17: هدنة

3.5K 310 76
                                    


مقعد شاغر...تنظر إليه بيكي في كل وجبة طعام. مقعد جيريمي الذي ترك المنزل منذ مدة...واحتاجت بيكي بعض الوقت حتى توقفت عن النظر إلى مقعده الشاغر مطولاً، بمعنىً آخر بدأت تعتاد على الوضع.

تراه في المدرسة مع زيك وڤيولا ويتصرفان كعادتهما معه، وبدا لها أن جيريمي مرتاح وكأن أي شيءٍ لم يكن، وهذا جعلها تتخذ موقفاً سلبياً اتجاهه، بل وجعلها غاضبة منه!

المعلم مونتري: حسناً يا أولاد لقد أبليتم جيداً في واجباتكم...زيك قم بتوزيع الملزمات على زملائك.

زيك: حاضر.

مونتري وهو ينظر إلى المقاعد: ألم يأتِ هنري اليوم؟ هذا غيابه الثالث.

ديريك: لا يزال مريضاً يا أستاذ.

زيك: أستاذ أين أضع ملزمته؟

مونتري: عليه أن يأخذها كي لا يتخلف عنكم فهناك واجبٌ آخر.

الطلاب بتململ: أستاااااذ.

مونتري: صمتاً رجاءً لا زال هنالك مشروع كذلك...ديريك أنت صديقه قم بإيصالها إليه.

ديريك: حسناً.

انتهت الحصة الدراسية وخرج معظم الطلاب...وضبت بيكي أغراضها بعدما ودعها ديريك الذي أسرع للتحدث مع مدربه، وكانت تتحدث مع دافني التي تجلس أمامها ثم وقفت ستايسي عند طاولتهما...

ستايسي: دافني...هل ستتناولين الغداء معنا اليوم؟

دافني بتردد: لا.

ستايسي بسخرية: بربك! هل لا زال لديك أمل في بيكي؟

لم ينهض جيريمي وزيك من مقعديهما وبقيا يشاهدان الفتيات...

بيكي بهدوء: دعيها وشأنها يا ستايسي. إن كانت تريد الجلوس معكن فستجلس.

ستايسي: إنها تريد الجلوس معنا! ولكنها لا تريد جرح مشاعرك وتريد الاستفادة منك في الوقت ذاته! لقد أخبرتنا ذلك بنفسها يا عزيزتي! والآن هيا يا دافني لا نحتاج بيكي بعد الآن.
سننتظرك في الكافتيريا لذا لا تتأخري.

رحلت ستايسي مع رفقتها، ثم نظرت بيكي إلى دافني التي أخفضت رأسها بحزن وقالت: دافني...؟

دافني: أنا آسفة يا بيكي لقد—

بيكي مقاطعةً بنبرة هادئة: لن أسألك ما إن كان ذلك صحيحاً أم لا ولن أجبرك على الجلوس معي.
يمكنك فعل ما تريدين...ستايسي لها شعبيتها في المدرسة وأتفهم لماذا ستفضلينها.
هناك مشكلة بيني وبينها ولا يجب أن تنحازي لطرف.

دافني: لم أحاول استغلالك يا بيكي. ربما في البداية...

بيكي: أعلم.

دافني: تعلمين؟

بيكي: أجل...منذ أن كنا صغاراً. هدية جون و كل التلميحات والهدايا التي أحضرتها، وعندما نذهب للمجمع التجاري وأشتري ما ترغبن به أو للصالون وأدفع لخدماتنا جميعاً...لقد كنت أعرف كل شيء ولكني اخترت أن أغض بصري لعدة أسباب.
أبي أخبرني أن هذا ليس غباءاً...إنها طيبة فقط، ولكن خطئي كان أنني سمحت لأشخاصٍ مثل ستايسي باستغلالي كالمغفلة.

جوهرة في الوحل|| DITR✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن