لحلقة 48 😍😍
- منى أنا البارح كيف قريت الرسالة لي خليتهالي فوق الفرش فرحت من قلبي... جات باش تقص على كلامو ... شاوراها بيدو و قص هو عليها
- ماتقصش على كلامي أسمعني للأخر... أنا البارح كيف ريتها فوق الفرش عرفت من غير منحلها إنها من عندك إنت ... تذكرت كيف كنا صغار و تسرقلي حاجة ولا تكسرلي حاجة ... تخاف مني و تطلب السماح في ورقة صغيرة بخط داخل بعضو و مش مفهوم ....خط متع بنية صغرونة مزالت تدخل بعضها في تنقيط الحروف ... أما اليوم لا .. اليوم الرسالة تبدلت ... رسالة اليوم مكتوبة بخط واضح و بكلمات مختارين بدقة كبيرة ... رسالة تدل على إنو لي كتبها انسان عقلو ناضج و حساس لدرجة كبيرة ... حط يديه في مكتوبو و لفت وجهو للبحر مش ليها و كمل كلامو
و أنا اليوم جبتك باش تسمع ردي على رسالتك ... أسمعو ملييييح و - إحفرو كلمة كلمة في مخك... خاطر آنت أول و آخر إنسان باش يسمع مني الجمل هذي ... و لأول و لآخر مرة ....
علاقتي أنا و بابا مستحيل كان نخلي حدد يدخل فيها يا منى ... حتى لو إنت ولا أمي ... علاقتي بيه تتجاوز جميع الحدود لي إنت تتخيلهم في مخك ..... أنا منكرهوش و لا عمري كرهتو و لا حتى باش يجي نهار و نكرهو.... أنا فقط تعديت بفترة خايبة في حياتي مش منجم نتجاوزها لحد الآن ...
أما الحاجة لي نحبك تتأكد منها إنو محمود الرايس هو إمتداد لشخصية مختار الرايس ... أنا كيف الشجرة لي تموت من غير أرضها ... انا لحد اليوم مازلت على وعدي .. أنا الحد ليوم يا منى واقف في ضهر بابا كيف الجبل .. واقف في ضهرو منتعدهوش ... أما إذا نهار شخص
تجاوز حدودو معاه باش يلقاني أنا في وجهو ... حتى لو كان الشخص هذا هو أنا ... حتى لو كان محمود الرايس بحد ذاتو ... نتصور كلامي واضح لحد الآن.... برا عيش اختي أبدا حضر عرسك و نحي من مخك الحكايات الفارغة .. علاقتي أنا و بابا تبقا بيني أنا وياه ... برا أربح الوقت .. سليم مسافر و وقتو مضغوط... منحبك تفكر في شي في الدنيا مدام انا موجود فيها ... و كيف ما أنا واقف في ضهر بابا .. أنا زادة واقف في ضهرك .... سليم ولد فاميلية و راجل يتعمل عليه ... أصدم و عيش بقلب قوي و تأكد إنو عيني ديما عليك ... تأكد إني وراك في كل حركة .... و نهار لي تستحقني باش نكون بجمبك قبل ما تطلبني....
منى كانت تسمع فيه و مع كل كلمة تهبط دمعة ... أما المرة هذي دمعت فرحة من الكلام لي كانت تسمع فيه ... توا و أخيرا باش تعمل العرس لي تحلم بيه ... عرس 7 أيام و 7 ليالي و باش تقدر تسافر مرتاحة ....
كيف جاو مروحين سليم خطف منى و فصع في كرهبتو ههههه ... بقا كان محمود و فتنة و لجين ...
حل محمود الباب لفتنة من قدام ... و حط لجين لي كانت في سابع نومة في كرسيها الخاص من تالي ...و غطاها ....
ديمارا الكرهبة فرحان و كل مرة يخطف نضرة من فتنة لهبلتو... و عيونو مرشوقة في الوحمة لي في فخذها .... أما مش واضحة لكل ... جزء منها مغطي ...
عيونو كلها رغبة و بدنو مكبوس ويغلي بكلو ... فتنة شافت عيونو كيفاش مرشوقة فيها و باش يهبل ... و شافت حاجة مكبوسة و كبيرة في سروالو ... ضحكت بخبث... عيونها لمعو بجرأة كببيييببرة ... غفلتو و هو ملفت راسو و منتبه لطريق .... و طلعت الروب أكثر بطريقة أفخاذها الكل واضحين.... بيض يعشقو .. و هبطت صدر الروب ... و الرمانتين ولاو بارزين أكثر و الشق لي بينهم على برة .... رمانتين عذار واقفين و مغرين ... مازال ما تلذذ منهم حدد ..
بالنسبة لفتنة الموضوع واضح و محسوم .... محمود من اليوم ليها .... قررت تشن عليه حرب بأسلحتها الخاصة ... وإذا يقدر يدافع على روحو يتفضل ....
أما قدام أسلحة الدمار الشامل هذي يا ذنوبي كان يقدر !!!!
محمود أول ما لفت راسو و شاف منضر ساقيها البيض هبل .. قلبو ضرب ضربة قوية و بدنو خرج عن السيطرة سايي... حبس الكرهبة على جنب ... حل السنتير ...
طبس عالى فخاذها و بدنو الكل يرعش ... يطبع في بوسات صغار على فخذها بلهفة كبيييييرة...قرب من الوحمة لي جنتو و حرقها بلسانو ... فتنة بدنها تكبس بالوقت ... غمضت عيونها و غرست أضفارها في ضهرو...
محمود زاد جن أكثر من الفازة لي عملتها .. حس بدنو سخن و تكبس كيف الحطبة ... ريقو زاد شاح ... قدم منها أكثر .. هز الروب لفوق شوي ... عدا لسانو بين أفخاذها وطبع بينهم بوسة تحرق ... حلاوتها هباتو و خلاتو يجن و يهبل.. مقدرش يسيطر على روحو جملة ..... طلع راسو شويا و gدمها بحنية ....
و هي رعشت بالوقت
#ريما 💋💋
أنت تقرأ
فتنة الجزء الأول
Romanceهذي من أنجح الكرونيكات التونسية فاها رسالة تحفونة برشا تحب توصلها الكاتبة احساس الأبوة #منقولة