26: الليلة التي تغير فيها كل شيء

4.4K 311 188
                                    

ملاحظة قبل القراءة: في هذا البارت سيتم ذكر شخصيات من روايتي الأولى black swamp
بس حبيت أقول عشان اللي ما قرأها لا يتوه.
وبالنسبة للي يعرف الشخصيات حتنبسطووو ان شاء الله 💕😂

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

حزم جيريمي حقيبة سفر صغيرة استعداداً للذهاب إلى المطار، وتأكد أنه أخذ الاستمارات اللازمة وكل ما يحتاجه، ثم توجه للمطبخ ليعد الشاي للسيد فالنتاين قبل رحيله ويكتب نواقص المنزل مع جيزيل في الوقت ذاته.

جيزيل: لا أعلم ماذا سأفعل عندما ترحل! أنا عجوز وأنسى كثيراً وباتريك لا يبرع بأي شيء سوى الاهتمام بالحديقة والسمكرة!

باتريك: إنني أتعلم الطبخ الآن! ويمكنني إصلاح السيارات ولكن لا أحد يحتاج هذه الخبرة هنا.

جيريمي: صحيح لقد تعلمت منه القليل ولا تقلقي سيتعلم الطبخ في المستقبل! أنتِ يا عزيزتي يجب أن تتعلمي كيف تعدين الشاي مثلي.

جيزيل باستهزاء: لقد شاهدتك مرة واحدة ولقد عرفت السر لذا لن يكون الأمر معضلة كبيرة في المستقبل!

جيريمي بغرور: ولكن يظل ما أعده مميزاً!

جيزيل: إنه مجرد شاي!

باتريك بسخرية: ويحك! ستجرحين أصوله البريطانية.

جيزيل: حسناً حسناً هيا جهز الشاي بسرعة! وأنت يا باتريك انظر للحديقة، لقد طال العشب ويحتاج لجز!

جيريمي: إنه دوري هذه المرة و سأجزها بعد غد.

توقفوا عن الكلام والسخرية عندما سمعوا صوت البيانو وكانت المعزوفة جميلة جداً ومهدئة للأعصاب.

باتريك: عزفها بديع بالفعل...سيكون أفضل لو أنها تترك الباب مفتوحاً دائماً.

جيزيل: هذه المعزوفة المفضلة لها ولوالدها...والدتها كانت كلاسيكية أكثر.

باتريك: كيف كانت والدتها يا جيزيل؟ بحكم أنك عملتِ لديهم مدة طويلة.

تنهدت جيزيل بابتسامة: كانت السيدة بلير فاتنة! مثل الأميرة ديانا! أم مثالية وطيبة مع الجميع ولقد كان السيد مفتوناً بها كثيراً وكان مستعداً لمنحها حياته مقابل أن تُشفى.

جيريمي: كيف ماتت؟

جيزيل: لا نعلم الكثير من التفاصيل وحتى بيكي لا تعرف ولكن السيدة كانت متعبة في آخر أيامها وكان السيد فالنتاين يسافر بها وببيكي إلى عدة أطباء خارج البلاد وأذكر أن ذلك الشاب نايت اعتاد مرافقتهم...آه كان موتها قاسياً علينا كذلك فكيف بهم؟

جيريمي:....

جيزيل: على كل حال لا داعي للحزن الآن هيا خذ الشاي للسيد.

حمل جيريمي صينية الشاي ووضعها في صالة المعيشة ثم توجه لغرفة البيانو حيث رأى السيد فالنتاين يشارك بيكي العزف، وتضحك عليه عندما يخطئ، ويلف ذراعه حولها ليحتضنها بقوة ويضايق عزفها.

جوهرة في الوحل|| DITR✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن