بيكهيون لا يزال يشعر بالخجل كلما فكر في اليوم الذي جلب فيه سيهون معنى جديد للصفع لقد كاد أن يفقد وعيه بعد ان اتى وشعر حتى بالرضا لدرجة أنه لم يتأكد سيهون أنه كان على ما يرام.
هو ترك اسئلة سيهون له مثل "هل أنت بخير طفلي ؟"دون ان يرد عليها لبضع دقائق حتى يتمكن من فتح فمه مرة أخرى والتحدث. هو لم يتذكر الكثير و بسبب فزعه هو أيضا لم يتذكر متى سيهون سحب السدادة من جسده ووضعها جانبا, ما كان يتذكره على الرغم من ذلك هو الشعور البارد باصابع سيهون الذي بدأ يفرك على جلده الأحمر.
شعر بالنعيم على الرغم من حالة اضطراب عقله ولمسة سيهون المهدئة ، تعتني به فقط وتجعله يريد النوم أكثر من أبعاد النعاس عنه.
اليوم التالي كان يوما رائعا أيضا تمكن من الحصول على وقت للاستحمام مع دادي خاصته، وتمت مكافأته بغسل جميع أنحاء جسده كما انه استرخى بقبلته الفاكهه للأنفاس مضغوطا ضدج جدارالحمام. بيكهيون كان متألما قليلا وكان هذا واضحا من طريقة تحركه لذا سيهون لم يسمح بأي شيء أكثر من التقبيل
بيكهيون شعر قليلا بخيبة أمل ولكنه استمتع بالوقت الذي امضياه معا قبل العودة إلى المدرسة وعودة سيهون إلى العمل. والآن ها هو ييجلس في صف التاريخ ، مشتت تماما بينما يحدق من النافذة.
"سيد بيون!"
بيكهيون خرج من تفكيره عندما سمع اسمه الأخير ينادى من قبل الاستاذ.
"نعم سيدي ؟ "
"هل يمكنك أن تكرر ما شرحته لبقية الصف لتريهم أننا جميعا نستمع هنا ؟ "
وجه بيكهيون احترق بإحراج لم يكن لديه أدنى فكرة عما درسه المعلم بالتأكيد ، كان يعرف معظم المواضيع بالفعل ولكنه مصدوم جدا لقول أي شئ. حتى أنه لم يكلف نفسه عناء فتح كتابه عندما اتى الاستاذ إلى الصف.
"أنا آسف."تمتم وأنزل رأسه.
"انتبه بيكهيون ،في المرة القادمة ستذهب للحجز"
بيكهيون أومأ برأسه واعتذر مجددا انتهى صفهم قريبا و كما وضع الجميع كتبهم و دفاترهم في حقائبهم ، بيكهيون كان يرى جونغداى يعطيه نظرات مدركة لسوء الحظ اصبح معتاد على ذلك الآن
"اذا ،" جونغداى بدأ ما أن خرجوا من الصف.
"ما الذي جعلك تفكر هكذا ؟ هل حدث أي شيء جيد الليلة الماضية؟"هز حاجبيه و بيك قلب عينيه
"لا جونغداى . لم يحدث شيء."
"أوه ، هيا! أعلم أن هناك شيء ما أنت تعرج قليلا"
"لا ، أنا لست كذلك."بيكهيون عبس وفجأة مشى أبطأ قليلا وأكثر حذرا.
"اذا ، شيء ما حدث."جونغداى حرك حاجبيه مرة أخرى.
أنت تقرأ
Daddy
Romanceبيكهيون لم يحب ابدا ان يُعامل كما لو كان طفلاً ولكن كل شيء اختلف حين التقى بشريك والده