عاد جيريمي بعد خمسة أيام غابها عن المنزل والمدرسة. لم يجب اتصالاتهم طوال تلك المدة وعندما رأته بيكي عند عودته شعرت بالحزن يغمرها لرؤية حاله؛ فلقد كان هادئاً جداً وصامتاً أغلب أوقاته، حتى بعد أن قاموا بتعزيته، ولا تستطيع إلا أن ترى هالة سوداء حوله...هالة الاكتئاب!
~~
توجهت بيكي إلى حصتها، وقد كان جيريمي هادئاً كعادته، لكنه كان يتحدث مع زيك وڤيولا بشكل عادي! وهذا جعل بيكي تشعر بالاستياء؛ فهو لم يتحدث معها منذ أن عاد.
وفي مكتب المعلمين، كان هنري يتحدث مع الأستاذ عن نتائج امتحان التجاوز...
المعلم: آه كنتُ على وشك القدوم لصفكم لإعلان المرشح...مع الأسف يا بني فلقد تم ترشيح جيريمي سكوت. أدى الاختبار بشكلٍ ممتاز وكأنه قد درس العام بالفعل! لقد حصل على أعلى درجة.
هنري: ماذا...؟ ولكن سكوت لم يحضر!
المعلم: أوه بلى، لقد حضر مبكراً وشرح لنا ظروفه العائلية وعن حالة الوفاة التي طرأت له فقمنا باختباره...لقد انتهى في وقت قياسي ورحل قبل استراحة الغداء.
هنري وهو يكتم غضبه: تهاني له...
توجه الأستاذ لفصل جيريمي كي ينقل له الأخبار السارة أمام الجميع الذين صفقوا له بحرارة، عدا ديريك الذي اغتاظ وبقيت عيناه تبحثان عن هنري الذي لم يعد بعد!
تفاجأت بيكي من أنه خضع للامتحان وبدا لها أن زيك يعلم بكل شيء وكذلك ڤيولا! لا تفهم ما الذي يحدث من حولها ولكنها مستاءة حقاً!
وعندما حان وقت استراحة الغداء، تبعت زيك الذي كان يبدل كتبه قبل أن يقابل جيريمي وڤيولا في الكافتيريا.
بيكي: زيك؟ هل كنت تعلم أن جيريمي قد خضع للامتحان؟
زيك: نعم لقد أخبرنا بذلك...أعني أنا وڤيولا.
بيكي بإنكار: ماذا!؟ متى؟
زيك: عندما كان غائباً بالطبع.
بيكي والشكوك تراودها: مهلاً...هل كان يجيب على رسائلكما واتصالاتكما؟
زيك وهو يهز رأسه: أجل...ما بك؟
بيكي وهي تكبح حزنها: لا شيء.
توجهت بيكي إلى الكافتيريا ولم يكن جيريمي هناك. جلست برفقة أصدقائها وهي تنظر باتجاه طاولتهم حتى أتى وجلس مع زيك و ڤيولا التي ما كفت تتحدث إليه عما يبدو لبيكي أنَّه كتاب لكاتبه المفضل جريجور دين!
تابعت بيكي النظر إليهم حتى انتبه جيريمي لها وإلى نظراتها الهادئة والمتضايقة في الوقت ذاته! حدقت به للحظات ثم أشاحت بنظرها إلى ديريك، وحينها علم أنها مستاءة منه، لكنه أكمل طعامه في صمت مستمعاً إلى رأي ڤيولا بالكتاب.
أنت تقرأ
جوهرة في الوحل|| DITR✔️
Romanceبعد أن فقدت والدتها...تقرر ريبيكا فالنتاين الانتقال من القصر الذي كانت تعيش فيه مع والدها الثري إلى منزلٍ آخر، وحينها ستقابل جيريمي سكوت الصبي الهادئ والمغرور، الذي سيعمل لديهم في المنزل. كلاهما سيكون نقطة تحولٍ للآخر! لكن ريبيكا تخفي عن الجميع لسن...