"لا تفعل!" قال سيهون بصوت قوي وتوقف بيكهيون
"إذا كنت تريد تجاهلي ،لابأس. إذهب وتجاهلني في غرفة الضيوف أسفل القاعة. لا تضغط على نفسك لشيء سخيف مثل هذا."
بيكهيون عبس عندما سمع سيهون ينعت مهنة شين ومستقبله بالسخافة لكنه فعل كما قيل له لأنه يعلم انه لا يستطيع الصعود الى الطابق العلوي مع الطريقة التي كان يتنفس بها , دخل إلى غرفة الضيوف الإضافية في الطابق الأول والتي كانت بسيطة جدا وفارغة لدرجة أنها تذكره بشقة سيهون كان هناك فقط سرير في المنتص فو كرسي واحد في الزاوية ونبتة كبيرة وهمية في الزاوية الأخرى. السجادة تحت قدميه كانت لطيفة و بيضاء تماما مثل السرير. لم يكن سيئا حقا, البساطة أعطته نوع من الشعور السلمي.
رمى نفسه على السرير وعانق إحدى الوسادات على صدره بينما كان مستلقيا هناك على معدته حاول القيام بتمارين التنفس التي تعلمها من أحد الممرضات في المستشفى لالتقاط أنفاسه مرة أخرى. وهو اصبح أفضل بكثير بعد بضعة ثواني وبسرعة أدرك فقط كم غبي كان للهروب من سيهون.سيمل في النهاية هناك بدون أن يكون لديه هاتفه أو كتاب واحد وربما يريد العودة إلى الخارج ويعانق سيهون لكنه يعلم ان كبريائه سيقف في طريق ذلك.
عقله مليء بالكثير من الأفكار عديمة الفائدة التي أصابته في النهاية بالصداع وخمسة دقائق فقط مرت, عبس لنفسه عندما نهض ليجلس على السرير ويعانق الوسادة مجددا ,قرر قضاء وقته بالتحديق في أشعة الشمس القادمة من خلال النافذة وربما يحلم أحلام اليقظة كذلك ، ولكن كل ما كان يفكر به هو كيف ان شين سيواجه مشاكل في العثور على وظيفة إذا قام سيهون بطرده من العمل, لقد فكر كم سيكون الأمر غير مريح مع الحارس الجديد حتى الآن ، هويكرهه للإبلاغ عن كل شيء إلى سيهون.
لم يستطع التفكير اكثرعندما فتح الباب ببطء و سيهون جاء بتعبير بيكهيون خمن انه كان قريبا من القلق ولكن مع عبوس على وجهه , كره كم مرة اصبح يرى العبوس على وجه سيهون مؤخرا
"هل تحتاج إلى أي شيء؟ "سيهون سأل عندما دخل غرفة النوم
بيكهيون هز رأسه وأدار رأسه ليواصل التحديق من النافذة. سمع تنهيدة سيهون و رأسه انعطف في الاتجاه الآخر بدا متعبا
"هل نحن نتشاجر حقا بسبب شين ؟ "
بيكهيون عبس أكثر لكنه هز رأسه مجددا.
"نحن لا نتشاجر."قال ونظر إلى سيهون مرة أخرى ، محاولا عدم تجنب عينيه.
"أنا أكره الشجار."
"أنا أكره ذلك أيضا."قال سيهون بابتسامة صغيرة ومشى بالقرب من بيكهيون حتى يتمكن من ضغط قبلة على جبهته.
"هل يمكنني أن أصطحبك إلى مكتبي حتى تتمكن من ان تلعب أو تقرأ هناك بينما أعمل؟ لا أستطيع التركيز وأنت هنا والباب مغلق"
أنت تقرأ
Daddy
Romanceبيكهيون لم يحب ابدا ان يُعامل كما لو كان طفلاً ولكن كل شيء اختلف حين التقى بشريك والده