استيقظ جيريمي مبكراً؛ متحمس للذهاب إلى مدرسته ولكنه يخفي ذلك الحماس خلف هدوءه وركازته، أما بيكي فقد كان واضحاً على ملامحها الضيق! وجيريمي لم يهتم لها أبداً...صعدا إلى سيارة السائق معاً وربطا حزام الأمان. لم يتحدثا مع بعضهما البتة وكانت بيكي تتفحصه وترى ما يرتديه...لم يكن يرتدي ملابس باهظة الثمن، ولكن على الأقل لا يرتدي شيئاً بالياً.
بقي جيريمي يحدق بالشوارع من النافذة، ويتفقد مواقف الحافلات كذلك، و عندما اقتربا من المدرسة أمرت بيكي السائق ألا يتوقف بالقرب من البوابة!
ترجلت من السيارة وكذلك جيريمي، ثم وقفت أمامه وعقدت ذراعيها...
جيريمي ببرود: ما خطبكِ؟
بيكي: لا أريد من الطلبة أن يرونا معاً ولن تخبر أحداً أننا نعيش معاً.
سنتظاهر أننا لا نعرف بعضنا البعض! هل كلامي واضح؟ لنتخرج من المرحلة الابتدائية هذا العام بهدوء.على الرغم من كون جيريمي مرحبٌ بفكرتها هذه، إلا أنه شعر بقليل من الضيق يعتريه! وهذا ولَّد القليل من الكره اتجاه بيكي، وجعله يكون صورة في رأسه حيالها...
رد جيريمي ببرود: سيكون هذا أفضل. لا تنسي أنني أذكى منكِ! الأذكياء لا يتماشون مع الأغبياء.
تجاهلته بيكي وأسرعت للداخل لتقابل صديقاتها، بينما توجه جيريمي لغرفة المدير...أخذه في جولة سريعة حول المدرسة وأعطاه كتيباً يحوي معلومات عن الأندية وعن المدرسة ذاتها، وأعطاه جدوله وأخبره عن فصله.
ولم يستطع أن يكمل جولته حول المدرسة بسبب الجرس، فأمره المدير أن يذهب فوراً إلى معلمه المسؤول عن فصله.جلس الطلاب على مقاعدهم وكذلك بيكي التي كانت تتناقش مع صديقاتها عن حلقة مسلسلهم المفضل، ثم دخلت معلمة الرياضيات لويزا الفصل وطرقت على مكتبها بابتسامة ليعيروها انتباههم.
لويزا: حسناً أيها الطلاب! لدينا طالبٌ جديد أود أن تتعرفوا إليه.
دخل جيريمي الفصل بهدوء لتفتح بيكي فمها من الدهشة وتصرخ: لا!!
ثم أغلقت فمها لأنها جذبت انتباه الجميع وخاصة جيريمي الذي تأفف منزعجاً وحاول ألا ينظر إليها! فهو كذلك لا يصدق أنهما في الفصل ذاته.
لويزا: هل هناك شيء ما يا آنسة فالنتاين؟
بيكي: ها؟ آه لا! لقد تذكرت فقط أنني نسيت....قلمي! نعم قلمي الجميل!
ضحك الجميع ورمقها جيريمي بنظراته، ثم أمرته معلمته أن يتخذ مكانه، ففعل ذلك في هدوء.
لقد جلس في الصف المجاور لبيكي ولكن في المقاعد الخلفية، لا تستطيع الالتفات إلا خلسة لتراه بينما هو يستطيع رؤيتها.لويزا: حسناً يا أولاد أخرجوا كتبكم وافتحوا صفحة 44.
✖️➗➖➕➖✖️➕➗➖➕🔚🔚🔚
~~
أنت تقرأ
جوهرة في الوحل|| DITR✔️
Romanceبعد أن فقدت والدتها...تقرر ريبيكا فالنتاين الانتقال من القصر الذي كانت تعيش فيه مع والدها الثري إلى منزلٍ آخر، وحينها ستقابل جيريمي سكوت الصبي الهادئ والمغرور، الذي سيعمل لديهم في المنزل. كلاهما سيكون نقطة تحولٍ للآخر! لكن ريبيكا تخفي عن الجميع لسن...