أخبرت بيكي والدها بكل شيء وما فعل ديريك وهي تشعر بالذنب وتلوم نفسها على ما حصل وكان والدها يستمع إليها حتى انتهت من سرد كل كل القصة.لم يعلق على أي شيء واكتفى باحتضان ابنته المنكسرة بين ذراعيه، ثم قبلها على رأسها وأخبرها أن تلازم المنزل وأن كل شيءٍ سيكون على ما يرام.
أخذ السيد فالنتاين معطفه وأجرى اتصالاً هاتفياً وهو يهم بالخروج من المنزل ووقفت بيكي تمسح دموعها وتراقبه وهو يرحل مع سائقه.
~~
كان جيريمي لا يزال تحت الاستجواب في مركز الشرطة، وكان ينظر إلى قدميه دون أن يجيبهم بإجابة وافية...صامتٌ كعادته.
المحقق: تكلم يا ولد! لماذا تشاجرت مع الفتى؟
جيريمي بنبرة هادئة: لقد قلت لك...لقد ضايقني في المدرسة.
المحقق: قلت أنه دفعك بكتفه ولكنك ضربته كما لو كنت تريد قتله! لذا أخبرني بالسبب الحقيقي الذي دفعك لضربه هكذا.
جيريمي: ليس لدي شيء آخر لأقوله.
المحقق: لقد سألنا بعض الطلبة وأخبرونا عنك وعن ريبيكا فالنتاين. هل لها علاقة بالموضوع؟
جيريمي ببرود: لا... أخبرتك أنني تركت العمل لديهم منذ زمن وليس لها علاقة بالذي حدث. لماذا تجبرني على إعادة كلامي؟
تنهد المحقق: اسمع يا بني وانظر حولك، أنت صغير وفي مركز في الشرطة بينما يجب أن تكون في منزلك وتستذكر لدروسك.
والداه يريدان مقاضاتك لإعتدائك على ابنهما لذا تكلم وقل الحقيقة حتى نستطيع مساعدتك لو كنت الضحية هنا وإلا ستبقى في الاحتجاز حتى تتكلم.جيريمي وهو ينظر للأسفل: ليس لدي شيء آخر لأقوله.
تنهد المحقق ثانيةً ونظر إلى زملاءه على مكاتبهم ثم أحضر إليه أحدهم ملفًا لجيريمي وتفحصه المحقق ثم نظر إليه: بني...ليس لديك سجل إجرامي سابق وأنت مواطن مثالي! يمكننا الحفاظ على ذلك لو خدمتنا واعترفت بدافعك الحقيقي وراء ضرب الفتى.
جيريمي:....
المحقق: آه ما خطب الأولاد هذه الأيام!؟ حسناً...يوجد هنا أرقام هواتف ذويك أيجب أن نتصل بأحدهما؟ والدك؟ مكتوب هنا أنه—
جيريمي مقاطعاً: ليس لدي والد ولا تتصل بأي أحد من فضلك.
وصل رجلٌ ببدلة سوداء إلى القسم، ومشى بخطواتٍ واثقة أمام رجال الشرطة الذين تبعته أنظارهم، كما تهامس البقية الذين عرفوه مع الآخرين.
(( هه...وهذا رجل لا تراه كثيراً.))
(( هل سمعت به من قبل؟ إنهم يلقبونه بمحامي الشيطان. ))
(( محامي الشيطان؟ ولماذا؟ ))
(( لأنه شيطان...وقد يمزقك لو التقيت ضده في محكمة. ))
أنت تقرأ
جوهرة في الوحل|| DITR✔️
Romanceبعد أن فقدت والدتها...تقرر ريبيكا فالنتاين الانتقال من القصر الذي كانت تعيش فيه مع والدها الثري إلى منزلٍ آخر، وحينها ستقابل جيريمي سكوت الصبي الهادئ والمغرور، الذي سيعمل لديهم في المنزل. كلاهما سيكون نقطة تحولٍ للآخر! لكن ريبيكا تخفي عن الجميع لسن...