تلقت صفعات قوية بحياتهـا.. تعلمت من تجربة قاسيـة أن الحُب يدفعهـا إلي الهاوية !!!!!
سارت وراء عواطف قلبها الجياشة لتـصل إلي حافة الجبـل تسقط صريعة الوادي... سعت وراء الحب من عشقته حد النخـاع لتلقي علي يده أقسي أنـواع العذاب ؟؟!!!
إنمحت الحياة من قلبهـا مثلما فعلـوا معها و تركوها حبيسة زنزانة قاسيـة... برودة الأجواء.. أسياط كلامهـم... جفاء أعينهم تجاهها..
عادت من جديد ولكن بقلب قاسي !!!
ستذيقهم من نفس الكـأس.. مرارة شرابه كالعلقم يقف بالحلق لتبقي مرارتـه عالقة به..
ندم أشد الندم.. ظلمها بقسوة جامحة.. لم يحسب بأفعاله نتائج فعلته..
جر أذيال الخيبة خلفه... لا يستحق أن يحمل لقب عاشق !!
وأي عاشق يقسو قلبه علي من نبض القلب لهـا.. دفعته امواج البحر العاتية علي صخور من حديد.. تخبره.. أن يتحمـل النتائج..
دمعت عينـاه من فرط حبه.. هو من دفع بها نحو الهاوية.. تذقيه ما ذاقت من الوان العذاب..
هرول وراءها يطلب الغفران ؟؟؟؟؟!! و أي غفران و أنتَ من قسوت علي ورقة ضعيفة هشة تدفعها الريـاح المحملة بالأتربة إلي وادي الظُلمـات !!!!
زج بيده بها إلي زنزانة الوحدة الموحشة.. كانت حبيسة زنزانة حبه القاسي كالأشواك بزهرة جميلة أردت المنال منهـا ولكن عليك ان تتألم أولاً..
هو يتألم من فقدانها.. خسر من أحبته بصدق حتي لو لم تنطق بهـا ولكن عيناها أخبرته..
استسلم إلي مصير وضعه بيده و عليـه تحمل النتائج!!
سيركن عقله بمرأب مظلم و لن يدعه يحطم حب بعد عذاب.
إصرار يلتمع بأعينه أن يسترجع حبيبته.. سجينة الغـرام.
أنت تقرأ
غفران"قُيود بلا حدود"_مُكتملة
Детектив / Триллерمَا كان بَيننا جَريمة ! كُنتُ سَجانك و كُنتِ الأسيِرة ، ظَلمتُك أعتَرف فَـ هَل تغفري لِي ؟! رواية غفران "قيود بلا حدود" لـ أميرة عمرو ... مُكتملة