ﻫﺰ ﺯﻳﺎﺩ ﺭﺍﺳﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺎﻫﻲ ... ﺗﻠﻔﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻧﺸﻮﻑ ﻣﻊ ﺍﻣﻴﺮ ... ﻭﺧﺮ ﺷﻮﻳﺔ ﻟﺘﺎﻟﻲ ﺟﺒﺪﺕ ﻳﺪﻱ ﻣﻨﻮ ... ﻧﺰﻝ ﺑﻴﺪﻭ ﺷﺪﻧﻲ ﻣﻨﻬﺎ ... ﻭ ﻛﺒﺲ ﻋﻼﻫﺎ ﻳﺤﻜﻲ ﺍﻣﻴﺮ : ﺳﺎﻣﺤﻨﻲ ﺩﻧﻴﺰ ﺑﺎﺵ ﻧﺘﻠﻘﺎﻭ ﻣﺒﻌﺪ ﺍﻧﺎ : ﺑﺎﻫﻲ ﻣﻴﺴﺎﻟﺶ ﺗﺒﺴﻤﺘﻠﻮ ... ﻏﻤﺰﻧﻲ ... ﻭ ﻣﺸﺎ ... ﺩﻭﺭﺕ ﺭﺍﺳﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﻣﻊ ﺯﻳﺎﺩ ... ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻳﻐﺰﺭ ﻟﺮﻧﺪﺓ ﻭ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻧﻤﺸﻮ ﺭﻧﺪﺓ : ﻣﻤﻤﻢ ﺭﺟﻊ ﻏﺰﺭﻟﻲ ... ﻭ ﺗﺒﺴﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻛﺎ ﺗﺒﺴﻴﻤﺔ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻏﺰﺭ ﻟﻤﻨﻘﺎﻟﺘﻮ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﻲ ﻳﺪﻙ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻛﻬﻮ ... ﺍﻛﺒﺲ ﺭﻭﺣﻚ ... ﻭ ﺍﻻ ﺑﺎﺵ ﺗﺮﺟﻊ ﻛﻴﻤﺎ ﺟﻴﺖ ﻛﻤﻞ ﻛﻼﻣﻮ ... ﺷﺪ ﺭﻧﺪﺓ ... ﻭ ﺑﻌﺪ ﻋﻠﻴﺎ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺘﻲ ... ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻄﻮﺷﺘﻲ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ ... ﻧﺘﻨﻔﺲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﻛﻼﻣﻮ ﺩﺧﻠﻨﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﻂ ... ﺗﺤﺴﻮ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻧﻔﺸﻞ ... ﻭﻣﻨﻜﻤﻠﺶ ﻟﻲ ﺟﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮﻭ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﺷﺒﻴﻪ ﻣﺘﺸﻤﺖ ﻓﻴﺎ .... ﻣﻨﺠﻤﺖ ﻧﺘﺤﺮﻙ ... ﻧﺤﺲ ﺍﻟﺪﻡ ﺟﻤﺪ ﻓﻲ ﻋﺮﻭﻗﻲ ... ﻓﻴﻘﻨﻲ ﻣﻦ ﺳﺮﺣﺘﻲ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻴﺮ ... ﻭ ﻫﻮ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﻜﻞ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﺳﻜﺮﺕ ﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﻓﺘﺤﺘﻬﻢ ... ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﺸﺪ ﻣﻮﻋﻲ ... ﺗﻠﻔﺖ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻧﺸﻮﻑ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﻜﻞ ... ﻻﻫﻴﻴﻦ ﻣﻌﺎﻩ ... ﻭ ﻳﺴﻤﻌﻮ ﻓﻴﻪ ... ﻋﺮﻓﺖ ﻟﻲ ﻟﺤﻖ ﺍﻟﻮﻗﺖ ... ﺗﻮﺍ ﻛﻬﻮ ﻧﺠﻢ ﻧﻐﻴﺐ ﻭ ﻧﺮﺟﻊ ... ﺑﻼ ﻣﺎ ﻳﺸﻠﻖ ﺑﻴﺎ ﺣﺪ ... ﻛﺒﺴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ... ﻭ ﺑﻌﺪﺕ ﻋﺎﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻜﻞ ... ﻭﻗﻔﺖ ﻧﻔﺮﻛﺲ ﻋﺎﻟﺘﻮﻻﺕ ﺑﻌﻴﻨﻴﺎ ... ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺍﺧﺮ ﻭﺣﺪﺓ ... ﺷﺪﻳﺖ ﺭﻭﺏ ﺑﻴﺪﻱ ﻃﻠﻌﺘﻬﺎ ... ﺑﺎﺵ ﻧﺴﻬﻞ ﺧﻄﻮﺍﺗﻲ ... ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻔﻤﺎ ﻛﺎﻣﻴﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻼﺻﺔ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍﻛﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻧﻤﺸﻲ ﻫﺎﺩﻳﺔ ... ﺩﻭﺏ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭ ﺳﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﻟﻘﻴﺖ ﻏﺎﺩﻱ ﻛﺎﻥ ﻣﺮﺍ ﺗﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺑﻌﻴﻦ ... ﻇﺎﻫﺮ ﺗﺨﺪﻡ ﻫﻮﻧﻲ ... ﻣﻦ ﻟﺒﺴﺘﻬﺎ ... ﻋﺮﻓﺖ ﻟﻬﻲ ﺗﺘﻠﻬﺎ ﺑﺘﻮﻻﺕ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺪﻭﺭ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻋﺎﻟﺒﻼﺻﺔ ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﻠﻘﺎ ﺗﺎﺑﻼﺕ ... ﺍﻣﺎ ﺷﻲ ... ﻳﺎﺧﻲ ﻣﺶ ﻫﻮ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﻛﻬﻮ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﺘﻮﻻﺕ ﻭ ﺑﺎﺵ ﺗﻠﻘﻰ ﻛﻠﺸﻲ ﺣﺎﺿﺮ ... ﻗﻠﺒﻲ ﺩﻕ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻭ ﺗﻤﻠﻜﻨﻲ ﺍﻟﺨﻮﻑ ... ﻇﺎﻫﺮ ﺑﺎﺵ ﻧﻔﺸﻞ ﺑﺎﻟﺤﻖ ... ﻧﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﻋﺎﻟﻠﺨﺮ ... ﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ... ﻭ ﺗﺤﻜﻲ ﻫﻲ : ﺗﻠﻘﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﺗﻮﺍﻻﺕ ﻧﻠﻔﺖ ﻧﺸﻮﻑ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ... ﻫﺰﺗﻠﻲ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ... ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻟﻲ ﺑﺘﻮﻧﺴﻲ ... ﻭ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻬﺎ ... ﻋﺮﻓﺖﻫﺎ ﻟﻲ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺯﻳﺎﺩ ... ﻫﺰﻳﺘﻠﻬﺎ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺑﺎﻫﻲ ... ﻭ ﻗﺮﺑﺖ ﻟﺘﻮﻻﺕ ... ﺩﺧﻠﺖ ﻭ ﺳﻜﺮﺗﻬﺎ ..
أنت تقرأ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥
Actionوينكم🙋تلموولي هنا من جدييد انا جيييت🙋 توحشتوني أكيد نعرف،نعرف☺❤ نلقاكم الكلكم فادين و تحبو على كرونيك تضيعو بيها اىوقت🎰😤و كيما نعرفو بلي هذايا وقت الحجر الصحي جبتلكم كرونيك نااار🔥🔞بون الكرونيك قدديمة تسرقت مع الكونط متاعي القديم، أما حلووة ع...