهاو عاد قعد شوية قدام التلفزة لين مرتو وبناتو حضرو العشاء و قام للطاولة ، حطو ياكلو
ميسون" بابا....في بالك ليوم مرتك العزيزة والغالية مشات تقضي روحت تجري... شحطتها الاسوام "

آمنة " سكر فمك وكول "

لسعد" غالية !؟ "

"الحق ما دخلتش اما صارت حاجة خوفتني مرا فكولها صاكها ...مسكينة وليت روحت نجري خفت "

مريم " ملا عباد ...تي قول حيوانات كان السرقة...كثرت بارشا ها الحكايات "

نوقز الباب ، شكون زعمة ماهوش وقت ضيف...وقت عشاء و زيد مافمة حد مستنيناه
لسعد" شكون...تستنو في حد "

آمنة قلبها طاح يافضيحة اذا جاء ابراهيم يعملها متأكدة، قام البو ناحية الباب و قلبو خايف لا تكون مصيبة جديدة تستنى فيه، قعدت تطل براسها علي باش يدخل ، دوب ماشافتهم نڨزت من كرسيها "مانصدقش سهااام " عنقتها بفرحة "كيفاش عرفت الدار "

ميسون مبهمة وحايرة " مريم شكون سهام امك معرضتلها بالاحضان "

مريم " باز قريبتها والا صاحبتها والا جارتها القديمة "

سمعو امهم تنادي " مريييومة ...ميسوووونتي "

ميسون " ميسونتي...ماهيش مستانسة تتربج بيا "

مريم " امشي واسكت ، خرجو من بيت الفطور لقاو رواحهم وجه لوجه مع سهام و معاها راجل شايب باز راجلها و طفل في عمرهم اكاكا

"هاذم بناتي مريم الكبيرة...و ميسون الصغيرة"

سهام " مريوووومة...والله كيف ما تصاور ...تهبل حليلتها...ماشاء الله الله يبارك "

سلمت عليها مريم هي وراجلها ومدت يدها للطفل و رجعت جنب بوها
آمنة " هاذي سهام صاحبتي...عرضتني توا تلاثة شهور لتالي ...قريب عشرة سنين ماريتهاش...وتوا هانا تلاقينا "

لسعد " أيا تفضلو عاد للصالة "

بعد ما كملت فرقت القهاوي وحطت الطبق قعدت بجنب اختها قراب لبوهم

سهام " ماشاء الله على بنتي ...زين وعقل ورزانة "

تبسم ولدها وبوها لكلامها وهوما يذوقو في القهوة
لسعد " مريومة وميسون هوما عينيا ايلي نرى بيهم في الدنيا "

سهام " أما يجي نهار و يمشاو لدار رجالهم "

خزرت آمنة لراجلها مستغربة من كلام صاحبتها " بون ...ولدي زاهر نوارة عيني هو زادا روح من المانيا و شيقعد شهرين اخرين و من بعد يرجع ، بالنسبة ليا انا ماذبيا نعرسلو ونرتاح ...هو صعيب حد يراضيه وعييت وراه باش يهني على روحو...وقت عجبتو طفلة زغردت و فرحت ماتتصوروش قداش خاصة ايلي الطفلة بنت صاحبتي ...وقت شاف تصويرة مريومة قال هاذي هي"

✴ رهــينــة حـب  ...💚(كرونيك باللهجة التونسية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن