الحلقة 106💎💎
نلقاش تفاعل .. حد ما يقلي اكتب ووعوضنا .. 😠😠هههههه .. تتلوا تحتو .. مغمضة عويناتها .. تتبنن في بوساتو و تقربلو في شفايفها باش يزيد يغطس فيهم .. و في نفس الوقت مش عاجبها الحال .. باقي كابسة بدنها و تحكي بصوت مش مفهوم .. - سيبني .. سيبني.. تقربنيش .. ما نحبكش انا ... هز روحو منها شويا .. بكل خفة و قوة خلع الpull متاعو و رجع فوقها ... هههه .. اااااععععع .. ما هذا .. يا مييييمتي ... بدنو يشوي اصل .. و فتنة اول ما شفتو رعشت بالوقت و شفارها رمشو بزربة من غير ما تشعر .. عضلاتو و بدنو عذاااااااااااب .. زاد قرب منها يدكك .. - و شكون قلك لي انا نحبك ؟؟ .. اااااععععع ... مسكينة تصدمت .. مشا لبالها شيقلها نحبك .. اما .. هوا جاوب كيف البغل .. زادت كبست بدنها أكثر .. و سكرت ساقيها .. و جاوبتو بغل هههههه .. كان تلقا تكلو قلبو ... هههههه ... - ايه .. سيبني مالا ... فاش قام تبوس فيا !! .. و مودي لنا شااااااااختلو عالاخر ...هوا اصل السكرة مشيختو هههههه ..جت تنرفز فيه نرفزها ... هوا فاهمها و باش يمشي معاها لاخر الخط .. شد الضحكة جاوبها .. - و شكون قلك لي انا نبوس فيك انت !!! .. هزت حاجبها حايرة و هوا كمل كلمتو .. - انا نبوس في ولدي ... عندك مانع !! .. حطت يدها في نصها بغزول .. - لا يا بابا .. هذا بدني انا .. و كيف يجي ولدك بوسو على كيفك .. - لا .. فاش قام نستناه لين يجي !! .. باش نبعثلو بوسات بالbluetooth هههه .. انا شنبوسك انت .. و انت عديلو هههههه .. فتنة باقي مش مصدقة بلادتو لتوا هخهه .. و هوا شااااايخ .. باسها من شفتها و قلها هذي شفت ولدي .. هبط شويا و باسها من صدرها و قلها هذي الbiberon متع ولدي .. هبط شويا ل أكا الكريشة المكعبرة ... حط فوقها شفايفو السخان و قلها ... هذي الكريشة متع ولدي .. هههههه.. هبط بشفايفو لتحت اكثر 😍 ... عيونو لمعت من لي يرا فيه.. تنهد تنهيدة من عروش القلب ..حك ليحيتو .. و تكلم بصوت كلو رغبة ... - لا .. هذا متاعي انا ... مش متع ولدي ههههه .. هوا جا شيغطس فيها... يهبل و يهبلها معاه .. و فتنة هزت صويت يلعلع في الفيلا الكل ... - يامييي خدييييجة ... يا خااااالتي ... محمود تصدم و تفجع .. ما فهم شي .. شبيها تصيح ... باش تفضحهم !! ... هههه و فتنة باقي تنادي في للا خديجة و حفصية بعلو صوتها ... تربث و قام من فوقها كيف لي ضربو كورون ... يتلفت وخايف لا يدخلو عليهم و يلقاووهم في وضع مخل للآداب 😂😂 ... و فتنة شدوخ بالضحك اما شادة روحها ... هذي البداية يا مودي ... عصر الاستبداد إنتهاء 😈 .. و من اليوم انا الملكة ههه ...نفضت روحها من الفرش و قامت تجري هههههه .. لمت روحها و سكرت الكاب متاعها... بدخول للا خديجة و حفصية مفجوعين ... - ووووه ... يا بنيتي شبيك تصيح !!!...اش فما يا فتنة ؟؟ عوجت فمها شويا ... ذبلت عويناتها ... شبكت يدياتها ... و تكلمت بصوت يذوب القلب هههه ... صوت خلا محمود يحل فمو من قوتة الصدمة ...- ... هد عليا لبيت البانو و انا ندوش ... فجعني .. شوف حالتي يا خالتي حفصية.. حتى من شعري يقطر بالماء .. شويا لا يطيحلي البيبي من الفجعة .. قلبت شفايفها... وعدت يدها بحنية فوق كرشها و عملت روحها شتبكي هههه .. - اللطف على بيبيتي اللطف .. ولدي تفجع هوا !!!... محمود باقي يابس في مكانو مش فاهم شي .. و حفصية تسيبت فيه .. تتحلف فيه بيديها و تسب و تعاود .. -يكب سعد يا جادور يكب سعدك ... باش طيح الصغير يا مكبوب .. من يوم ما جيت فيه لدنيا و انت راعبنا ... عليه هكا !!.. قربت منو و تحكي بعصب .. - اسمعني مليح يا ولد خديجة .. ( هذي تقولها حفصية كيف تبدا منرفزة منو ) ..- تعصبينك و بلادتك مش هوني ... والله باش نطردك ... قالت اكا الكليمتين العسل ... و تلفتت لفتنة تحكي .. - ايجا ارقد بجنبي انت .. من الليلة جنبك على جنبي ... من الليلة ترقد معايا في الفرش ...ههههههه ... يا ناري عليك يا مودي .. مسكين باقي حالل عيونو فناجين .. و مش مصدق التمثيلية لي صارت توا قدامو !! ... فتنة تعمل هكا !! .. تي هاي تخوف هذي ..فتنة زربت في خطوتها.. فصعت هههع .. تمشي قدام حفصية ... و شادة روحها عالضحك ... حفصية هي الوحيدة لي تقدر تمنعها من بين يديه ... راجل بالزين و الكاريزما هذي لا يقاوم .. لازم تطلب المساعدة من اطراف خارجية هههه .. و الاطراف اكيد هي حفصية ههه ...و محمود باقي لتوا مبهم ... ما عمل حتى réaction ... خديجة فاهمة اللعبة الكل ... قربت منو ..حطت يدها على كتفو تصبر فيه ههههه ...إدوح في راسها ... و تحكي .. - يا ناري عليك يا وليدي ... وسع بالك ... شهور الوحم مازالو طوال ... و انت هذي ليلتك لولا ههه .. مشت خطوتين ... وصلت للباب .. عادت تلفتتلو و حكت بصوت كلو تزعبين و ضحك .. بالحق حالو يضحك هههه .. - اش يستنا فيك يا ولد الرايس .. #ريما 💋💋...
أنت تقرأ
فتنة الجزء الثالث
Romanceفتنة الجزء الثالث للكاتبة ريما الجزء هذا مولاتو ماكملتش لذا انا كملتو من عندي