تم طرحه على الأرض عدة مرات بالفعل ، حيث كان الرجلان يبحثان عن غرفة فارغة يمكنهم تركه فيها ولكن في كل مرة ظنا أن الغرف واضحة للغاية لاي شخص .
كان من المفترض أن يختبئوا أخيرًا، امرأة ، ربما في الثلاثينيات من عمرها ، مكونة تماما من مكياج جميل وتنورة ضيقة باللون الرمادي وبلوزة بيضاء كانت غير مربوطة كثيرا بالنسبة إلى مكان عمل، لحقت بهم ودفعهتم إلى متابعتها . كما لو كان الرجلان يعرفان تلك المرأة ، تبعوها عبر بعض الممرات حتى وصلوا إلى باب مغلق وكان المفتاح في يديها .
بمجرد ان فتحت الباب ، لم يرى بيكهيون سوى الظلام . لم يكن أبدا جيدًا مع الظلمة . لطالما كانت تعطيه كوابيس . لكن ألقي به داخل الغرفة وبحث بشكل سريع حول أي مصدر للضوء .
وعندها فقط اكتشف أن الغرفة لا تحتوي على نوافذ . كانت صغيرة نوعا ما وذات أرضية قذرة وكومة من الصناديق في زاوية واحدة .
كان بإمكانه فقط أن يعرف ان الكومة في الزاوية هي في الواقع صناديق وليس شيئا آخر لأن الباب لا يزال مفتوحا حيث كان الرجلان يحدقان به .
لكن هذا الضوء القليل الذي حصل عليه من الباب المفتوح سلب منه عندما غادروا وقفلت المرأة الباب مرة أخرى.
كان بيكهيون وحده ، في غرفة باردة قذرة ، ينتظر شيئا يعرف أنه لن يكون و جاهرًا له على الإطلاق . ولكن بما أنه لم يكن هناك أحد حوله تخلص من الشريط الموجود على فمه وبذل قصارى جهده للتخلص من الحبل حول يديه ، ولم يكن يعرف كيف ربط سيهون قدميه .
كان سيقضي وقته في الاختباء في غرفة مظلمة مع ربط يديه في الخلف وما زال فمه مسدودا . كان سيجن بالتأكيد
"إهدئ " همس لنفسه لأنه فشل في التخلص من الحبال حول ساقيه . أغلق عينيه على الرغم من أن فتحها أو إغلاقها لم يحدث فرقا كبيرًا وأخذ نفسا داخل واستشعر ببطء العقدة، قام بمراجعة كلمات سيهون في الظلام .
استغرق الأمر وقتا طويلاً للتخلص منها لكنه تذكر سيهون ، نجح أخيرًا في فعل الشيء نفسه بالحبال حول يديه بمساعدة أسنانه لم يشعر بالحرية على الرغم من أنه لم يعد مقيدًا .
كان لا يزال عاجزا ، وحيدًا وخائفا في غرفة مظلمة لم يستطع حتى رؤيتها ليقضي وقته .
ماذا يعني عندما قال لي' إخفاءه حتى تم الانتهاء منه ؟' إلى متى من المفترض أن يكون مختبئا داخل هذه الغرفة ؟ ضغط ظهره على الحائط البارد ،احتضن ساقيه بالقرب من صدره وأخفى وجهه في ركبتيه . بذل قصارى جهده للسيطرة على نفسه من الذعر أكثر من اللازم .
لقد بذل قصارى جهده حقا لعدم السماح للظلام أن يقوده إلى الماضي المؤلم حيث سيتم حبسه في إحدى الغرف من قبل سيهون لعدة أيام كعقاب لكنه فشل مرة أخرى . تماما كما فشل لم يكن بيكهيون يعرف كم من الوقت عذب نفسه بأفكاره في تلك الغرفة ولكن بحلول الوقت الذي فتح فيه الباب شعر بتخدر مؤخرته وتألم ظهره من ضغطه على الحائط كثيرا .
تراجع بمجرد أن سمع صوت مفتاح يفتح الباب وزحف الفتى المسكين بعيدا عن الباب . لم يستطع أن يرفع عينيه عن الباب على الرغم من أنه فتح ببطء ولكن على عكس ما كان يضن لم يكن لي أو أي من الرجال الآخرين الذين جروه هنا .
كانت المرأة الجميلة التي شاهدها في وقت سابق
" أنت لست بحاجة للخوف مني . " قالت و بشكل غريب وجد صوتها مريحا . إلى أي مدى كان يائسا ليجد صوت غريب مريحا في هذه اللحظة ؟ كانت هي التي عرضت عليهم الغرفة . كانت هذه الغرفة المظلمة والباردة فكرتها
توقف بيكهيون عن الزحف للخلف وابتلع
" أعرف لماذا أنت هنا . أريدك أن تثق بي وتفعل ما أقول . يمكنني إخراجك من هنا حسنا؟ " بيكهيون كان في غاية اليأس من مناقشة ما إذا كانت فكرة جيدة أن يثق بها أم لا . تشبث بأي فرصة يجب أن يخرج من هنا ويعود إلى أحضان سيهون .
أومأ برأسه على الرغم من أنه لا يعرف ما إذا كانت تستطيع رؤيته في الظلام أم لا اقتربت منه المرأة وهي تتحقق من وراءها باستمرار لمعرفة ما إذا كان أي شخص يمر لرؤيتهما قبل إعطائه زجاجة من الماء ونصف شطيرة كانت تحملها بنفسها .
" تناوله الآن وعندما تنتهي من شرب الماء قم بإخفائه في تلك الزاوية حيث توجد جميع الصناديق . " قالت ونظرت إلى الصناديق بعبوس .
" وخذ هذا أيضا " قالت عندما مرت منه . خائفة تقريبا تضع عليه ضوء فلاش صغير . تقريبا بحجم إبهامه . لن يكون قادرا على رؤية الكثير كان ممتنا إلى الأبد لكونها معه في الظلام
" لكن لا تخبر أحدا أنني جئت إلى هنا حسنا ؟ " . أومأ بيكهيون رأسه بسرعة .
" لن أفعل . شكرا جزيلا " القت نظرة متوترة أخرى على الصناديق ، لعقت المرأة شفتيها وابتسمت .
" يجب على أن أذهب " قالت .
أنت تقرأ
Daddy
Romanceبيكهيون لم يحب ابدا ان يُعامل كما لو كان طفلاً ولكن كل شيء اختلف حين التقى بشريك والده