أشرقت الشمس، وتسللت خيوطها الذهبية عبر نافذة بيكي لتطبع قبلة على عينيها...
قاومت أشعة الشمس، مستسلمةً للنوم الذي يحتضنها، لكنها انزعجت من صوت زقرقة العصافير العالية والتي أزعجت نومها الهانئ.قطبت حاجبيها بغضب دون أن تفتح عينيها ولكنها فتحتهما حين شعرت بشيء ما يشد خصلة من شعرها! صرخت بأعلى صوتها عندما رأت العصافير في غرفتها، وعلى إثر ذلك هاجت العصافير حولها وبقيت تبعدهم.
هرع والدها إلى الغرفة ثم انفجر ضاحكاً على حال ابنته وكيف تحاول الهرب منهم.
بيكي: افعل شيئاً يا أبي!
مارتن وهو يهش العصافير نحو النافذة: لن تعضك يا ابنتي وكان عليك إغلاق النافذة.
تنفست بيكي عندما خرجت العصافير وأغلق والدها النافذة ثم رمقها بنظرات ساخرة فتنحنحت وشكرته بعناق سريع قبل أن تسرع لدورة المياه.
نظر والدها في أرجاء الغرفة قليلاً و ابتسم لصورة والدتها على المكتب ثم لفت انتباهه الفوضى على مكتب بيكي والجدول الذي أعدته. التقطه والدها وقرأه حتى خرجت بيكي...
مارتن: هل هذا مشروع تعملين عليه؟
بيكي بتردد: نعم...وأنا مع جيريمي في المجموعة ذاتها. لكننا لا نتحدث! عن أمور المشروع فقط لا أكثر!
بيكي بعد لحظة صمت: إنه بخير...إن كنت تتساءل.
مارتن: لا أظن ذلك.
بيكي: همم؟
مارتن: لا شيء. هيا سننتظرك على الإفطار.
ارتدت بيكي ملابسها وهبطت لتناول طعام الإفطار مع البقية، وبعد ذلك أسرعت إلى المدرسة وحظيت بيوم سريع وعادي جداً، وقد خلا من ديريك الذي كان متغيباً ولا أحد يعلم ما الذي يخطط له!
هنري: متى سنرحل يا كابتن؟
بيكي بضحكة: توقف عن نعتي بالكابتن!
هنري: هاي هاي كابتن.
هزت بيكي رأسها مستسلمة ثم قالت: حسناً سأرسل رسالة لجيريمي وأخبره أن يلحق بنا بعد التمرين وبالمناسبة ستقلني معك أيها الملاح.
هنري بسخرية: ملاح!؟ حسناً حسناً كنتِ سأدعوكِ على أي حال فأنا نبيل مع الفتيات كما تعلمين.
بيكي: ممم صدقتك.
هنري: هيييه! ما بال هذه النبرة الساخرة؟
بيكي: لا شيء! تحرك رجاءً.
قامت بيكي بإرسال الرسالة إلى جيريمي قبل أن ترحل مع هنري، وقد كان المدرب يصرخ على طلابه الذين يستمرون بالسباحة حتى أصبحوا يلتقطون أنفاسهم بالقوة!
زيك: رفقاً بهم أيها المدرب.
بيترسون: براون! اصمت وإلا جعلتك تنفذ تمارين الضغط مجدداً!
أنت تقرأ
جوهرة في الوحل|| DITR✔️
Romanceبعد أن فقدت والدتها...تقرر ريبيكا فالنتاين الانتقال من القصر الذي كانت تعيش فيه مع والدها الثري إلى منزلٍ آخر، وحينها ستقابل جيريمي سكوت الصبي الهادئ والمغرور، الذي سيعمل لديهم في المنزل. كلاهما سيكون نقطة تحولٍ للآخر! لكن ريبيكا تخفي عن الجميع لسن...