مجرد فعل بسيط سيكون افضل ما قديحصل بحياة احدهم وقد يكون بداية للتغيير ..هناك حيث وضع اياد رأسه على ساقي ضياء مغمضا عينيه و الراحة تغلغلت بداخله أخيرا همس ضياء بابتسامة للآخر"اياد"
رد عليه المنادى بهدوء قائلا " اسف "
ضحك ضياء بخفة ليردف"لا تعتذر لم تفعل شيئا سيئا ..انت بخير ؟"
رفع اياد رأسه ليقول بتعب
"" نعم بخير آسف لأفعالي ..ربما أنا متعب لم أنم جيدا "
ابتسم ضياء قائلا " آسف أيضا ستنتهي الاستراحة قريبا .. لما لا نذهب للعيادة و نبقى هناك "
حرك الآخر رأسه رافضا لفكرته لا يريد تضييع حصة بسبب صداع لن يتوقف أساسا .. ليقف ضياء كذلك و يطلب أن يسيرا معا للصف .. طرأ ذاك السؤال على ضياء ليتكلما إلى حين يدق الجرس بالطريق " أخبرني أتخاف من الدرج لتلك الدرجة لأنك سقطت به من قبل ؟ "
ارتعش اياد فجأة ليرتبك باجابته لكنه حرك رأسه ايجابا فحسب ليضحك ضياء بخفة قائلا " لوأنا خفت من كل مرة أسقط بها في مكان ما كنت سأسير هنا أساسا .. كنت سأحبس نفسي بالمنزل على السرير الوحيد الذي لم أتأذى منه "
ضحك اياد على ملامحه لكن بداخله فهو مرتبك كليا أو خائف قليلا فعليا ليخفض رأسه مبتسما بحزن ثم همس " نعم .. ليس مخيفا "
عندما شعر بانزعاج اياد غير الموضوع مباشرة آخر همه الآن أن يزيد على صمته صمتا منزعجا فسأل " أخبرني .. لما يشاجرونك وأنت لطيف هكذا ؟"
توقف اياد عن السير ناظرا إليه بدهشة أوقفت ضياء عن السير أيضا ليرفع حاجبه باستغراب " ماذا؟ سؤالي خاطئ ؟"
{ هل قال لطيف توا ؟ .. لا أحد قال هذا غير أخي مالذي تحاول فعله تماما ؟}
همس اياد بدهشته " أتراني أنا لطيفا ؟! ."
حرك ضياء رأسه ايجابا ليغمض عينيه و يردف بمرح
"" إلا كونك تبتسم بغباء! كثيرا و تسمح لهم بأذيتك ببساطة ! "حسنا فكر اياد بالتعرف على ضياء أكثر بعد هذا , هناك شعور بداخله و صوت بعقله يحدثه بفضول نحو ضياء
{ أفضل .. أنا أفضل معك أريد البقاء أكثر و لو لفترة } ابتسم مكملا سيره الآن هو من سيطلب شيئا و رغم توتره نطق
" أجبني ..عن سؤالي و سأجيبك عن سؤالك ما رأيك ؟ هذا عادل ؟ "لا بأس بالفكرة و لم يبقى الكثير ليصلا لصف اياد اساسا لذا اغتنم الوقت من أجل التعرف على ضياء " أخبرني تلك المرة , ذلك الرجل والدك؟ الذي ركبت معه السيارة "
تيبس ضياء فجأة ليعبس وجهه كليا! ..قطب حاجبيه بانزعاج لينظر إلى الفراغ فارتبك اياد كثيرا ! " آسف لم اقصد ! لم أعرف أنه يزعجك!! "
أنت تقرأ
~•°||جولة بحياة فتى||°•~ ||A boy's life tour||•°~
Bí ẩn / Giật gân°•~||إِن الحياةَ كجنةٍ قد أقفلَتْ.. مفتاحَها الأوصابُ والأنصاب ||~•° ماذا عن رواية او للقول يوميات ؟.. تعكس المصائب و الصعاب بالحياة .. ماذا عن ان اخبركم عن ما جال خاطري يوميا في تلك الحالات .. ماذا عن ان افرغ همي و اخبركم بيومي فهي لحد الان يوميات...