40: أمسية في منزل آل فيتز

4.3K 276 301
                                    


ما أجمل تلك الصباحات التي تبدأ برائحة القهوة التي يتراقص لها المزاج، وما أروعه من صباح..ذلك الذي يبدأ بابتسامة دافئة من أحبابنا...

تفتح بيكي الباب لترى هيرو، بوجهه المبتسم، كوب قهوته و وردة حمراء يهديها لمحبوبته مع لمسة رومنسية خاصة.

هيرو: صباح الخير.

بيكي: صباح الخير!

هيرو: هل أنتِ جاهزة؟

بيكي: نعم! سأرتدي معطفي الآن...

ارتدت بيكي معطفها الأسود الطويل، قبعتها الصوفية و الوشاح الأحمر الذي أهداه لها هيرو ذات مرة، ثم أمسكت بذراعه وغادرا نزل ليندا بسيارته مع لونا التي بدت هادئة وغير نشيطة.

بيكي: ما بها عزيزتي لونا؟

هيرو بضحكة: تكره الشتاء. يصيبها الخمول وتنام أغلب الوقت.

بيكي: اوه يا للمسكينة...

هيرو: الجو بارد حقاً! كيف لهم أن يقيموا زفافاً هذه الأيام؟

بيكي: قالت أنها ترغب بالسفر معه قبل بداية السنة الجديدة...كما أن بليك متحمس كذلك أيضاً.

هيرو وهو يهز رأسه: وأنتِ متحمسة لتجهيز العروس...

بيكي بضحكة: يبدو أنني كررت الأمر كثيراً هذه الأيام. هل شعرت بالملل؟

هيرو: على الإطلاق! أحب أن أراك متحمسة حيال شيءٍ ما.

بيكي: آووو...

هيرو وهو يقترب من وجهته: حسناً! هل أنتِ متحمسة لليوم؟

بيكي: مممم تقصد المفاجئة التي تخطط لها أو العشاء مع عائلتك؟

هيرو: اوه يا إلهي لقد نسيت العشاء!

بيكي بتعجب: ماذا!؟ هل أنت جاد؟

هيرو: خدعتك!

تنهدت بيكي: لقد أخفتني للحظات...كما أنني متوترة قليلاً.

هيرو: لماذا؟

بيكي: ماذا لو لم أرق لهم؟

هيرو: لا يهم فأنتِ تروقين لي.

بيكي: هيرو...أنا جادة هنا!

أوقف هيرو السيارة جانباً، ثم التفت إليها و قال بنظرات جادة: وأنا كذلك...لا يهم إن لم يحبوكِ فأنا أحبك وأعرفك أفضل منهم.
كما أن عائلتي لطيفة وأنا واثق أنهم سيحبونكِ.

لم تقل بيكي شيئاً واكتفت بابتسامة صغيرة قبل أن يتابع هيرو القيادة حتى وصلوا لمدخل الغابة...!

بيكي بنبرة ساخرة: هل هذه المفاجئة؟ نزهة في الغابة؟ يستحسن أنك أحضرت لي شيئاً لآكله فأنا لم أتناول فطوري.

ضحك هيرو برقة ثم قال: هذه بداية المفاجأة. ولا تقلقي لدي سلة في الخلف وقد حضرت لك فطوراً شهيًا وتحبينه!

جوهرة في الوحل|| DITR✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن