45.يوم الميلاد

2.8K 133 40
                                    

كان صباح عيد الميلاد دائمًا مزعجًا جدًا لبيكهيون. لن يستيقظ بفرح في ذلك الوقت ، ويركض إلى الشجرة ويفتح هداياه. لم يكن لديه أي هدية في انتظاره عندها. كان عليه أن يستيقظ ، وربما يعد الإفطار لوالديه ويحبس نفسه في غرفته قبل أن يستيقظا ويدمرا يومه من جديد.

الآن بيكهيون ليس قريبًا حتى من تلك الحياة ولكن في مكان ما في الجزء الخلفي من عقله تم إعادته بطريقة ما إلى تلك الأوقات والتكرار الذي شعر به في كل عام ، عندما استيقظ بسبب قبلات على وجهه ، كان مصدوم قليلاً ,حصل على ضحكة مكتومة صغيرة من سيهون عندما نظر إليه خلال عينان نصف مفتوحتان، وما زال عقله لا يسجل ما كان يحدث بالضبط ولماذا يتلقى مثل هذا اللطف.

ولكن لم يستغرق منه سوى دقيقتين لإبعاد الحلم المزعج الذي حلم به ، إسعادة الماضي لم يكن شيئا يحبه ليضحك مع سيهون

"مرحبًا طفلي"

"صباح الخير دادي" تمتم بيكهيون ودفع نفسه في صدر الرجل ، مطالبًا بأحضان ضيقة وقبلات صاخبة .

"إنه صباح عيد الميلاد" قال سيهون وهو يلف ذراعيه حول بيكهيون ويسحب الصبي أقرب قبل تقبيل شعره.

"اعتقدت أنك ستركض الى الطابق السفلي وتفتح هداياك بمجرد استيقاظك."

"أريد عناقًا أكثر إحكامًا كأول هدية." تذمر بيكهيون وضحك سيهون قبل أن يشد ذراعيه حوله كثيرًا لدرجة أن بيكهيون بدأ بالانتحاب.

"أعتقد أنني دللتك كثيرًا" سخر سيهون وأعطاه نظرة مستمتعة عندما ابتعد الصبي قليلاً ليخرج لسانه له.

" أكثر من اللازم." انتهى الأمر ببيكهيون بطلب قيلولة صغيرة بين ذراعي سيهون وعلى الرغم من أن الرجل لم يغفُ معه ، إلا أنه بقي هناك, يعانقه بقرب ,استيقظ الفتى مرة أخرى في غضون بضع دقائق حتى يتمكنا أخيرًا من الاستحمام والتوجه للأسفل. لم يستغرق بيكهيون وقتًا طويلاً للاستعداد.

كان صباحًا باردًا ، لذلك ارتدى أحد قمصان سيهون التي كانت طويلة عليه وكان يرتدي الجوارب الطويلة التي أحبها كثيرًا ، إلى جانب الدانتيل المفضل لديه ، فقط ليجعل سيهون يحمله الى الطابق السفلي على ظهره والذي استسلم . وفعل ما قيل له.

بإمكان بيكهيون بالفعل أن يخمن أنه من المحتمل أن يحصل على ما يريد في هذا اليوم لأنه أول صباح لهما في عيد الميلاد ، لكنه لم يجعل احتياجاته المتذمرة أكثر واستقر على أي شيء حصل عليه بحلول ذلك الوقت. كانت كمية الهدايا الموجودة تحت الشجرة مقلقة لبيكهيون. لقد رأى هداياً هنا من قبل ولكن لم يسجل داخل ذهنه في ذلك الوقت أنه ربما كان هناك الكثير منهم.

لم يكن هناك أحد في المنزل ليأخذ الهدايا, فقط هو. جميع الهدايا باستثناء أصغرها التي صنعها للدادي خاصته خصيصا له وحده. جلس ببطء على الأرض أسفل الشجرة ونظر إلى سيهون بعبوس صغير.

Daddyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن