الفصل الاربعون...⁦❤️⁩

4.8K 190 27
                                    

#عشقها _ صدفه
# سماح _ الشيمي
#الفصل _ الاربعون

كده فاضل فصل الخاتمه اللي هينزل بكره إن شاء الله وتكون نهايه الجزء الاول ⁦❤️⁩ مستيه ريفيوهتكوا وتحليلكم للروايه ورائكم ف اول عمل ليا ي احلي متابعين ⁦❤️⁩😘

حين تحب تملك الدنيا، العالم، الفرح والمطر، حين تحب تصبح شخصاً آخر كُلّ ما فيك يبتسم ويشدو، يرسم ويغني ويصنع أجمل الألحان، إن المرء حين يحب يصبح من أسياد قومه والضحكة لا تفارقه

_______________________________

قد أتى اليوم المنتظر واخيرا..يوم زواج الثنائي الاكثر جنونا ومرحا ..."شمس وسليم" ...وها هى شمس تجلس برفقه اصدقائها واخواتها ع تلك الاريكه بداخل ذلك الجناح الذي قام سليم بحجزه لها خصيصا ...حتى تتجهز باريحيه داخله وكذلك معاها جميع الفتيات برفقتها وكذلك امنيه التى قام عدى باصطحابها هى وملك بعد رغبتها هى أن تكون بجوار صديقتها ف هذا اليوم وتشاركها كل تفاصيل اليوم حتى تلك الغرفه شاركتها بها ليكونوا معا ....

يجلس الجميع ع تلك الاريكه بجانب بعضهم يضعون هذا الماسك الكريمى بلونه المضحك فوق وجووهم بشكل يثير الضحك .. وايضا فوقه بعض من حبات الخيار الطازجه لتعطى لوجوههم نضاره وحيويه...

ثوانى وعدل جميعهم رءوسهم وجحظت مقلتيهم بتعجب يرمقون تلك الأصوات الخافضه بجوارهم بعدم تصديق وتلك الفتاه الجالسه أمامهم تظبط من ادوات الميكاب خاصتها ... تعدل هى الأخرى برأسها تقطب جبينها بعدم فهم سرعان ماتوسعت عينيها بصدمه وهى ترا شمس تلتقط حبيبات الخيار تضعها بفمها واحده تلو الأخري تأكله بنهم واستمتاع غريب غير عابئه بما تفعله مغمضه عينيها تهمهم بنهم ... اقتربت منها تلك الفتاه "الميك اب ارتيست" تردف بعدم تصديق..
_ انتى بتعمل اي؟!
انتفضت شمس ع صوتها العال تنظر لها بعسليتها ترمش ببراءه قائله...
_ عملت اى !..
اقتربت منها بخطوات بطيئه تثير ريبتها تردف وهى تشير لها ناحيه وجهها بزهول...
_ انتى كلتى الخيار اللي حطهولك ع وشك..
عادت لوضعها السابق تستند يظهرها لتلك الاريكه تهز راسها ببرود وهى تكمل مضغ باقي حبات الخيار بنهم غير مهتمه لنظراتهم االمصدومه ولا بافواهم المفتوحه وهما يرمقوها..
_ عادى يعنى قولت ارطب ع معدتى .
ستجعلها تموت بذبحه صدريه ..ستموت ع يد تلك البلهاء قريبا ..تجز ع أسنانها غيظا منها تردف بعصبيه...
_ انتى عايزه تجلطينى صح ؟! ... خيار اللى هترطبي بيه معدتك ؟!..
ضجرت شمس وسئمت من كل هذا تنهض ع الفور من ع تلك الاريكه تلقي بتلك المنشفه عن راسها تردف ..
_ انا اصلا غلطانه انى سمعت كلامكوا ..مسكات اى وعنايه بالبشره اي ، قال مسكات قال .. الله يرحمها ستي كانت تخليني اغسل وشي بمياه الرز ينور ويلمع كدا زى النجفه ...
ثم اتجهت نحو حوض الغسيل تقوم بشطف وجهها بأكمله تاركه اياهم يرمقون حديثها بافواه مفتوحه..اردفت الفتاه وتدعي دينا غير مصدقه ..._ انتى عملتى اي ..بوظتى المسك اللي عملهولك..
اومأت بضجر تخبرها وهى تقلب عينيها .._ اه بوظته وشي وانا حره فيه ..انا اصلا جعانه وانتى مذنبني كده اديلى اربع ساعات..
إجابتها بحنق وهى ترمقها شرزا .._ مذنبك اي ماانتى لسه واكله مكملتيش ساعه ...
ف تلك الأثناء سمعوا صوت دقات خافضه ع باب الجناح الخاص بهم فتحركت دينا تقوم بفتح الباب حتى تتخلص من تلك البلهاء التى ستصيبها حتما بالموت ع يدها.. تردف "شمس" بفرحه عارمه وهى تركض خلفها تردد ...
_ دا اكيد سليم حبيبي جايبلى اكل...

"عشقها صدفه" مكتمله ✨سماح الشيمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن