في صباح اليوم التالي، استيقظ جيريمي قبل الأميرة بيكي بالطبع وجهز الإفطار مع جيزيل التي أمرته أن يذهب بالطعام إلى الطاولة، و حينها لاحظ أنَّها لم تضع طبقًا للسيد مارتن! ثم نظر إلى بيكي التي أسرعت بالنزول من الطابق العلوي لتصاب بخيبة أمل كبيرة حينما لم تجد والدها، وقد لاحظ جيريمي حزنها الذي تحاول أن تخفيه.جلسوا معها على المائدة ولم يتحدثوا كثيرًا و ظلت بيكي تحدق بمقعد والدها ولا تأكل شيئًا.
جيزيل: بيكي؟ هل أنتِ بخير؟ لماذا لا تأكلين؟
نهضت بيكي من مقعدها: سأذهب للمدرسة فأنا لست جائعة...شكرًا يا جيزيل.
نهض جيريمي بعدها كذلك ليستطيع اللحاق بالحافلة، ولم يستطع منع نفسه من التفكير حيال بيكي والسبب الذي جعل السيد مارتن يغيب عن المنزل هكذا.
وصل إلى المدرسة والتقى بزيك و ڤيولا التي قابلته بابتسامتها العريضة كالمعتاد. توجهوا لحصتهم الأولى ولا زالت بيكي هادئة ولا تتكلم كثيرًا!
وتوقف جيريمي عن التحديق بها مطولًا حينما لاحظ أن هنري يراقبهما! يتساءل عن سبب تصرفه الغريب هذا، لكنه لا يعرف أن هنري يعلم بأمرهما ويخطط لمكيدة ما.
زيك هامساً: ما خطب بيكي اليوم؟
جيريمي: ربما بسبب والدها، فهو لم يعد منذ البارحة.
~~
مرت الحصص بسرعة وحان وقت استراحة الغداء! جلس جيريمي وزيك على طاولتهما المعتادة وبقيا يتجاذبان أطراف الحديث، أما بيكي فقد كن صديقاتها يتحدثن عن مسابقة المواهب التي ستبدأ قريباً...
ستايسي: سأشارك وأفوز لا محالة!
جوان: سينبهرون بصوتك الجميل يا ستايسي! يجب عليكِ اختيار أغنية مناسبة.
دافني: أظنني سأشارك أيضًا!
ستايسي بسخرية: وما هي موهبتك؟
دافني: أستطيع تقليد الأصوات!
ستايسي: اه أرجوكِ! مع احترامي لك هذه ليست موهبة على الإطلاق.
استاءت بيكي من تكبر ستايسي وتعاليها الدائم على الجميع وعلى دافني التي لم ترد عليها وأكملت تناول طعامها بصمت.
التفتت إلى دافني بابتسامة صغيرة: أنا أجد موهبتك مثيرة للاهتمام...أرجو أن تفوزي.
دافني: شكراً يا بيكي! ويجب عليك المشاركة كذلك! ألا تعزفين على البيانو؟
بيكي: ممم لا أعلم فأنا لم أعزف منذ زمن.
دافني: حاولي ولنستمتع بالمشاركة!
انضم كلُّ من ديريك وهنري إلى طاولتهن وعلت أصوات ضحكاتهم الأرجاء...
هنري: بيكي...ما رأيك أن نقيم حفلة شواء في منزلك؟ لديك حديقة جميلة.
أنت تقرأ
جوهرة في الوحل|| DITR✔️
Romanceبعد أن فقدت والدتها...تقرر ريبيكا فالنتاين الانتقال من القصر الذي كانت تعيش فيه مع والدها الثري إلى منزلٍ آخر، وحينها ستقابل جيريمي سكوت الصبي الهادئ والمغرور، الذي سيعمل لديهم في المنزل. كلاهما سيكون نقطة تحولٍ للآخر! لكن ريبيكا تخفي عن الجميع لسن...