47. كيتين

3.9K 123 37
                                    

سيهون رفع رأسه إلى وجه بيكهيون ولاحظ لمحة صغيرة من الحزن هناك. سقط قلبه عند ذلك. هل كان يحدق ولم يقل شيئًا لفترة طويلة؟ 

"الم يعجبك ذلك؟" 

أطلق سيهون ضحكة صغيرة غير مصدقة وهو يضع حقيبته ويفك ربطة عنقه ببطء قبل أن يخلعها تمامًا.

 "لم يعجبني ذلك؟" كرر بحاجبين مرفوعين ووقف أمام الصبي مباشرة ، مما جعله يميل رأسه إلى الوراء لينظر إليه. 

"كيف يمكن ألا يعجبني ملاكًا؟" تلاشى حزن بيكهيون وامتلأ قلبه مرة أخرى بكل الحب الذي يحمله في نفسه.

 كان هذا هو الشيء الوحيد الذي كان قلقًا بشأنه ليكون صادقًا تمامًا. كانت فكرة عدم إعجاب سيهون بشعره قوية لدرجة أنه حاول الهروب من الصالون.لو لم يكن جونغداي موجودًا للتحدث معه بطريقة منطقية وتذكيره بجميع الأسباب التي أخبره بها حول هذا الأمر ، فمن المحتمل أنه كان قد ألغى حجزه. 

"أنت قد أصبحت رقاقة الثلج الصغيرة الخاصة بي. "قام سيهون بتكويب وجهه ونزل لسرقة قبلة دافئة ورطبة. واحدة جعلت بيكهيون يدنو للمزيد.

" أحب أن أكون رقاقة ثلج صغيرة لدادي. "ابتسم بيكهيون بشكل مشرق ووقف على ركبتيه ليكون أقرب إلى الرجل الواقف أمامه 

"أردت أن أفاجئك قليلاً. كانت هديتي في عيد الميلاد صغيرة جدًا. "ضحك سيهون على ذلك وهز رأسه.

" كانت أفضل هدية تلقيتها على الإطلاق بيكهيون. لكن شكرًا لك. " لعب بشعره أبيض جدًا وحك رأس بيكهيون خلف أذني القط المزيفين مباشرة ونظر كيف أغلق الصبي عينيه باستمتاع بينما يهمهم .

" اردت التغيير قليلا ، أليس كذلك؟ "بيكهيون أومأ برأسه. 

"نعم. رأيت صورة لشخص بهذا اللون واعتقدت أنه لطيف حقًا. صبغة الشعر هذه ليست دائمة. لذلك اعتقدت أنه من الآمن فعلها. "

وافق سيهون وانزلقت إحدى يديه من خصر بيكهيون إلى فخذيه العاريين قبل أن يزلقها لأعلى وتحت القميص. فوجئ بشعوره بالملابس الداخلية لبيكهيون لكنها لم تكن ملابسه الداخلية العادية ،المطاطة واللطيفة.

" هل هذا الدانتيل الناعم؟ هل أعددت كل هذا حتى يلعب دادي معك؟" سرعان ما أومأ بيكهيون برأسه على الرغم من أن سيهون يمكنه أن يراه وهو يشعر بالخجل قليلاً.

"على السرير اعتقد؟"

قام سيهون بقلبه وإلقائه في منتصف السرير. عدل بيكهيون اذني القط على رأسه وعظ شفته السفلية حين شعر بيد سيهون اليمنى على فخذه ، صعد ببطء نحو لباسه الداخلي الابيض مع وجود ثقب في الموخرة تم وضعه حتى لا يكون عقبة في طريق سدادة مؤخرة الذيل.

 "هذه هي المرة الأولى التي أعددت فيها نفسك لي." أمسك سيهون بالحافة وسحبها بعيدًا عن الجلد قبل السماح لها بالعودة ، يسحب شهقة أخرى من بيكهيون.

Daddyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن