لحلقة 49 😍😍
عاشق أنا .... و أتنفس عشقها ... <3 <3
الحب و الأحاسيس هما أحلا حاجة في العالم ... هما مشاعر سامية و قوية ... مشاعر ما تستعرف بحتى حدود ...مشاعر إذا وقع و صادفاتك في حياتك قادرة تخليك كيف ورقة الشجرة في مهب الريح ... قادرة تتحكم فيك و تشل حركتك مهما كانت شخصيتك قوية ....مشاعر تقدر تخليك في لحضة تربط حياتك بإنسان عمرك ما ريتو قبل ... تخليك تضحي على جالو بناس عرفتهم من سنين ... بمبادئ و نمط ليك سنين عايش بيه .. يوصل حتى يخليك تغير من روحك فقط لإرضاء الإنسان لي إنت حبيتوا ....
باهي إذا كان الحب هكا !! ... ملا شنوا يجرا وقت لي يوصل الحب لدرجة العشق ... لدرجة الهيام ... لدرجة الإدمان !!! ...
يجرا لي جرا بمحمود توا ... محمود لي قرر في اللحضة هذي إنو يتعدا جميع الحدود... فقط باش يشبع من معشوقتو ... مستعد يحرق العالم أما يطفي النار لي شاعلة في صدرو .. ولي تاكل فيه من لحضة ما عينو جات على فتنة ...
.. تحرر من قيود الواقع و سااافر لعالم العشق و اللذة ...
بدنو خرج عن السيطرة ... تكبس بكلو ... و الدم غلا في عروقو ... و الفوارة ماكنتو من ساسو لراسو ... يطبع في بوسات تحرق بين أفخاذها .... يg دم فيها بشهوة كبيييرة...مع كل بوسة يطبعها كان يحس برعشة في بدن فتنة و هي بين يديه ... مع كل حركة يعملها بيدو كان يحس بساقيها كيفاش يتكبسو أكثر ... لسانو لي كان يحرق في الوحمة لي هبلتو هو لي تحرق توا .... بدنها لي صار كيف النار ... سخانتو هي لي ولت تحرق في شفايف محمود و تكوي فيه ... مسكين دخل بعضو من حالتها ... ضيق عيونو و هز راسو لي كان مغروس في أفخاذها شويا ...و بقا يثبت فيها بإستغراب كبير... هذي عمرها ما كانت تصرفات مرا معرسة ليها عامين ... مستحيل ... لي زاد دخلو الشك كميت التوتر و الخوف لي بانت على وجه فتنة ... عيونها لي مسكرتهم و قارصة عليهم بقوة ... شفارها لي حتى و هما مسكرين باقين يرمشو... نفسها لداخل بعضو اكثر من اللازم لدرجة إنو حسها قاعدة تقاوم باش تدخل لهوا لصدرها ...
يديها لي مكبشين في الكرسي بقوة ....
التفااااصيل هذي الكل خلت محمود يرتبك أكثر ... بقا شادد حزامها بين يديه ... و هازز راسو يثبت فيحالت فتنة الغريبة ...
للحضة مشا في بالو انو أول راجل في حياتها .. أول راجل يتبنن من شهد بدنها ... أما لا .. فاش تخرف يا محمود ... هي معرسة ... وليها عامين ... شكون لي يقدر يشد روحو على مرا بالدرجة هذي من جمال !!!
باهي مالا عليه تتصرف هكا !!!! ...
#ريما
أنت تقرأ
فتنة الجزء الأول
Romanceهذي من أنجح الكرونيكات التونسية فاها رسالة تحفونة برشا تحب توصلها الكاتبة احساس الأبوة #منقولة