29

3.5K 49 0
                                    

الحلقة 122💎💎
يهديكم وينو التفاااااعل ... عليه هكا 🚫🚫
النهار تعدا بسرعة و العشية جات .. البنات الكل حضرو ارواحهم ماشين للحمام مع العروسة .. بكلهم فرحانين و شايخين ما عدا فتنة ... فتنة لي تتغصور و مش عارفة شنيا تعمل في الزروقية لي في صدرها و رقبتها .. هههههه .. تقحر لمحمود لي راقد فوق حجر حفصية ... يخزرلها و شايخ ضحك ... فاهمها و مش معدل جملة ...- ووووه .. فتنة شبيك ما لميتش دبشك كيف البنات .. - لا .. لا ... ما.. مانحبش نمشي خالتي حفصية ..فتنة تتغصور .. و مودي يدكك .. - حفصية عمركشي شفت قطوسة تحب الماء ؟ القطوسة فقط فالحة في سرقت الماكلة هههههه .. حفصية ضحكت .. - في هذي عندك الحق وليدي هههههه .. و محمود كمل في بلادتو .. - اسمع حفصية ... اكا لجين نحبها تمشي مع البنات ... وصيهم عليها .... و توا نروح بيها انا باش ناخو بوسة الحمام ... - ايه باش نبعثها .. و نوصيهم يعملولها حرقوس كيف حلى ههههه ... والله تفضحنا بنت الرايس و كان ما تعملشي حرقوس ... اااااعععععع ... حرقوووووووس ؟؟؟؟ .... مودي عيونو لمعت ههههعهه ...غمز حفصية ... ڨدم شفتو .... و تكلم ببلادة ... - مادام ولا فيها حرقوس انا باش نوصل عروستي و انا باش نروح بيها ... و نمروشها بالبوس ... ههههههه ... كلمات خلات فتنة تشعل و نار الغيرة تاكلها من ساسها لراسها ... ههههه ... هي اصل تتوحم على لجين و مودي ههههه... لكن الفرق الوحيد تالمون حبت مودي و وحمها جا عليه .. كرهت لجين لي تنافسها في حبو ..حطت يدها مسكينة بغزول في حزامها .. ضربت ساقها في القاعة بقوة ...و تكلمت بصوت رقيق مغلغل .. - حتى انا ماشية للحمام .. حفصية تفجعت هههههه تخزرلها و حايرة ... مودي عمل فيها مش معدل جملة الشي لي خلا فتنة تزيد تشعل ... تضيق عيونها و تبهم في لا مبالاتو ... - و باش نعمل حرقوس من فوق ... .... هي تحكي و محمود يرا في مهيب يمشي باكتافو ... متوجه ناحيتهم و نضرت الخبث في عيونو .. مركز مع فتنة عالاخر و جاي يتبسم ... - مدموازال فتنة شبيك مش ماشية مع البنات ؟؟ .. فتنة تبسمت بنصر هههههه ... رجعت شعرها بفيانة ورا كتفها ... رمشت بشوافرها ... هههه المراوح على راي حفصية .. و تكلمت بتزعبين .. - اكيد ماشية مسيو مهيب .. ماشية و باش نعمل حرقوس ... اكا مهيب تبسم... و عيونو كلها قلوب ...ههههه .. - صحة لأبن عروسة في العالم ... نياهاها 😈😈.... و اكا مودي تبشم .... شااااااااخ في مخو .. سكر عين و حل عين ... يا مييييييمتي .... زينو و رجولتو تشوي القلب .. و بالاخص اكا شويت الخطوط لي يبانو بجنب عيونو الصغار وقت يكمشهم هههههه .. حك لحيتو و هوا عيونو تلمع لمع بالخبث ههه ... ميل راسو و تكلم .. - مهيب هاك ترا في مدموازال فتنة ماشيا تعوم .. اش رايك في ماتش كورة ؟؟ ... ااااااااعععععع ... ههههههه .... حفصية سمعت كلمت ماتش كورة قلبها رعش في صدرها ههههههه .. تعرفو و تعرف اعمالو هههه ...من صغرتو كيف يحب ينتقم من حد مقلقو يقلو ايجا نلعبو ماتش كورة ... و ثم يعلن عليه الحرب نياهاها 😈... لي يكسرو و لي كسرلو فمو و لي في ضربات خفاف على كرشو و ضهرو .. الحاصل كل واحد و اش يعملو ههههه ... حفصية من الخوف تكلمت مسكينة ... - لا لا .. مهيب وليدي فاش قام الماتش .. برا ريح روحك خير .. ليش التعب الفارغ ؟ لكن مهيب عجبتو الفكرة و مش عارف شنيا يستنا فيه ههههه .. - لا لا .. بالعكس ... فكرة حلوة .. نبدل دبشي و نقول للاولاد و نجي ... - يا وليدي خوذ مني و اخطاك .. مودي تبسم .. حط ساق فوق ساق و حط يديه الاثنين تحت راسو لي باقي فوق حجر حفصية و تكلم - يا بنتي الراجل حابب يلعب ... فاش قام تقلو لا ؟ .. حفصية عوجت فمها و تمتم بصوت دوب يتسمع ..- يا ناري عليك .. والله كنت كيف النوارة .. ربي يرحمك ههههههه .. و اكا محمود سمعها .. شد روحو بالسيييييف على الضحك ... تنطر جا واقف ... عطى ڨحرة ترعب لفتنة .. حقرها و طلع يزرب باش يبدل دبشو ... ههههه في طريق عرضتو منى و البنات ماشين للحمام... قرب منها و وشوشها .. الشي الغريب في الحكاية انو منى عيونها تحلو صحافي من كلام محمود هههههه ... مش مصدقة لي تسمع فيه .. اكتفت فقط انها تخزرلو و مش مصدقة ههههه .. و هوا كيف العادة شاااااايخ .. باسها على جبينها و كمل كلامو ...- اعمل لي قتلك عليه .. ما نحب حتى اعتراض .... و قول لاكا الطحان راجلك عنا ماتش كورة توا توا ... هههههههه ...شويا وقت و البنات و طبعا معاهم فتنة انطلقو للحمام لي في المنطقة ... حمام صغييييير متحفن و تقليدي باتم معنى الكلمة ... الناس لي تعوم في كلهم فلاحة .. كلهم ناس قلالة ... لكن قلوبهم الماس و ديامون .... يعومو و شايخين و عاملين بارشا جو مع بعضهم ..طبعا ما عدا فتنة و لجين لي من اول ما دخلو شنو الحرب على بعضهم ههههه ... و بالاخص بالاخص وقت لي جات المرا لي تنقش في الحرقوس .... كل وحدة تحب حرقوسها يجي احلى و طبعا على خاطر مودي 😍...
اااااااه .... آش يستنا فيك يا مودي .. ههههه .. في الوقت هذا الأولاد لبسو سبور .. سليم ... مراد .. سي مختار ... سي مصطفى ... مهيب و طبعا حبيب الكل مووووودي 😍😍.... اااااااااععععععع ... بيل blanc نص يد .. سروال نايك نوار و فيه خطط vert pistache ... اسبادري نوار و vert.. و كاسكات نوار و vert لابسها بالمقلووووب ... اااااعععععععع ... يفاااااااتقل ... اكا الرمانات مفصلين ... اكا الصدر و طبلية الشوكولا باش ينطقو من تحت البيل نطق ... رجوولة صاااارخة ... يمشي بشموووووخ تقول فهد داخل للملعب .. هعهههعهه تقول الكابتن ماجد عاد من جديد هههههه ... يتبسم بخبث و عيونو تلمع بشر كبيييييير ... قسمو الفرقتين للعب و طبعا حرص انو هوا و مهيب يكونو في فرقتين مختلفتين باش يقدر يضرب على راحتو ... اوبس 😈😈.... نقصد يفك الكورة على راحتو و ما فيها باس كل مرة يضرب تحت الحزام ههههههه...زفارة الحكم بدات ... و الحكم هي حفصية هههههههه .... كيف العادة و كيف ما كان صغير ياما شدت حفصية حكم عليه .....ايه ايه حفصية .. ما تتصدموووووش هههههه ... الماتش بدا ... و الكابتن موووودي بدا في انتقامو ...في الوقت هذا فتنة كانت واقفة قدام المراية مصدووووووووومة ... هازة شعرها لفووووووق و مش مصدقة ... مش مصدقة لي ترا فيه في ظهرها ... عيونها محلولين على وسعهم و شفايفها الصغرونين يتبسمو وحدهم من لي ترا فيه...ترا في خط عربي اصيييييل مكتوب بطريقة عشق على كامل ضهرها ... حروف فيييييينو مكتوبة بالحرقوس .. مكتوبين تحت بعضهم على كامل ضهرها .. من تحت رقبتها لفوق دريارها ... ملكيةلمحمودالرايس 😍😍😍😍منى تضحك و شايخة ضحك و المرا لي نقشت الكلام هذا تضحك .. ايه .. ايه .. محمود وصى منى وقت وشوشها .. قلها اكتب على كامل ضهرها ... 💞💞 ملكية لمحمود الرايس💞💞.. #ريما💋 #نقش_على_الذهب

فتنة الجزء الثالث حيث تعيش القصص. اكتشف الآن