25: توم و جيري

3.8K 281 59
                                    


بعد تفكير طويل، اتخذ جيريمي قراره وحجز موعداً لاختبار المنحة الدراسية في جامعة هارفارد والتي تقع في مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس الأمريكية، وبدأ بالاستذكار على الفور والغرق بين صفحات الملازم والأسئلة عبر الإنترنت، وبذلك استطاع أن يشغل نفسه من التفكير بأمر بيكي.

وهي كذلك...أصبحت تخرج من المنزل كثيراً لتتجنبه، ولا تعود إلا وقت العشاء، حتى الحديث بينهما كان سطحياً جداً.
توسعت تلك الفجوة بينهما أكثر فأكثر...! لا تعلم بماذا يشعر هو ولكنها تشعر بفراغ يكبر داخل قلبها وخاصة بعدما قرر الرحيل، و تستمر بالمناضلة بشكل بائس حتى تزول تلك المشاعر.

~~

طرق جيريمي باب مكتب السيد مارتن ثم أذن له بالجلوس وتحدثا عن الجامعة والاختبار...

مارتن: بني...ما رأيك أن أرسل لك مصروفاً كل شهر وأنت هناك؟ أو لعائلتك. أريد فعل هذا من أجلك.

جيريمي: لا يا سيدي أرجوك لا تفعل...أقدر ذلك وأعلم أنك تعدني كابنك ولكن لا يمكنني قبول هذا ولقد تحدثت مع والدتي ومن حسن الحظ أن كل شيء على ما يرام، كما أنها سعدت كثيراً.

مارتن: إذن ماذا تريد؟

جيريمي بإحراج: ممم هل يمكنني الحصول على راتبي مبكراً. أريد حجز تذكرة إلى كاليفورنيا نهاية الأسبوع من أجل الاختبار.

مارتن: لن تدفع أي شيء.

جيريمي: ولكن!

مارتن وهو يربت على كتفه: اعتبرها هدية مني! سأرتب لذهابك وإقامتك في فندق ثم عودتك.

جيريمي: لا داعي للفندق! لا بأس سأختبر وأعود في اليوم ذاته.

مارتن: الرحلة تستغرق ستة ساعات يا ولد! متى ستنام وكيف ستختبر؟ ابقى يوماً واحداً على الأقل. لا ترد هديتي وإلا سأكون محبطاً.

جيريمي: حاضر...شكراً لك يا سيدي.

مارتن: حسناً والآن أري—

اقتحمت بيكي الغرفة عليهما وهي مستاءة ثم نادت والدها بنبرة غاضبة ولطيفة.

مارتن: لقد قلت لا يا بيكي لن تذهبي لذلك الكرنفال.

بيكي: أبي أرجوك!! كل أصدقائي سيذهبون! وإنهم عاقلون ولا يسببون المشاكل!

مارتن: لا أحب ذلك المكان خاصة! سيكون حولك العديد من المراهقين المخمورين والذين سيسببون المشاكل!

بيكي: سأكون مع أصدقائي وأعدك أني لن أسبب المشاكل! أرجووووووك! سأشعر بالملل وحدي في المنزل!

مارتن: لست مقتنعاً ولم أقابل أصدقائك لأثق بهم.

بيكي: سيكون هناك زيك براون أيضاً! إنه صديق جيريمي وهو فتىً مهذب ولا يسبب المشاكل كما تعرف!

جوهرة في الوحل|| DITR✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن