الشخصيات ....⁦✨

67.2K 934 34
                                    

ادم الشافعى : صاحب شركات الادم.... الأولى عالميا في مجال السيارات .... فلا يوجد لديها منافس... 30سنه طموح ناجح.... ومتواضع بطبعه.... لا يحب التكلف ولكنه ثائر غاضب.... لايتقبل النقاش عندما يتعلق الأمر بعمله.... او حياته الشخصيه ....وسيم بدرجه كبيره لديه... عينان رماديتان بهم جاذبيه العالم.... فمن ينظر اليهم لا يستطيع أن يحيد عنهم ....شعر اسود كثيف وبشره قمحيه بفعل اشعه الشمس....يمتلك جسد رياضى لديه هاله عظيمه تحيط به.... يحترمه ويهابه الجميع..


سلمى الرشيدى :المدير التنفيذي لشركات الرشيدى.... ابنه رجل الأعمال المعروف محمد الرشيدى ....25سنه طموحه ثائره عنديه بدرجه كبيره........ قويه لا تهاب أحد ولا تخشى على احد غير والده.... فهو عالمها الخاص .... جميله جدا تمتلك عينان بلون الزرع الاخضر .....فمن ينظر إليها يتوه ف غاباتها.....شعر ناعم جدا بلون الذهب اللامع، وجهه ابيض مستدير بحمره طبيعه..... ووجنتان مكتنزتان قصيره القامه...

محمد الرشيدى:57 سنه رجل اعمال كبير ....لديه شركات الرشيدى للاعمال الهندسيه والاستيراد والتصدير... طيب حنون... لديه ابنها واحده...

سهام المنشاوى : 49 سنه سيده مجتمع من الدرجه الاولى.... تعشق السفر والخروج لا تهتم لأحد غير مظهرها الاجتماعى..... زوجه رجل الاعمال محمد الرشيدى...... مغروره متكبره تتعامل مع البشر على انهم طبقات... وليس الجميع سواسيه... انانانيه لا تهتم باحد ولا حتى ابنتها....

مروان الشريف: طموح طيب القلب......،شريك سلمى في العمل وابن صديق محمد الرشيدى.... يحب سلمى بل يعشقها.... ولكنه لا يعترف لها بذلك لانه يعلم انها لاتراه الا اخا فقط......... وسيم جدا لديه جسد رياضي وعينان بسواد الليل...... وشعر بنى كثيف.... وذقن خفيفه وبشره قمحيه ....


سليم الشناوى : صديق لادم الشافعى... ويعتبره اكثر من اخ... نشأت علاقه قويه بينهما بعد موقف ما سنتعرف عليه من خلال الروايه 30سنه طموح .. لديه قلب كبير يمتلك حنان العالم .....وسيم يعمل كمدير تنفيذي لشركات الادم ...



شمس عبدالله: صديقه لسلمى تعرفت عليها اثناء الجامعه طيبه القلب..... تحب سلمى بدرجه كبير وتعتبرها اختا لها.... 25 سنه جميله بروحها المرحه وتواضعها مع الجميع ......تعمل ضمن الفريق الهندسي لشركات الرشيدى.... لديها عينان بلون العسل الصافي... فمن ينظر لها يقع في حبها من أول نظره ويتوه في ابريق العسل خاصتها.....ووجها ابيض مستدير بحمره طبيعه........ ووجنتان مكتنزتان ...قصيره القامه مثل صديقتها وشعر اسود كثيف.... ولكن يميزها حجابها الذي يضيف ع جمالها جمال .....



دى اهم الشخصيات اللي معانا في الروايه😍🔥⁦❤️⁩

"عشقها صدفه" مكتمله ✨سماح الشيمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن