شعر بيكهيون كما لو أنه تم سكب دلو ضخم من الماء المثلج على رأسه.
لقد شعر بالجمود والرعب . دق قلبه بقوة على قفصه الصدري في ذلك الصمت الخانق الذي يغطي الغرفة بأكملها. حدّق بيكهيون في سيهون الذي يرفع رأسه وسكنت يديه على حضنه.
كان لا يزال يركع.
كان لا يزال يظهر احترامًا لشخص ما لا ينبغي عليه ان يفعل له فعلًا ، كل ذلك بسببه ودعاه بوالده.
أسماءهم الأخيرة ليست نفسها ، فكيف؟ هل تبنى سيهون؟
"ولد جيد." أشاد لي بسيهون ونظر إليه الرجل بغضب شديد حتى أن بيكهيون خشيه.
"انظر الآن ، يجب عليك مناداتي بهذا في كثير من الأحيان."وقف سيهون مرة أخرى على قدميه.
"أنت لا تعرف شيئا عن كونك أب. أنت لا تستحق ذلك "
"لقد استمتعت مع والدك الحقيقي سيهوني. كان علي أن أخبرك بالواقع القاسي بعد وفاة صهري العزيز والحبيب في ... حادث "نظر بيكهيون إلى لي بعدم تصديق.
لطالما كان ماضي سيهون غامضاً بالنسبة له ، لكنه الآن فقط فهم لماذا لم يتحدث الرجل عنه. يمكنه الآن أن يفهم لماذا قام سيهون بتغيير الموضوع في كل مرة سال فيها عن شيء من ماضيه. لقد كان مؤلم للغاية له.
"كنت معتادًا على كونك مشرقا عندما كنت طفلاً تابع لي. انظر الآن إليك. الرئيس التنفيذي البارد بوجه غير قابل للقراءة سرق مني شركتي "
"تركت لي في وصية أبي ، كيف هذا خطأي ؟!" رفع سيهون صوته واقترب أكثر لكن الحراس عادوا لإبقائه بعيدًا مرة أخرى.
"حسنا زوج أختي كان غبي وأنت أيضا." تمتم لي وسخر.
قفز بيكهيون قليلاً عند سماعه الطرق على الباب وأبدى ندمه لرد فعله عندما سحبه لي بشكل أقرب وداعب جانبه.
لقد أخطأ في النظر بشكل يائس إلى المكان الذي كان سيهون محتجزًا فيه فقط لرؤيته يغمض لكيفية لمسه من قبل شخص آخر. و هذا الآخر كان والده بالتبني وشعر بيكهيون بالمرض في معدته.
"ادخل." صاح لي مما جعل بيكهيون يقفز أكثر في حضنه. يبدو أن كبير السن يستمتع بلحظاته المخيفة قليلاً أكثر من اللازم ، وشعر بيكهيون بالمرض بسبب إعطائه هذا النوع من الرضا.فقط لو كان أقوى.
فتح الباب والمرأة التي ساعدته في تلك الغرفة دخلت. لم يعرف ماذا يشعر. لم يكن الأمر كما لو كانت تمتلك القوة لإنقاذه الآن أيضًا.
أبقت رأسها منخفض بينما كانت تسير للداخل ووضعت رزمة من الأوراق ، كانت في يديها على مكتب لي. كان بيكهيون يهلوس قليلاً جدًا من الإجهاد وكان هناك الكثير من الذعر داخل نظامه لمراقبتها عن كثب ولكن حتى في حالته المرتعبة لاحظ كيف ارتجفت يداها وكيف كانت متوترة.
أنت تقرأ
Daddy
Romanceبيكهيون لم يحب ابدا ان يُعامل كما لو كان طفلاً ولكن كل شيء اختلف حين التقى بشريك والده