غفــران "قيود بلا حدود"
فوت +كومنت ☆★
*********************
صلي على النبي محمد"صلي الله عليه وسلم"
إذكر الله و استغفره ثـلاث مرات.بسم الله الرحمٰـن الرحيم:
ما بين مفترق الطرق نتلاقي من جديد. لم يُكتب لنا البعد و الفراق إلا ليزيد عشق المستحيل. أحببنا لا بل عشقنا و ارتمينا علي الأرصف نبكي وجعاً و هجراً من عذاب كبير. كان علاجي حبك فـ انتسينا آلامنا نهرع وراء السبيل وراء حُب كبير.
شعور بالقهر أنك محاصر من كل الجهاات لا وجود لمخرج كي تفر منه إلي النور. ضائع!!. مشتت!!. حزين!!. مهموم!!. وحيد في صحراء الذئاب. ما ذنبنا أننا عشقنا تمردت قلوبنا علينا بلقاء كان في دفة المستحيل!!.
عندما تحاط من الذئاب من كل جهة تبصر عيناك عن ملاذ النجاة لتستنتج أن الحياة أكبر وهم تحياه!!؟. فأنت أينما ذهبت ستجد النهاية تسطر علي جبينك أنك الناشد القريب.
هاجرت بداخل بحر الذكريات بعيداً و محيت من قلبي أيام جميلة. أشتـاق لقلب يحيا لي قلباً. قلباً ينبض لي. قلباً ينشد الأناشيد كلما رآني. قلباً تندفع دقاته عندما تشعر بقربي منهاا. قلباً يهوي الغـرام الجميل لأكتشف فيما بعد أني وحييد.
اندفع دون تفكير لتنفيذ ما طرأ علي عقله فوراً دون أن يحسب نتيجة ما خطط له من عواقب وخيمة. كل ما رآه امام عينيه الثأر لرجولته المهدورة علي يد فتاة خائنة جشعة تمتلك من الصفات اسوأها. فتاة امتلكت قلبه لكن خائنة. فتاة صاحبة الفيروز آسرته بعيناها المميزة لا تستطيع تحديد اللون الحقيقي لها!. أهي زرقاء أم خضراء؟!. مزيج من اللونين نتجت عنه فيروز لامعة.
ندم علي انسياقه وراء قلب خادع أنساه أن الحب ما إلا خيانة. خيانة حطمت بقية الامل بداخله تجاه الحب و أن النصف الآخر منه شعاع نور و ضي القمر أناره إشراقاً لا يكذب و ليس مخادع بل نقي من الداخل يشبه نقاء الحليب.
اقترف ذنباً و جرماً بحق روحه عندما أحب من جديد ألم يتعلم مما سبق من فداحة الماضي من خيانة. بات أكثر شئ يؤلمه الخيانة و لما لا و هو خُدع من الأقربون منه.
غضبه و حنقه لم يتفوق غضب والده خالد فهو يري ابنه يسير بالطريق الخطأ مسحوباً بإرادته ناحية القمة تقوده إلي حافة الهاوية. يراه يقترف خطأ وراء خطأ وراء آخر عن عمد غير منتبه إلي أي جُرم يتجه فقط عُميت عيناه عن الصواب متجاهلاً قلبه يحسب خطواته بعقلانية مدروسة لكنها شيدت علي خطأ و خطأ كبير.
كل الامور تسير عكس رغبته إلا أن الشئ الوحيد الذي جعله يطمئن من ناحية واحدة إسراع زواج جنة و ساجد فلن يطمئن عليها غير معه و هما يعشقان بعضهما كثيراً و غير منتبهين أن هناك مؤامرات تُحاكي من خلفهم كي يفترقا بعدما اجتمعا سويا بعد عذاب من العند و الكبرياء.
أنت تقرأ
غفران"قُيود بلا حدود"_مُكتملة
Mistério / Suspenseمَا كان بَيننا جَريمة ! كُنتُ سَجانك و كُنتِ الأسيِرة ، ظَلمتُك أعتَرف فَـ هَل تغفري لِي ؟! رواية غفران "قيود بلا حدود" لـ أميرة عمرو ... مُكتملة