✨ بسم الله الذي لا اله الا هو ✨
نظرت "روفان" ل "رسلان" وهى لا تصدق قبل أن تعيد النظر لوالدتها التي هرع نحوها "مالك" يهتف :
- "جلنار" زوجتي .. انتِ على قيد الحياة ، "زيد" يحتاج رعايتك معي حتى يصبح يافعا ويمازحنا بشيبنا .. انظرى إلىّ ..
فعلت ببطء شديد لتلجم الفرحة لسانه ، أشار ناحية أذنه عدة مرات قبل أن يحدثها بغبطة :
- ص صوتك .. أريد أريد سماعه ..
فتحت فاها ليشجعها وقد اقترب منها أكثر لتحدث مفاجأة كبرى !..
حاولت "جلنار" جاهدة أن تنطق اسم "مالك" لتتحرك شفتيها ببطء دون أن يخرج صوت لها !
أومأ لها "مالك" كى تعيد ما قالته وقد اقترب الجميع منها .. تحدثت مجددا فلم يُسمع لها صوتا !
هل فقدت "جلنار" صوتها ؟!
سؤال دار بأذهان كل الذين وقفوا يتبادلون النظرات فيما بينهم ..
تحدث "رسلان" بهدوء كى يطمئن "روفان" :
- إنها بحاجة لطبيب .
ياسين : سأجلبه على الفور ..
**
أمسكت زوجة "ياسين" هاتفها المحمول ووضعته على أذنها .. ثوانِ وتحدثت :- كيف حالها الآن ؟
ياسين : تحركت لكنها لا تتحدث ، ذهبت لأجلب لها الطبيب .
الزوجة : وهل .. أتت ابنتها ؟
ياسين : وكيف ستترك والدتها بهذه الحال ؟
لقد وصلت سأكلمكِ لاحقا ..أنهى المكالمة لتنشب نيران الغيرة الحارقة بفؤاد زوجته التي قذفت الهاتف أرضا .
**
أعاد الطبيب ساعد "جلنار" إليها برفق بعد أن ضغط بقطنة صغيرة فوق وريدها الذي نزع منه حقنته للتو .نظر الطبيب لمن حوله وقال :
- لديها صدمة عصبية حادة ، قد أعطيتها حقنة يجب أن تأخذها في هذه الاوقات مع هذه الأدوية وستتحسن .
أعطاهم ورقة صغيرة لتسأله "روفان" :
- وماذا عن .. متلازمة كوتار التي كانت تعاني منها ؟
الطبيب : كانت على شفا المتلازمة بالفعل لكن وجودكم حولها حال دون ذلك ، حاولوا منحها الراحة النفسية ولا تتركونها ، تمنياتي بالشفاء العاجل .
قالها وانصرف لتحتضن "روفان" والدتها قائلة بارتياح كبير ظهر بنبرتها :
- الحممممد لله 🤍
تبسم "رسلان" ابتسامته الرائعة وهو يجاورها بسرور ليشرد "فهد" بعيييدا .. في تلك اللحظة التي طلب فيها من "روفان" مرافقة اخته حتى الشفاء .
Flash Back :
( أختي تمر بحالة نفسية سيئة ، أخبرنا الطبيب أنها بحاجة لشخص يلازمها كى لا تشعر بالوحدة أثناء فترة علاجها . وأعتقد بأنك مناسبة للقيام بذلك . )
أنت تقرأ
هى والدنجوان She and the Don Juan
Storie d'amoreمهما بلغت قسوة الحياة لا تيأس .. فلابد من لسع النحل كى تنعم بمذاق العسل .