💠✴✴💠
غمض عينو و دخل في عالم ظلام ، لا يسمع فيه لا يرى، تلمت العباد بين ايلي يطلب في اللطف وبين ايلي يكلم في ااحماية وبين ايلي يطمن وبين ايلي يحب يعرف شنوة صار ، حست بروحها باش تموت و ضياق عليها الهواء ، قعدت محملة راسو عندها ودمو الكل على دبشها، حست بدهر تعدى لين وصلت الحماية ، خذاوه من عندها وركبوه بعد ماعملو الاسعافات الاولية ، وجوهم كانت ماطمنش كانو يخزرو لبعضهم فاقدين منو الامل ، عيات وهي تسأل فيهم شصارلو ، عايش ، شنوة احوالو ، حاولو يهدوها و يرجعوها لطبيعتها لانو كانت في هستيريا كبيرة ، شدو الطريق فيسع لاقرب سبيطار ، وقت وصل تجندو بارشا بين طبة وجراحة وفراملة ، طول دخلوه للعملية ، عندو نزيف كبير لازمو ياقف مهما كان قعدت كيف المهبول في الكلوار تدور....موش فاهمة اش تعمل ...لازم تكلم ميسون وتقلها، رعشت يدها وماعرفتش وين تدخل بالضبط ، لقات ميسون هي اي تطلب هزت طول " ميسون...ميسون يامن ضربتو كرهبة "
"شنوة فاش تحكي مريم"
"قتلك ضربتو كرهبة وماهوش لاباس جملة ،اجريلي يا اختي ...يامن باش يموت "
"انت وين تو "
"في السبيطار ...جابتو الحماية ...بكلو دم ...ضربتو وهربت كان ترى " شدها كريز متاع بكاء ومانجمتش تكمل تحكي كلمة .
ميسون ماخلات حد ما قتلوش ، امها وبوها وحمزةوجابتهم وجات للسبيطار سألت نعتوها وين تنجم تلقى مريم ، لقاتها لوطة قاعدة ع القاعة و متكية براسها ع الحيط ، تالمون بكات لين هدات وحدها ، حتى كي جاو ماشلقتش بيهم الا ما أمها كلمتها " مريم...يعيش بنتي قوم اقعد ع الكرسي"
حمزة طلب عامر وعلمو بالاكسيدون لقاه في بالو خاطر جاهم بلاغ ايلي فمة حادث صار ، قالو في الطريق وقريب يوصل بالضبط درجين وكان بيناتهم ، ميسون بكات دم قلبها عليه ، كان غالي عليها ع الاخير ومالقات كان حمزة يهديها ويواسيها رغم انو هو شاد دمعتو بالسيف .
خرجتلهم فرملية " انتوما اهل سي يامن "
قالولها اي ، رغم انو حد ماكان من عايلتو ، ماحبوش يكلمو امو لانو مريضة وخبر كي هكا ماتتحملوش
"مستحقين دم أو بوزيتيف "
خزرو لبعضهم ولا واحد فيهم دمو كيفو ، مشاتلها آمنة " انا دمي إو نيڨاطيڤ وانجم نعطي لاي دم وماعندي حتى مرض"
"تفضل معانا مدام "
مريم وميسون موش مصدقين ايلي سمعوه ، امهم ايلي تكره يامن باش تتبرعلو بالدم !؟ غريبة ...اما ع الاقل عملت حاجة خلات بناتها فرحانين بيها .
🌺💙💙🌺
مدلها كاس ماء وقعد بحذاها ،شعرها مبلول بالعرق وجها اصفر ليمونة ، شفايفها شاحو ، رعشت وهي تشرب في الماء وتكب شطر الكاس فيسع ما خذاه من عندها و مدلها بابياي تمسح خزرتلو
أنت تقرأ
✴ رهــينــة حـب ...💚(كرونيك باللهجة التونسية )
Akcja★الاسم "رهينة حب " ★ النوع " رومنسي ، اكشن ،غموض ،تشويق, اجتماعي ،عائلي ،بحث ..." ★الكاتبة "ň🅾d🅰 ★عدد الفصول " 33" سنة الانتاج "2018_2019" ★القصة " قضية اختفاء لبنية في ظروف غامضة ...تكشف بارشا مستور وبارشا حكايات مخبية 🔱 ...حب ....كره...غيرة...