صباح اليوم التالي في الطريق إلى المدرسة ، بيكهيون فكر في كل شيء عدا آخرامتحان له. عقله كان مليئا بالكثير من الأشياء منذ آخر ليلة ، عندما اعترف سيهون عن نواياه الحقيقية في تلك الحفلة. كانت لديه مشاعر مختلطة ليكون صادقا تماما. لم يكن متأكدا كيف يشعر حيال ذلك من ناحية كان متأثر لمعرفة كم سيهون يهتم به ليفعل مثل هذه الأشياء لأجله. لكن من الناحية الأخرى ، هو لا يستطيع أن يتوقف عن التفكير حول كل المشاكل التي يمكن ان يسببها للرجل. ماذا لو حدث خطأ ما ؟ ماذا لو كان عمل سيهون في خطر ؟
حاول التركيز على شيء آخر ، أي شيء حقا. فقط ليبعد هذا التعبير القلق على وجهه. سيهون كان قد اكتشف الأمر بالفعل, كان متأكدا لم يكن هناك داعي للمواصلة لذا ، عندما وصلوا للوجهة وكان على بيكهيون أن يغادر ويلتقي بـجونغداي ،اعطى عناق كبير لـسيهون وتلقى قبلة ناعمة على خده
"حظا سعيدا في امتحانك صغيري" قال بإبتسامة كبيرة ومشط شعر بيكهيون بأصابعه
" هل معك مستنشقك؟"
"نعم."أومأ برأسه وربت على جيبه الأيمن بابتسامة كبيرة.
"هنا ، لأستطيع ان أصل إليه بسهولة إذا إحتجته"
"ولد جيد" فرك شحمة أذن الفتى بين السبابة والإبهام ، مما جعله يسترخي قليلا.
"دادي فخور بك جدا ، حسنا ؟ "بيكهيون أومأ برأسه بسرعة وتقبل النقرة الصغيرة على شفتيه عندما انحنى سيهون
"بيونغ وو سيبقى هنا ,سأغادر بسيارة أخرى لا تأخذ سيارة أجرة. لا تقبل توصيلة من جونغداي أو والديه أو أي شخص آخر عدني أنك سوف تأتي أنت و جونغداي إلى هذه السيارة و تعود إلى المنزل مباشرة بعد أن تنتهي من إمتحانك"
"أعدك"أومأ برأسه ثانية ونظر خارج النافذة الخلفية للسيارة فقط لرؤية رايونغ ، حارس سيهون الآخر ، ينتظرفي سيارة. ربما السيارة التي ذكرها سيهون .
"أنا آسف لأني جعلتك تأتي معي إلى المدرسة. هل ستتأخر عن العمل ؟ "
"لا حلوي، لا بأس"قال سيهون.
"إذهب الآن ، أنت لا تريد ان تتأخر على إمتحانك. راسلني عندما تنتهي"
"حسنا."انحنى بيكهيون لينقر سيهون بسرعة على شفتيه مجددا قبل أن يخرج أخيرا من السيارة شاهد سيهون يخرج أيضا ويدخل الآخرى قبل ان يقود بسرعة ,لوح له لكنه بالتأكيد لم يره ربما كان حقا متأخر عن العمل بعد كل شيء.
في اللحظة التي دخل فيها إلى مبنى المدرسة استلم عناق بدا أنه سيدوم إلى الأبد
"لم اشفى تماما بعد جونغداي ."تذمر وشاهد الصبي يبتعد بسرعة.
"آسف ، مرحبا."أعطاه إبتسامة معتذرة.
"مرحبا."أجاب وعانقه مرة أخرى ، ولكن ليس بضيق الآن.
أنت تقرأ
Daddy
Romanceبيكهيون لم يحب ابدا ان يُعامل كما لو كان طفلاً ولكن كل شيء اختلف حين التقى بشريك والده