استيقظت بيكي بعد أن نامت مرتاحة لأول مرة في هذا المنزل...لم تجد ناديا في غرفتها وكذلك ليفاي، ثم فتحت جيني باب دورة المياه وتقابلا، وحينها شعرت بيكي بقليلٍ من التوتر من نظراتها، وانتظرت أن تقول شيئاً ما ولكن جيني لم تقل شيئاً هذه المرة!وتجاوزتها فقط مما أثار استغراب بيكي التي لم تعلم أن جيني قد استمعت لقصتها عندما كانت في غرفة ناديا...لا تزال غاضبة وخائفة لكن سماعها لقصة بيكي حرك شيئاً ما بداخلها.
هبطت بيكي للأسفل وتوجهت للمطبخ، حيث رأت كارلا تعد الحساء...
بيكي: لقد عدتِ! كيف حال ناديا؟
كارلا: بخير، تستريح في المشفى وبقي كلٌّ من ليفاي ومارجريت معها...على كلٍّ كيف حالكِ أنت؟ لم نملك الوقت لنتحدث.
بيكي: سيكون كل شيء بخير.
كارلا بابتسامة: آمل ذلك يا عزيزتي...والآن ماذا تريدين على الإفطار؟
بيكي: ماذا تعدين؟
كارلا: حساء لجيريمي...إنه متعب وحرارته مرتفعة قليلاً.
بيكي: ماذا؟ ولكنه كان بخير البارحة!
كارلا: لا تقلقي عليه إنها مجرد وعكة بسيطة.
بيكي بتأنيب ضمير: لقد تعب بسببي على ما أظن. لم يكن علي الهرب وجعله يقلق.
كارلا وهي تقلب الحساء: لقد حدث الكثير البارحة و لقد تعدى مراحل القلق بالمناسبة، فلم أره هكذا من قبل.
بيكي: كيف؟
كارلا بابتسامة صغيرة: لقد انهمرت دموعه خوفاً عندما لم يجدكِ.
بيكي بتعجب: حقاً...!؟
كارلا: أجل...لذا لا تكرري ذلك ثانية يا عزيزتي. تحدثي إليه وكوني عنيدة حتى يسمعك.
بيكي: عنيدة؟
كارلا: سأخبرك بسر، جيريمي يكره العناد وينزعج من تكرار الطلبات. فلو فعلتِ معه ذلك سيرضخ في النهاية ليريح رأسه.
بيكي وهي تتذكر طلباتها البارحة: أوه...هكذا إذن.
كارلا: لقد جهز الحساء. هيا لنأخذه له.
بيكي بإحراج: قبل ذلك! أريد أن أطلب منكِ شيئاً...اممم أريد أن أتعلم الأعمال المنزلية. مثل الطبخ والتنظيف. دعيني أساعدك لأتعلم.
قد لا أتعلم بسرعة ولكني أتعلم في النهاية! ولا أرغب بالبقاء هكذا دون فعل شيء.ابتسمت كارلا بلطف لها: حاضر يا صغيرتي. هذه مبادرة رائعة منك.
تبعتها بيكي إلى الإسطبل، ورأت جيريمي نائماً على ظهره بعمق وهناك كمادة على جبهته.
كارلا بصوت ناعم: جيريمي؟ هيا استيقظ لقد جهزت الحساء لك.
جيريمي بصوت ناعس وعميق: أريد النوم يا أمي...إنه يوم إجازتي.
أنت تقرأ
جوهرة في الوحل|| DITR✔️
Romanceبعد أن فقدت والدتها...تقرر ريبيكا فالنتاين الانتقال من القصر الذي كانت تعيش فيه مع والدها الثري إلى منزلٍ آخر، وحينها ستقابل جيريمي سكوت الصبي الهادئ والمغرور، الذي سيعمل لديهم في المنزل. كلاهما سيكون نقطة تحولٍ للآخر! لكن ريبيكا تخفي عن الجميع لسن...