فصل الخطوبة 😝
في غرفة انيقة و لطيفة كانت الشابة تجلس امام المرآة و تسرح شعرها الطويل بينما تدندن بصوت سعيد بكلمات الاغاني ..نهضت الشابة اخيرا و توجهت نحو دولاب الملابس بخطوات رشيقة و اخرجت فستان مخملي اسود بفتحة ظهر واسعة و كعب اسود بقاع احمر داكن ، ارتدت الشابة ملابسها و اضافت الى زينتها عقد و قرط و سوار من اللؤلؤ ومن ثم قامت بتطبيق مساحيق التجميل على بشرتها ..
" لقد انتهيت اخيرا ! " قالت الشابة بعد ان اغلقت احمر الشفاة الاحمر الصارخ الذي زينت به شفتيها
(ك/ر : جاني واني اكتب خيال الى احمر شفاه مبعثر و ياقة قميص ملطخة فيه )
بينما كان الاب يقف عن البهو بهدوء قبل ان يسمع ايقاع خطوات كعب ابنته التي كانت تنزل من الدرج و التفت اليها ..
كانت قد رفعت شعرها الطويل في كعكة مبعثرة و تركت غرتها حرة ، بينما رسم الفستان المخملي جسدها باتقان و لم تبدو قصيرة القامة بسبب الكعب الانيق الذي ارتدته ...
ولكن ..
عندما رأى الاب مظهر ابنته شعر بالاستياء و لوى شفتيه ، كانت ابنته قد تزينت و تأنقت من اجل رجل اخر ، و بدا انها و لأول مره مهتمة للغاية بأدق التفاصيل ...
" روز ! " نداها الاب لترسم ابتسامة مغرية على شفتيها و يزيد سخط الاب
كان قد كره الزوج المستقبلي لابنته قبل ان يراه !
" نعم يا ابي ! " ردت الشابة بصوت حلو استطاع تخفيف استياء الاب
" هل سيكون جيدا لو ارتديت فستانا اخر ؟! " حاول الاب اخفاء جمال ابنته بيأس
" مع الاسف الشديد ، جميع الفساتين في خزانتي اكثر صيفية من هذا ! " فهمت روز ما يرمي اليه والدها و لم تقل له انها اختارت هذا الفستان خصيصا من اجل الشاب لانها تخاف على مشاعره
" لقد فهمت !" رد الاب بإيجاز
بعد دقائق قليلة وصلت عائلة الشاب اخيرا و قرعت جرس المنزل ، و فتحت الخادمة الباب و ارشدتهم الى غرفة الضيوف ..
دخل الشاب الذي كان يرتدي بذلة كلاسيكية مكون من قميص ابيض و سترة سوداء مع بنطال اسود اظهر طول قامته ، بينما سرح شعره الاسود الخلف و ارتدى ساعة فاخرة على يده ..
و رافقه كل من والده و والدته و شقيقه الاصغر و اختيه و اخيرا الحفيد الصغير للعائلة ، عند رؤية هذا المشهد شعر اب الشابة انها عائلة مزدحمة و متوافقه ..
ولكنه حتما نظر الى الشاب بعيون ضيقة عندما رأى مظهره فقد شعر ان الشاب القادم مؤهل لسرقة قلب ابنته الخفيف ..
ولم يعلم كيف كانت ترفض جميع الرجال الذي قد تقدمو اليها و توافق على رجل مثله ، كان هناك سرا حتما في هذا الرجل ..
أنت تقرأ
خرابيش ريجينا
Romansaخرابيش ريجينا عبارة عن قصص قصيرة مكونة من فصل واحد او اكثر ، بمختلف انواع الافكار و الأزمان .. في خرابيش ريجينا تقدر تقرأ فصل خفيف لطيف و تطلع بدون ما تكمل كل الفصول إذا قدرت .. خرابيش ريجينا ، هي الإلهام ما قبل النوم ، الافكار السريعة الي ما نقدر ن...