8: عقاب بيكي

4.4K 331 53
                                    


صباح يوم النتائج! حيث كان جميع الطلاب متلهفين لرؤية الأوائل على الصف...وتم تعليق قائمة في بهو المدرسة وعليها ترتيب معدلات المتفوقين...

كان ديريك يسير بجانب هنري الذي كان متحمساً لرؤية اسمه وحينما وصل إلى حشد الطلاب المتجمعين، باركوا له على حصوله المركز الثاني! ليصاب بالدهشة، وعبر من خلالهم ليرى الترتيب الآتي:

المركز الأول: جيريمي سكوت.
المركز الثاني: هنري ويلدون.

بقي يحدق بالاسمين وهو غير مصدق! فقد كانت هذه أول مرة لا يحصل فيها على المركز الأول، والجميع حوله كانوا يتهامسون فيما بينهم عن جيريمي والبعض يصفه لزملائه الآخرين وعن كونه في نادي السباحة وما إلى ذلك...

تفقدن بيكي وزميلاتها ترتيبهن كذلك وتفاجأت بيكي قليلاً من كون جيريمي قد تفوق على هنري! وحدثت نفسها " يا للهول إنه آلة بالفعل! "

ثم بحثت عن اسمها وقد وجدت أنها حصلت على المركز السبعين! قرأت اسمها عدة مرات غير مصدقة!

ثم أمسكت برأسها وهتفت: سيقتلني أبي!!

ركض زيك مسرعاً باتجاه نادي السباحة، حيث كان جيريمي يتخذ وضعيته للقفز في المسبح، وعندما هم بالقفز صرخ زيك باسمه فارتعد فزعاً واختل توازنه ليقع في المسبح وسط قهقهة زملائه.

صرخ المدرب: براون!! كم مرة أخبرتك ألا تقتحم المكان هكذا وتشتت انتباه سكوت!

هتف زيك: آسف يا مدرب بيترسون!!

خرج جيريمي من بركة السباحة وقام برش زيك من رذاذ يده وهو منزعج، ثم سأله: ما الأمر؟

زيك وهو يحمي نفسه: لقد حصلت على المركز الأول! مجدداً!

جيريمي: أوه...هكذا إذن.

زيك: لا تبدو متفاجئاً كالعادة!  هذا إنجاز كبير يا صاح! يجب أن تكون فخوراً بنفسك.

جيريمي: هذه تعابيري وأنا فخور. ماذا عنك؟

زيك بخيبة ظن: نااه حصلت على المركز الخامس.

جيريمي: هذا جيد أيضاً. لا تبتئس.

زيك: على كل حال!! لقد سمعت أن هنري متضايق، لقد اعتاد أن يكون الأول فيما مضى والآن دفعته للمركز الثاني.

جيريمي بلا مبالاة: تعازي له.

ثم تابع: عل كلٍّ اجلس! ولا تحدث جلبة حتى أستطيع التركيز.

زيك: حسناً.

بيترسون من بعيد: براون!! تعال إلى هنا.

هتف زيك خائفاً: حاضر!!

ضحك جيريمي قليلاً ثم ذهب إلى منصة القفز واستعد المدرب لمراقبته والصفارة بين شفتيه، وحينها دُفِع الباب مرة أخرى وأتت ڤيولا تصرخ: جيريمي لقد حصلت على المركز الأول!!! مبارك!

جوهرة في الوحل|| DITR✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن