سيهون سار في المنزل ، شعره فوضوي ، ويهز يديه وعقله مليء بكل شيء سيء . ما كان عليه أن يوافق على ذلك .
كان يجب عليه ألا يسمح بجر بيكهيون من منزله فاقدا للوعي وتقييده . لكن في كل مرة لعن نفسه للموافقة ، رأى وجه بيكهيون أمامه . شفاهه تبرز في عبوة وعينيه حزينة متوسلا أن يثق به .
كيف يمكنه أن يكون ضعيفا جدّا لهذا الصبي بالفعل ؟
ضعيف جدا، لدرجة أنه لا يستطيع أن يقول لا لشيء مخيف وخطير مثل هذا
جلس على الأريكة يفرك وجهه المتعب ويحدق في الشاشة المظلمة لهاتفه . لا يجب أن يضايقهم أثناء قيامهم بالمهمة .
لا يجب عليه الاتصال بهم كل ثانية ويسأل عما إذا كانت الأمور تسير كما كان يفترض ، لكنه كان متألما للغاية ليمسك الهاتف والاتصال على أي حال .
بغض النظر عن مدى تحديقه في هاتفه لم يتصل أحد .
لا شين ولا رايونغ ولا حتى ديجونغ صديقه في مركز الشرطة الذي كان يساعدهم في المهمة .
لقد اصبحت بالفعل أكثر من نصف ساعة سيستيقظ الصبي في أي لحظة الان .
عندما رن هاتفه أخيرا سعي لاخذ الجهاز مباشرة وغرق قلبه لدرجة أنه شعر بالفراغ تماما من الداخل .
هذا لا يمكن أن يكون جيدا . لا يمكن أبدا أن يكون جيدا إذا كان هو بتصل به . أمسك هاتفه بعناية ، ومرر المكالمة إلى اليمين للإجابة قبل أن يضغطه على أذنه .
لم يقل كلمة لبدء أي شيء . انتظره فقط ليقول الكلمة الأولى أغلق عينيه ، وعاني من الصمت الذي لا ينتهي على الطرف الآخر أيضا عندما أصبحت أفكاره ثائرة .
إذا كان لي يتصل به فهذا يعني أنه لم يتم القبض عليه . هذا يعني أنه لم يكن حاضراً في مكان الحادث ليثبت إدانته .
الشيء الذي كسر الصمت في النهاية هو الضحكة الصغيرة التي سمعها من الخط الأخر
"هل تعتقد أنك كنت ذكيا ؟ هل تعتقد أنني لم أتوقع حدوث مثل هذه لأشياء ؟ حسنا أنت مخطئ ،سيهون مخطئ جدا . " قال لي .
" إن اختيار بيونغ وو لم يكن خيارا جيدًا حقا . لم يكن لدي خيارات أخرى . انت دائما تختار حراس مخلصين للغاية . حسنا . ربما علمتك جيدا "
يد سيهون الحرة انقبضت ويمكنه أن يشعر بغليان دمه . كان يائساً ليسأل اين بيكهيون لكنه كان يعرف . لن يعطيه لي هذا النوع من الرضا
"أنت تعرف ذلك أفضل من أي شخص . سيهوني انا احصل دائما على ما أريده ، أحصل دائمًا على ما أريد . "
وانقطع الخط
سيهون شعر كما لو أن قلبه سوف ينفجر . شعر بأن روحه تركت جسده . شعر سيهون بنوع من الغضب الذي لم يشعر به طوال حياته .
شيء بالكاد يمكن أن يحتويه داخل نفسه لفترة أطول . كان العجز داخله يشله ليطلب رقم هاتف شخص ما ويسأل عما حدث .
جعله ضعيفا . لكن في الغالب كان الحزن الذي سيطر على قلبه هو الذي جعله غير قادر على الاستمرار ومع ذلك ، على الرغم من كل شيء ، دفع نفسه للاتصال برايونغ متمنيا ان يكون خاطئاً .
أراد ان يكون ما قاله لي خدعة . شيء يحطمه . بالتأكيد كان بيكهيون بآمان . بالتأكيد كان بخيرً ومستيقظا بجوار أكثر رجاله ثقة ، ولكن مع كل نغمة سمعها هاتفه ولم يلتقطها أحد ، شعر وكأنه فشل في وقت كبير . أجاب رايونغ على النغمة الخامسة . عدها سيهون
كيف رد رايونغ على الهاتف مع تلك سيدي البسيطة أكد كل حقيقة قبيحة تتجول داخل رأسه .
" أين بيكهيون ؟ " لم يهتم بهذه المهمة . لم يكن يهتم إذا تم القبض على لي أم لا . لم يهتم إذا لم تسير المهمة كما هو مخطط لها . هو فقط اراد ان يعود ببكهيون إلى المنزل
" سيدي ، لا يمكنك مغادرة المنزل . " قال ،ومن الواضع انه سمع كيف كان يلهث وهو يركض نحو الباب الأمامي سيهون وصوت مفاتيحه
"قل لي أين هو رايونغ" زمجى وهو يخرج من المنزل ويهدف إلى الركض إلى المرآب ولكن قدميه مقفلتان وعقله ذهب على ما أخبره به .
" نحن لا نعرف " ملأ الفزع كيانه كله .
" ماذا ؟ " سأل في بعدم تصديق
" لقد جعلوا بيونغ وو يذهب إلى مكان آخر غير المكان الذي تم إبلاغه به من البداية . كانوا يعرفون بطريقة أو بأخرى عن الشرطة، تم نقلهم إلى وجهة أخرى . حاولنا إيقاف المهمة وإخراج بيكهيون من هذا قبل أن يتم نقله إلى سيارة أخرى ولكن . . . لم نصل إليهم في الوقت المناسب سيدي"
أنت تقرأ
Daddy
Romanceبيكهيون لم يحب ابدا ان يُعامل كما لو كان طفلاً ولكن كل شيء اختلف حين التقى بشريك والده