46 . سميتين كيتين

3.3K 139 54
                                    


 "من المدهش أنني لم أذهب إلى هذا النوع من المتاجر قبلا." قال جونغداي وهو يقرأ الاسم على المدخل. 

"لأكون صريحًا لم اعتقد أنك ستكون الشخص الذي يأخذني إلى هنا." بيكهيون تجاهل الابتسامة العريضة للغاية على وجه جونغداي  وحاول السيطرة على احمرار خديه أثناء مناقشة ما إذا كانت فكرة جيدة الذهاب إلى الداخل أم لا.

عليه أن يفعل شيئًا من أجل تشجيع سيهون على أن يكون أكثر راحة معه. بدا أن ممارسة الحب على السرير هو الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنه مؤخرًا ، وعلى الرغم من أنه كانت لديه هذه الفكرة في مؤخرة ذهنه لفترة طويلة الآن ، إلا أنه لم يكن يعلم أنه سيجمع ما يكفي من الشجاعة للقيام بذلك. 

في النهاية قرر الذهاب مع صديقه فلربما يجعل الأمر أقل صعوبة. لم يفكر في كل الإحراج الذي سيحدث بينه وبين جونغداي بعد  ان يراه الفتى يلتقط تلك الاشياء .

 بتنهيدة طويلة ونظرة متوترة حولهما ، حدق مرة أخرى في اسم المتجر ، سميتن كيتن ، وعض شفته السفلى. 

"هيا." قلب جونغداي عينيه. 

"هل أحضرتني إلى هنا حتى لا ادخل؟ أريد أن أرى ما لديهم." 

"تقصد أنك لا تعرف ما لديهم؟" أعطاه بيكهيون نظرة غريبة وعادت تلك الابتسامة مرة أخرى على وجه جونغداي.

 "لدي فكرة عنها. ولكن قد يكون لديهم أيضًا بعض الأشياء الرائعة التي لم أفكر بها."

 أطلق بيكهيون تنهيدة طويلة أخرى ودخل ببطء إلى متجر البالغين. لقد كان يعرف بالفعل ما الذي سيشتريه لكي لا يقضي الكثير من الوقت هناك وربما يصادف شخص يعرفه مثل اساتذته أو شيء من هذا القبيل.

 إذا حدث ذلك ، فمن المؤكد أنه سيعود للدراسة في المنزل لبقية العام. 

كان المتجر كبيرًا للغاية. لقد بحث عن هذا المكان من الإنترنت قبل أن يجعل جونغداي يوصله الى هنا فقط حتى يكون متأكدًا من أن لديهم كل ما يريده لأنه نوعًا ما حدد الاشياء التي يريدها. كان بإمكانه بالتأكيد طلب كل شيء عبر الإنترنت ، لكنه لم يرغب في المخاطرة بفرصة حصول سيهون على الطلبات عند وصولها وتخريب المفاجأة بأكملها. 

على الأقل بهذه الطريقة هو يعرف مكان سيهون وأنه بالتأكيد سيعمل حتى الساعة التاسعة مساءً. سيكون لديه متسع من الوقت لشراء الأشياء التي يريدها ، والذهاب إلى الصالون الذي حجزه من قبل ، وتناول وجبة صغيرة مع جونغداي والعودة إلى المنزل لإعداد كل شيء. 

فقط حتى يشعر براحة أكبر في متجر البالغين ، ارتدى غطاء قلنسوته وأمسك سلة لوضع كل الأشياء التي يريدها. أمسك جونغداي سلة أيضًا وعندما رفع بيكهيون حاجبا تجاهه ، هز كتفهه وابتسم ابتسامة عريضة. 

Daddyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن