خربشات
دخل ديون الى غرفة كبيرة زهرية ، مزينة ب اشياء يحبها الاطفال و مليئة بالألعاب ، ولكن الشيء الوحيد الذي لفت انتباهه هو المهد الصغير المزركش في الزاوية ..
توجه بخطى ثقيلة نحو المهد ، بينما كان عقله مليئا بالافكار و التساؤلات ، فقد كان يبحث عن اجوبة كثيرة دون جدوى ..
عندما وصل الى المهد فوجئ ديون برؤية الطفلة مستيقظة ، كما انها كانت تنظر اليه بلطف و تمد يديه اليها ليحملها ...
" كنت اريد ان تكوني ابنتي ! منذ مجيئك و انا افكر كل يوم ، كيف هو شعور ان يكون لديك طفل من المرأة التي تحبها ؟! " قال ديون للطفلة الي كانت تبتسم و تضحك في وجهه مما دفعه للجلوس بالقرب من المهد ..
لكني لا أجده !
" والدتك فضلت الهرب من هذا القصر ، و تزوجت من والدك الفلاح الغبي ! " تحدث ديون مع الطفلة بصوت حزين دون ان يشعر لتمسك الطفلة بيدها الصغيرة اصبعه بقوة ..
لقد عشت حياتي وانا اعرف آلينيا فقط ك زوجتي !
لقد كنت مخلصًا ، و لكنها قالت لي اني كنت مهملًا..
" لم اكن اعلم كيف اتعامل معها جيدا ، و اكتفيت بمنحها المجوهرات و الهدايا و كل ما رغبت به ، وقد ظننت ان هذا سيكون كافيا ! "
لكنها لم تهتم لأي من هذا آلينيا ارادت شيئًا لم استطع تقديمه اليها ...
لأنني لم اعرف يومًا كيف احب !
لم اتعلم ذلك و لم يعاملني احد بحب حتى والداي ، كل ما اعرفه هو كيف اكون دوقًا مناسبًا ...
لم اعلم كيف يمكن ان اكون زوجًا جيدا لها !
" ديون ! " نادى صوت آلينيا المندهش ليلتفت ديون اليها بوجه هادئ
"...." بقي ديون صامتا بوجه غير مقروء
"لماذا انت هنا ؟ انت لا تحاول ايذاء طفلتي أليس كذلك ؟!" قالت آلينيا بوجه قلق و اسرعت لتفقد ابنتها الصغيرة
" ابدا ! كيف لي ان اؤذيها ؟! لقد سمعت صوتها و كانت وحيدة لذلك اردت تفقدها ! "
" ديون ، ارجوك لا تقترب من طفلتي ! " كانت عيون آلينيا تحبس الدموع و يدها كانت ترتعش مما جعلها تبدو في حالة مزرية ..
عند رؤيتها بهذا الحال ، عض ديون شفتيه و شعر انه اشبه بوحش سيء في عينيها ...
" طالما كان هذا ما تريدينه آلينيا ! "
رأت آلينيا ابتسامة ديون المكسورة و ادركت انها جرحته و لكنها لم تفعل شيئا سوا غرس اظافرها في جلدها ..
بعد لحظات معدودة خرج ديون و اسرعت آلينيا نحو ابنتها الصغيرة ، حملت آلينيا ديلاني بعناية و قبلتها بلطف قبل ان تذرف بعض الدموع ...
" يا حبيبتي ، لقد خفت عليك كثيرا ! "
" اواوا..؟! " ناشدت الطفلة والدتها بكلمات غير مفهومة و امسكت بشعرها الذي كان قريبا من يدها الصغيرة ...
" لن يعلم ديون انك ابنته مطلقا ! "
.................................
ثرثرة الكاتبة :شرايكم بالخربوشة ذي 🌝
ان شاء الله اعجبتكم ؟!
كيف تحسو بعد ما قرأتوها ؟
ينفع تصير رواية ؟
وبس ، مع السلامة 👋🏻
أنت تقرأ
خرابيش ريجينا
Romanceخرابيش ريجينا عبارة عن قصص قصيرة مكونة من فصل واحد او اكثر ، بمختلف انواع الافكار و الأزمان .. في خرابيش ريجينا تقدر تقرأ فصل خفيف لطيف و تطلع بدون ما تكمل كل الفصول إذا قدرت .. خرابيش ريجينا ، هي الإلهام ما قبل النوم ، الافكار السريعة الي ما نقدر ن...