خربوشة 34

52 5 34
                                    

خربشات

"الأمر أسوأ مما ظننت." قالت الشابة بوجه حزين عند رؤية المكان

كانو قد وصلو في هذا المساء الى القرية التي قررت الشابة ان تتطوع فيها ، ولكن القرية كانت في حالة سيئة فقد بدت الحقول جافة للغاية ولم تكن الارض لتروى لولا المطر الذي قد بللها ...

كان للشاب أيضا تعبير مظلم مما رآه ، ونظر الى الشابة بعيون دافئة قبل ان يلف ذراعه حول كتفها لتهدئتها ومن ثم قال " دعينا نرتاح الليلة ، ونلقي نظرة أفضل غدا على المكان !"

"نعم ، أنت الأفضل " أومأت الشابة بهدوء بعد ان تنهدت

كان الوضع أكثر خطورة مما توقعت !

يجب أن تتحسن الحالة الزراعية في أسرع وقت ممكن.

تركت الشابة مشاعرها المختلطة وتابعت الشاب إلى النزل ، كان المظهر الخارجي رثا ، لكن مظهره الداخلي كان اكثر اناقة مما كانت تتوقع ..

"هل لديك غرفتين؟" سأل ماثيو موظف الاستقبال حالما وصل الى مكانه

" انا اسف نحن مشغولون للغاية هذه الفترة ، لذلك لم يتبق سوى غرفة واحدة ! " اجاب موظف الاستقبال وكان في حيرة من امره

في حيرة من أمره.

"أنا آسف ، ولكن لم يتبق سوى غرفة واحدة."

"ماذا او ما؟"
"هاه؟"

لم تستطع روز و ماثيو إخفاء تعابيرهما المحرجة ورفعوا أصواتهم في نفس الوقت ، كان نوم الرجل والمرأة في نفس الغرفة قبل الزواج موضع تدقيق شديد . وكان رأس روز يدور بالفعل وهي تفكر في ما سيحدث عندما تكتشف عائلتها ما يحدث ..

"تبدوان كزوجين ، ألا يمكنكما استخدام نفس الغرفة !"

"..."
"......"

لم يكن صحيحا أو غير صحيح !

عندما فشلوا في الإجابة بسرعة كافية ، نظر موظف الاستقبال إلى الاثنين بريبة أجابته روز دون وعي "نحن زوجان!"

"...!" فوجئ ماثيو بردها

" اوه ، لذلك انا .."

ادركت روز في وقت متأخر ما قالته و عضت شفاهها و أومأت برأسها الى الموظف وهي تشد تنورتها بقوة وقالت " لأننا زوجان ، اعطني هذه الغرف ! "

هل هذا هو الشعور بالحرج لدرجة أنك تريد أن تختفي؟

عجزت روز عن تحمل هذا الجو المربك المتمثل في كونها بمفردها معه ، فوضعت جبهتها على الحائط وصرخت بلا صوت.

"أنا مجنونة ، مجنونة !"

بماذا كانت تفكر عندما أجابت بثقة بأنهما زوجان؟

لم يكن لديها خيار سوى أن تقول ذلك و لكن وجهها يحترق في كل مرة تفكر فيها في الأمر مرة أخرى ، و أرادت الاختباء في مكان ما ، ولكن لم يكن هناك مكان في مثل هذه الغرفة الصغيرة التي تحتوي فقط على سرير وطاولة زينة وخزانة ذات أدراج ..

خرابيش ريجينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن